The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تعرف على أهم أخبار الفن العربي اليوم

سلسلة جيمس بوند تسترجع ذكريات قدرات العميلات بمناسبة يوم المرأة العالمي وعارضة ازياء تتلقى طلب زواج في الشارع..

 سلسلة جيمس بوند تسترجع  و  ازياء تتلقى طلب زواج في الشارع
سلسلة جيمس بوند تسترجع و ازياء تتلقى طلب زواج في الشارع

أُلغي مؤتمر ومهرجان SXSW، الموسيقي الشهير، الذي يشارك فيه الكثير من نجوم العالم، الذي كان من المقرر إقامته من 13 إلى 22 مارس الجاري، بسبب تفشي فيروس كورونا الذي أصبح يهدد العالم الآن،

وأن المسؤل وراء إلغاء المهرجان هو مجلس مدينة أوستن، وليس إدارة المهرجان، وهذا الخبر أزعج الكثير من الفنانين والموسيقيين إلا أن تفهموا سبب الغاءه هو الكورونا.

تعاقدت النجمة العالمية جينيفر لورانس مغ شبكة نيتفليكس على طرح فيلمها الجديد “Don’t Look Up”، عبر منصتها الإلكترونية، ويدور أحداثه في إطار كوميدي، وأن الشبكة تعاقدت مؤخرا مع المخرج آدم مكاي، على هذا العمل، وجاري التفاوض مع باقي النجوم.

نشرت الصفحة الرسمية لسلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة بموقع إنستجرام بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، قدرات العميلات السيدات المشاركات في السلسلة على مدار الـ50 عام منذ طرح أول جزء من الفيلم، حيث نشرت مقطع فيديو يضم بعض المشاهد الأكشن الذي يقومن بيه العميلات.

تفاجأت عارضة الأزياء كيندل جينر شقيقه النجمة كيم كارداشيان الصغرى، بمعجب يجثوا على ركبتيه ويتقدم بطلب الزواج منها في الشارع أثناء إستقلالها سيارتها في شوارع هوليوود.

وقابلت طلب المعجب بالرفض، وعلقت على الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة:”أنا لا أعرف حتى أسمك، ولكن لطيف مقابلتك، انت لطيف للغاية”.

نجح كليب النجمه العالميه تايلور سويفت، الجديد “The Man”، نجاحا كبيرا، حيث حقق أكثر من 23 مليون مشاهدة خلال أسبوع واحد من طرحه، كما شارك في الكليب معها النجم العالمي روك.

وأن تايلور سويفت، لم تشارك مؤخرا في حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2020، بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان من المقرر حضورها بإستعراض مفاجئ للحضور.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.