The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تعرف على اخبار الفن الكوري اليوم

تعرف على اخبار الفن الكوري اليوم
تعرف على اخبار الفن الكوري اليوم

والدة الراحل ” لي تشي هون” تعبر عن حزنها برسالة مؤلمة جدا على حساب ابنها بعد وفاته

اعتذار الفنانة “كاهي” عن تصرفاتها الطائشة في الوقت الذي يعاني العالم اجمع من فيروس كورونا.

كشفت التقارير أن “باكسا” المجرم الرئيسي في قضية “قروب الدردشة المرقّم” تآمر لقتل طفلة في الحضانة

كتبت والدة الستريمر ونجم برنامج جيل الأولزانغ (Ulzzang Generation) إلّى تشي هون (Lee Chi Hoon) رسالة مؤلمة جدا على حساب ابنها في الإنستجرام الذي توفي بشكل غير متوقع من تعفن الدم.
وكتبت ف الرسالة :
“هل أنت في طريقك إلى الجهة الأخرى؟ أم هل تشعر بالسوء على والدتك لذلك بقيت إلى جانبي؟ مهما بكيت أو صرخت، هل ستعود حقا إلي؟ ابني الوحيد… كيف يمكنك ترك والدتك بهذا الشكل؟ أنا أعلم بأنه لا فائدة من سؤالي هذا، لكن هون-آه! رجاءًا عد إلي. أنا لا أعرف ما الذي يمكنني فعله في حين أنني لا أستطيع التخلي عنك ابني. رجاءًا، رجاءًا قم بزيارتي في أحلامي…”

يترقب الملايين من المشاهدين للمسلسل الكوري ” الجمال الداخلي ” الحلقة الثامنة، حيث تخطى حب كبير في العالم العربي، وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين “هان سي جيه” ، وشاب يدعى “سيو دو جاي” وهو يعاني من مشكلة في التمييز بين الوجوه.

تعتذر “كاهي” عن نشر صور لها مع طفليها وهم يلعبون في شواطئ مدينة بالي بأندونيسيا. كاهي وزوجها وطفليها يعيشون حاليًا في بالي. ولقد تلقت وقتها إنتقادات لاذعة بسبب تصرفها الطائش وعدم مبالاتها في وقت معاناة العالم بأكمله من فيروس كورونا ومطالبات الحكومات من المواطنين البقاء في بيوتهم.

لقى المشتبه به تشو جو بين (Cho Joo Bin) طلبا من موظف في الخدمة العامة يُدعى كانغ (Kang) بأن يقتل طفلة من أجله. هذا الموظف المدعو بـ “كانغ” قد تلقى فيما مضى حكما بالسجن لمدة سنة وشهرين بسبب تهديده المتكرر لامرأة في الثلاثينيات من عمرها. ولقد أُطلق سراحه شهر مارس من عام 2019 وعلى ما يبدو أن كانغ طلب من تشو جو بين أو “باكسا” مساعدته في الإنتقام من المرأة التي تسببت بسجنه من خلال قتل ابنتها.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.