The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تعليقات نجوم مصر على موجة الطقس السئ

تعليقات نجوم مصر على موجة الطقس السئ
تعليقات نجوم مصر على موجة الطقس السئ

حرص الكثير من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم ومتابعيهم في موجة الطقس الغير مستقر والسئ التي شهدتها البلاد من يوم الخميس الماضي حتى اليوم السبت عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا، فمنهم من تناول الموضوع بشكل كوميدي ومنهم من حرص على تذكير جمهوره ببعض الأدعية ومنهم من قام بتوعية متابعيه لأخد إحتياطهم.

كتب الفنان محمود البزاوي، عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر قائلا:”شكرا لفرق برنامج حماية أطفال بلا مأوى التابع لوزارة التضامن الإجتماعي اللي بيلف في الشوارع وسط الأجواء الصعبة دي، ربنا يجازيكم كل خير يا رب، فيها حاجات كتير حلوة”.


وكتب الفنان أحمد شامي، قائلا:”كنت رايح مشوار مهم والحقيقة رجعت في كلامي لاني خفت اوصل ومعرفش ارجع بس بصراحة في مجهود جبار من رجالة الداخلية والمطافي والأحياء، ربنا يعينكم على الانتو فيه ونشكركم جدا”.

ومن النجوم التي علق الوضع بصور وكوميكس كوميديه، قام النجم اشرف عبد الباقي، بنشر فيديو لمشهد له من مسرح مصر عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر وعلق عليه قائلا:”عاصفة ترابية رهيبة، عاملين ايه في الجو ده؟ خليك ف البيت”، ونشر المطرب رامي صبري، مقطع فيديو للشوارع الخالية وعلق عليها قائلا:” خصمت الشوارع اللي مشينا فيها”، ونشر الفنان أوس أوس، مقطع فيديو له من مشهد مسلسل الواد سيد الشحات وعلق عليها قائلا:” تحذير:

هنوصل مصر السابعة مساءا”، وشارك الفنان محمد أنور، مقطع فيديو كوميدي له بصحبة الفنان مصطفى بسيط، وكتب عليها قائلا:”لما صاحبك يقولك تعالى ننزل دلوقتي الجو تحفة”، ونشر الفنان إدوارد، صورة له ويرتدي بدلة غطس، وجاء التعليق من خلاله “لما تبقى نازل تجيب حاجة من تحت في الجو ده”، وقد سخر منها قائلا:”ربنا يستر علينا حد عاوز حاجة معايا”، كما نشر الفنان علي ربيع، نجم مسرح مصر صورة له وعلق عليها قائلا:

“أنا الأسد اهو انا نزلت في الإعصار وهولعها نار”، وكتب الفنان مصطفى بسيط، “الناس كلها صاحية بدري عشان تتفرج على الإعصار”، وأيضا نشر المطرب احمد جمال، صوره له وعلق عليها قائلا:”الشمس طالعة والجو رائع ومفيش اي مشاكل اهو الحمد لله، بتكلم عن امبارح طبعا”.

ومن النجوم الذين اكتفوا فقط بالدعاء هم النجم احمد السقا والمطربة رنا سماحة والنجم الكبير رشوان توفيق، والمطربة آمال ماهر.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.