The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تقديم “دي لارتا” – العلامة التجارية الأولى القائمة على العلم محلية الصنع لمنتجات العناية الشخصية في الإمارات العربية المتحدة، المصنوعة من تركيبات مبتكرة وطبيعية تماماً

دي لارتا" – العلامة التجارية الأولى القائمة على العلم محلية الصنع
دي لارتا” – العلامة التجارية الأولى القائمة على العلم محلية الصنع

**العلامة التجارية الفريدة من نوعها التي تبحث عن الموارد الطبيعية في الإمارات العربية المتحدة وتستخدمها في صناعة مجموعة منتجات فعالة للعناية الشخصية**

لا يخفى على أحد أن العناية بالبشرة والاستدامة من أكثر الموضوعات أهمية في السنتين الأخيرتين، مع زيادة عدد الأشخاص الذين يظهرون اهتماماً بشأن منتجات التجميل الصديقة للبيئة التي تحافظ على البشرة وعلى البيئة.

بينما سوق الإمارات العربية المتحدة مشبعة بالعلامات التجارية من كل أنحاء العالم، لا يوجد أفضل من دعم تجارة محلية تضع الابتكار، واستخدام موارد محلية والاستدامة في مقدمة مبادئها.

تقديم دي لارتا – العلامة التجارية الإماراتية الأولى لمنتجات العناية الشخصية، المصنوعة بتركيبات مبتكرة، طبيعية تماماً باستخدام نباتات محلية.

يتم إنتاج العلامة التجارية المحلية وصناعتها حصرياً في الإمارات العربية المتحدة حتى تشعر بتميز لم تشعر به من قبل.

نشأت الشركة المؤسسة حديثاً المستدامة وترعرعت في أبو ظبي وتعمل حالياً خارج مدينة مصدر بدعم من “المحفز” Catalyst، معجل تكنولوجي تم تأسيسه من شراكة “مصدر” مع “بريتش بتروليوم”.

رؤية دي لارتا طويلة المدى هي أن تصبح علامة تجارية معروفة عالمياً تمثل التنوع الاقتصادي في الإمارات العربية المتحدة ونهجها المبتكر لزيادة استخدام الموارد المحلية.

أسست دي لارتا د. لينا يوسف، وساره يوسف وسعيد الخوري، اللذين كانوا يتشاركون إيماناً بسيطاً وشغفاً بعلم التأثير الإيجابي للأرض-والناس في كل ما يفعلونه.

تعتمد شركة دي لارتا على سنوات من البحث والتطوير للكشف عن قوة الموارد الطبيعية في الإمارات العربية المتحدة واستخدامها لصناعة مجموعة من المنتجات المبتكرة والفعالة التي تحد من التغير المناخي وتصلح الضرر الذي أصاب بيئتنا.

تهدف دي لارتا إلى اكتشاف الموارد التي تحفظ كوكبنا لأجيال قادمة والمحافظة عليها.

تقابلت لينا وسعيد في معهد مصدر السابق للتكنولوجيا حيث وجدا فضولهما المتبادل بشأن النباتات المحلية التي تنمو بغزارة على تراب الإمارات العربية المتحدة.

ومن خلال فضولهما، قاما ببحث عميق لمحاولة فهم هذه النباتات وقدرتها على النمو في مثل هذا الطقس الحار، والجاف والتربة المالحة.

قدمت لينا وسعيد طلباً للحصول على براءة اختراع لبحثهما من خلال جامعة خليفة ولديهما الآن الحق الحصري في استخدام نباتات محلية متعددة في منتجات العناية الشخصية.

من المعمل إلى السوق، قاما بإطلاق مجموعتهما الأولى للعناية بالبشرة باستخدام واحد من النباتات المذكورة في براءة الاختراع، تتراينا كاتارنسيه نبتة الهرم [Tq] – نبات صحراوي محلي في الإمارات العربية المتحدة له قدرة عجيبة على

العيش في أكثر البيئات قساوة.

نبتة الهرم [Tq] غنية بمضادات الأكسدة ولها خصائص مجددة للشباب، ومضادة للالتهاب وشافية للجروح. كما أنها توفر ترطيباً عميقاً وتحمي من الشيخوخة المبكرة.

تسمى مجموعة دي لارتا الأولى [Tq] وهي الحروف الأولى من تتراينا كاتارنسيه وتتضمن المجموعة:

[Tq] كريم الوجه – من أصعب بيئة إلى أنعم بشرة

 قناع الوجه – إعادة البشرة كما أرادتها الطبيعة
قناع الوجه – إعادة البشرة كما أرادتها الطبيعة

(145 درهماً إماراتياً)

مصنوع من أفضل المكونات الطبيعية، يعمل هذا المرطب بالصبار وفيتامين E وخلاصة نبتة الهرم [Tq] لتعزيز خصائص تجديد البشرة وقدرتها على محاربة الملوثات البيئية. مصنوع بزبدة الشيا، زيت اللوز، زيت الأرغان، وزيت الجيرانيوم. ستبدو بشرتك أصغر سنا وستنعم مع الاستخدام المستمر لكريم الوجه.

[Tq] غسول الوجه – واجه بشرتك بالنقاء

 غسول الوجه – واجه بشرتك بالنقاء
غسول الوجه – واجه بشرتك بالنقاء

(130 درهماً إماراتياً)

غسول للوجه رقيق يزيل الشوائب بينما يحافظ على الحاجز الطبيعي الذي يبقي على ترطيب البشرة، غسول الوجه هذا مستوحاة من قدرات تي كيو الطبيعية المنقية والمرطبة.

مشبع بالزيوت العطرية للجيرانيوم ليجعل بشرتك معطرة، ونظيفة ومليئة بالحيوية.

[Tq] قناع الوجه – إعادة البشرة كما أرادتها الطبيعة

 قناع الوجه – إعادة البشرة كما أرادتها الطبيعة
قناع الوجه – إعادة البشرة كما أرادتها الطبيعة

(155 درهماً إماراتياً)

العمل مع آلية الدفاع عن النفس في نبتة الهرم [Tq] وخصائصها الغنية بمضادات الأكسدة، إلى جانب زيت اللوز وزيت الأرغان والصبار وزبدة الشيا، هذا القناع مصمم بشكل طبيعي لحماية بشرتك من الملوثات الخارجية، مما يجعل البشرة ناعمة وعطرة.

مع العناية المبتكرة بالبشرة، دي لارتا أيضاً على شراكة مع ريكاب RECAPP. ريكاب RECAPP هو أول تطبيق للهاتف في أبو ظبي يوفر خدمة تجميع المواد القابلة للتدوير من المنازل، ليشجع كل شخص على إعادة التدوير عن طريق تقديم طريقة سهلة وفعالة لحجز مواعيد لجمع المواد القابلة للتدوير مثل الزجاجات البلاستيكية والعبوات المصنوعة من الألومنيوم.

تأمل دي لارتا أن بشراكتها مع ريكاب RECAPP، يمكنهما تشجيع العملاء على إعادة تدوير العلب بينما يكافئان أيضاً الأفعال المسؤولة.

مجموعة دي لارتا للعناية بالبشرة متوفرة للشراء أون لاين على delarta.com. لمزيد من المعلومات حول دي لارتا ولمعرفة آخر أخبار منتجاتها، اتبع @de_larta على الإنستجرام.

دي لارتا:

دي لارتا هي العلامة التجارية محلية الصنع الأولى لمنتجات العناية الشخصية في الإمارات العربية المتحدة، التي تقدم منتجات مصنوعة بمستخلصات طبيعية فعالة.

تتبع العلامة التجارية نهج التأثير الإيجابي للأرض-والناس وصحة البشر عندما يتعلق الأمر بالاستخلاص، وإنتاج وصناعة المنتجات – باستخدام عبوات أولية خفيفة، وقوية وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%.

تهدف دي لارتا لاكتشاف الموارد التي تحفظ الكوكب لأجيال قادمة والمحافظة عليها. يقع حقل أبحاث دي لارتا في مدينة مصدر ويشار إليه بأنه “مختبر الحياة الخارجي”

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.