The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تمتعي بشفاه فاتنة مع ملمع الشفاه “ميجا سليكس” من “ويت أن وايلد”

**تركيبة مذهلة تضفي لمسة من اللمعان واللون لشفتيك**
تركيبة مذهلة تضفي لمسة من اللمعان واللون لشفتيك

**تركيبة مذهلة تضفي لمسة من اللمعان واللون لشفتيك**

تعود الشفاه اللامعة لتتصدر عالم الجمال مؤخراً، فإن ملمع الشفاه “ميجا سليكس” من “ويت أن وايلد”، علامة المكياج الرائدة التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها، موجود ليخطف الأضواء. يتميز ملمع الشفاه المثير بأنه يدوم طويلاً، وذلك بفضل تركيبة ملونة ليوفر لوناً رائعاً ولمعاناً؛ كما أنه من المقرر أن يهيمن على صيحة الشفاه اللامعة.

تتميز مجموعة ملمع الشفاه “ميجا سليكس” بسبعة ألوان مذهلة تناسب جميع أنواع البشرة. من الألوان المحايدة اللامعة إلى ألوان النيود وملمع الشفاه الشفاف الكلاسيكي، فهناك لون للجميع. ما يميز ملمع الشفاه هذا هو تركيبته المغذية من الجوجوبا جليز المرطب وببتيدات ماكسي ليب وحمض الهيالورونيك والكولاجين. هذا المزيج الفريد لا يرطب الشفاه فحسب، بل يوفر أيضاً ملمساً ناعماً ولمسة نهائية عالية اللمعان ومرطبة ليدوم طوال اليوم.

إن تطبيق ملمع الشفاه “ميجا سليكس” سهلاً بفضل عصا التطبيق المريح الذي يضمن لك شفاه لامعة بتمريرة واحدة فقط. النتيجة؟ شفاه رطبة وملونة ولامعة بشكل لا يقاوم.

ميجا سليكس
ميجا سليكس

بسعر 27 درهماً إماراتياً، تتوفر مجموعة “ميجا سليكس” للشراء في المتاجر الكبرى ومحلات السوبر ماركت والهايبر ماركت في الإمارات العربية المتحدة، وعبر الإنترنت على موقع www.glambeaute.com وhttp://www.namshi.com/.

لاكتشاف المزيد ولمواكبة آخر الأخبار، قوموا بزيارة صفحات “ويت أن وايلد” على فيسبوك وإنستجرام عبر @WetnWildUAE

نبذة عن “ويت اند ويلد”:

مع خبرة تزيد عن 40 عامًا في مجال تقديم الابتكارات العصرية والشاملة، تعتبر “ويت اند ويلد” اسماً موثوقاً به في عالم صناعة الجمال الذي سيساعدك في الحفاظ على مظهرك الرائع من دون أنّ تخسري ميزانيتك. بداية من الألوان الجريئة والبراقة إلى الألوان المحايدة، نسعى لمنحك الخيارات مع تحديد المعيار الذهبي لتحقيق الإنجاز. لذا انطلقي، استخدمي منتجاتنا مرة أخرى وأطلقي العنان لخيالك!

إنّ منتجات ويت اند ويلد” متوفرة في المتاجر الكبرى ومحلات السوبر ماركت والهايبر ماركت بما في ذلك “كارفور” وعبر الإنترنت على الموقع التالي www.glambeaute.com .

نبذة عن شركة مالتيبليكس انترناشونال:

“مالتيبليكس انترناشونال” هي شركة مُتخصّصة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية ومستحضرات التجميل. تأسست الشركة في عام 1993 وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في المنطقة في مجال التوزيع التي توفر خدماتها لجميع محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت والمتاجر والصيدليات.

تضم الشركة أكثر من 600 موظف مؤهل وتوفر خدماتها في كلّ من الإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر. تتمثل نقطة القوة الرئيسة التي تتمتع بها شركة “مالتيبليكس انترناشونال” في تحديد المنتجات المناسبة لأذواق العملاء في منطقة الشرق الأوسط وتسويق المنتجات بنجاح.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.