The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تمتع بخصومات مجزية من سيرتا خلال مهرجان دبي للتسوق

سيرتا
سيرتا

خصم ثابث بقيمة 40 % على جميع منتجات سيرتا وسحوبات أسبوعية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (27 ديسمبر 2021): بحلول مهرجان دبي للتسوق 2021/2022، تتوفر العديد من العروض المجزية والسحوبات الأسبوعية الرائعة من سيرتا، إحدى أفضل منتجي المراتب في العالم.

وتقدم  سيرتا للمتسوقين في الفترة ما بين 26 ديسمبر 2021 إلى غاية 30 يناير 2022 خصما ثابثا بقيمة %40 على جميع منتجاتها مع سحوبات أسبوعية تتيح للمتسوقين المحظوظين فرص الفوز بقسيمة شراء قيمتها 2000 درهم.

وتوفر صالة عرض سيرتا للمراتب في دبي مول خصما بقيمة %40 على جميع منتجات سيرتا الفاخرة التي تضم أفخم المراتب والعديد من أكسسوارات النوم مثل الوسائد والألحفة وأغطية وواقيات المراتب والعديد من منتجات الراحة والنوم الأخرى.

سيرتا
سيرتا

ويعتبر مهرجان دبي للتسوق الفرصة الأمثل للمتسوقين لاقتناء أجود منتجات الراحة والنوم بأسعار مخفضة، وبما أن النوم الصحي لا يقل أهمية عن التغذية المتوازنة، تحرص سيرتا للمفروشات على تصميم مراتب ومنتجات صحية تضمن لمستخدميها النوم الهادئ والعميق وشعوراً بالحيوية والانتعاش بعد الاستيقاظ.

وقال نيلوتبال ناغ، مدير المبيعات للشرق الأوسط في شركة دبي لصناعة الأثاث: ” نقترب من العام 2022 ونتطلع الى ان يكون عاما حافلا بالرخاء والانجاز، ونفخر بمشاركة منتجاتنا في مهرجان دبي للتسوق في اطار حرصنا على مواصلة توفير أفخر وأجود منتجات الراحة والنوم لعملائنا الكرام”.

يمكنكم زيارة أي من محلات سيرتا للحصول على المرتبة المناسبة لاحتياجاتكم. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 8853929 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني dfmc@emirates.net.ae.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.