The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

جمعية أم القرى وبنك التنمية الاجتماعية وغرفة مكة يحققون مستهدفاتهم الإستراتيجية المشتركة في التنمية الاجتماعية وتمكين رواد الأعمال والأسر المنتجة بهدف دعم عدد ٤٠ أسرة منتجة مختصة بصناعة المعمول والغريبة

مكة المكرمة

افتتحت جمعية أم القر ى الخيرية النسائية متمثلة في وحدة أم القرى لدعم المشاريع الصغيرة
مساء يوم الاثنين ٢٦ ذي القعدة ١٤٤٥هـ فعالية موسم المعمول الثالث ٢٠٢٤م بالشراكة مع بنك التنمية الاجتماعية وغرفة مكة لتحقيق مستهدفاتهم الإستراتيجية المشتركة في التنمية الاجتماعية وتمكين رواد الأعمال والأسر المنتجة بهدف دعم عدد ٤٠ أسرة منتجة مختصة بصناعة المعمول والغريبة، وبدعم من مر كز حي الزهر اء التابع لجمعية مر اكز الأحياء ومؤسسة الأمل للأواني المنزلية وشركة الريس للمجوهرات و عصائر ثمرة الفراولة وعدد من سيدات المجتمع ورجالاته الداعمين للعمل الاجتماعي.

وذكرت المديرة التنفيذية لجمعية أم القرى الأستاذة أريج صيرفي أن هذا التحالف الذي شكلته جمعية أم القرى سيسهم بفعالية في تحقيق التنمية المستدامة وتفعيل الشراكات بما يخدم مستهدفات الشركاء كل في مجاله.

وذكرت مشرفة وحدة أم القرى لدعم المشاريع الصغيرة الأستاذة مرام عسيري أن هذه الفعالية تهدف لتعزيز قيمة الفخر والاعتزاز بالصناعة السعودية والعمل الحرفي وصناعة المعمول حرفة يمتهنها أغلب سيدات مكة المكرمة وتنتشر خلال موسم الحج يفخرن بتقديم بعض من منتجاتهن لضيوف الرحمن احتفاءً بمقدمهم ويقدمنها هدايا للأهل والأصدقاء في عيد الأضحى.

وقد تخلل حفل الافتتاح كلمة ترحيبية من رئيسة مجلس إدارة جمعية أم القرى سعادة الأستاذة زينب فلمبان وكلمة لسعادة أمين عام غرفة مكة المكرمة الدكتور تركي العمرو وكلمة لسعادة رئيس مجلس إدارة مركز حي الزهراء الأستاذ عصام البركاتي ومن ثم بدأت المسابقة وتقييم المنتجات من خلال لجنة التحكيم المكونة من الشيف دكتورة مرام الشريف والشيف وعد فلمبان والشيف منيرة اليمن والشيف بدور البدر وسيستمر تقييم المنتجات .. وفي اليوم الثالث سيتم إعلان أسماء الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى وتكريمهن وتسليمهن الجوائز.

الجدير بالذكر أنه قد شارك في تنظيم هذه الفعالية منسوبات الجمعية وعدد ٢٣ متطوع ومتطوعة بما يحقق مستهدفات الجمعية في تحقيق المستهدف الوطني لعراب الرؤية الخاص بزيادة عدد المتطوعين.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.