The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

جورج كلوني نجم غلاف مجلة GQ بنسختها التركية

جورج كلوني نجم غلاف مجلة GQ بنسختها التركية
جورج كلوني نجم غلاف مجلة GQ بنسختها التركية

تصدر نجم هوليوود الشهير ​جورج كلوني​ غلاف عدد كانون الثاني 2021 ل​مجلة GQ​ بنسختها التركية.
وبدا كلوني وقد أرخى لحيته كما بدا وقد فقد وزناً وكان في وضعية تشبه الجلوس وقد طوى ركبتيه في الصورة التي ارتدى فيها طقماً رمادياً.


ونشرت صفحة المجلة على موقعها للتواصل الاجتماعي الصورة مرفقة بتعليق :”من بين الذين يجدون عبارة “أنا لست نادماً على أي شيء” جازمة وفيها القليل من الكذب: “بالطبع ، هناك لحظات أعود فيها وأقول” أتمنى لو لم أقل ذلك ، لم أتصرف هكذا ” .

الآن ، إذا عدنا إلى الوراء ونظرنا إلى ما مررنا به ، فسنحذف عشرات المئات من الأمور التي نأسف عليها من حياتنا. ما يهم هو كيف تعترف بها لنفسك، الندم الذي لا تستطيع هضمه سيسممك”.
وجاء ظهور كلوني على غلاف المجلة بعددها الجديد احتفالاً بالذكرى الـ25 على بداية طرح العدد الخاص بالرجل الأكثر إثارة في العالم.


إشارة إلى أن كلوني كان دخل إلى المستشفى بعد فقدانه 11 كيلوغراماً من وزنه حين كان يقوم بالتحضير لتصوير بدوره في فيلمه الأخير ​The Midnight Sky​ الذي نال مؤخراً لدى عرضه تقييمات عالية ونجاحاً كبيراً، وتم تشخيصه بأنه مصاب بالتهاب البنكرياس، وهي حالة قد تكون مهددة للحياة، إلا أنه تعافى بشكل كبير وعاد إلى منزله في غضون أيام.


ويلعب كلوني (59 عاماً) دور رائد الفضاء أوغسطين لوفتهاوس الذي يعاني من مرض السرطان، في الفيلم الذي يخرجه أيضاً، الأمر الذي دفعه إلى السعي لفقدان وزنه حتى يبدو شكله مناسباً للدور.

https://www.instagram.com/gqturkiye/?utm_source=ig_embed

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.