The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

جولة منطقة الصيانة في حلبة مرسى ياس تفتح عوالم الفورمولا1 أمام عشاق الرياضة

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 10 ديسمبر، 2021: مع انطلاق فعاليات وأنشطة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021، تعود الجولة المفتوحة في منطقة الصيانة بأجوائها المميزة متيحة لعشاق الفورمولا1 فرصة الاطلاع عن قرب على استعدادات فرق الفورمولا1 للسباق الختامي من بطولة العالم للفورمولا1 لموسم 2021.

وفيما دأب أعضاء الفرق والسائقين على العمل بجد لتحضير سياراتهم لعطلة أسبوع حافلة بالمنافسة القوية على مسار حلبة مرسى ياس، استقبلت الجولة المفتوحة في منطقة الصيانة حاملي تذاكر الفورمولا1، الذي تابعوا سير عمل الفرق لبناء السيارات والتحضيرات في المرائب، وتجولوا على مسار السباق حيث اطلعوا عن قرب على التعديلات التي خضع لها المسار والتقطوا الصور التذكارية على خلفية المعالم الشهيرة في حلبة مرسى ياس، ومن ضمنها برج الشمس وياس مارينا.

وعبر مشجع الفورمولا1 دايفد ستيوارت، القادم من اسكتلندا، عن سعادته بمشاهدة لويس هاملتون، المتوج بلقب البطولة الفورمولا1 سبع مرات، شخصيًا وهو يعمل عن قرب مع أعضاء فريق مرسيديس: “أنا سعيد جدًا بتحقيق حلمي بمتابعة السباق الختامي من بطولة العالم للفورمولا1، وأتطلع بشوق لمتابعة مجريات الحماس في السباق المرتقب والمواجهة التي تشهدها أبوظبي بين لويس هاملتون وماكس فيرستابن”.

وأضاف: “وأنا متأكد أن تسهم التعديلات الجديدة على مسار السباق في إضفاء المزيد من المتعة وإتاحة المزيد من فرص التجاوز”.

كما علق عبد الله ناصر من أبوظبي والبالغ من العمر 12 عامًا: “هذه المرة الأولى التي أزور فيها حلبة مرسى ياس لمتابعة سباق الفورمولا1، وأنا سعيد جدًا بهذه التجربة الرائعة. أطمح لدخول عالم رياضة السيارات وخوض السباقات مع أفضل السائقين على مسار حلبة مرسى”.

وتنطلق حصص التجارب الحرة لسباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 يوم الجمعة، وتتواصل أحداث الإثارة يوم السبت مع حصة التجارب الحرة الثالثة، وحصة التجارب التأهيلية، لينطلق السباق عصر يوم الأحد معلنًا ختام موسم حافل بأحداث التشويق والإثارة.

لمعرفة المزيد عن الفعاليات في حلبة مرسى ياس، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmarinacircuit
تويتر: https://www.twitter.com/yasmarinacircuit
إنستغرام: http://instagram.com/ymcofficial
يوتيوب: http://www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit

شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات:

تعمل شركة أبوظبي لإدارة رياض السيارات من مقرها الرئيسي الواقع في حلبة مرسى ياس في جزيرة ياس على تقديم تجارب فريدة ذات مستوى عالمي في مختلف أنحاء أبوظبي منذ عام 2009.

وعملت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات على الترويج للعديد من كبرى الفعاليات العالمية، بما في ذلك سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، بالإضافة إلى ما يزيد عن 400 فعالية سنويًا تتضمن أنشطة الصحة واللياقات البدنية وسباقات السيارات والفعاليات الترفيهية ومؤتمرات الأعمال الكبرى.

كما توفر الشركة أيضًا برنامجًا رائدًا لتجارب القيادة لكل من الشركات أو الأفراد على مدار العام في حلبة مرسى ياس.

وبفضل هذه المجموعة الرائدة من الخبرات الواسعة، تتمتع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات بفريق عمل يتميز بخبراته الإقليمية الهائلة في تسويق الفعاليات والتواصل والترويج وإدارة المشاريع.

وبفضل هذه المواهب، تحتل شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات مكانة رائدة في إدارة الأعمال الرياضية. وتعمل الشركة حاليًا على توسيع أعمالها ونشاطاتها وشراكاتها الاستراتيجية في نشاطات لا ترتبط مباشرة بحلبة مرسى ياس، ويأتي ذلك ضمن مساعيها الرامية إلى تنفيذ رؤيتها طويلة الأجل الواسعة تماشيًا مع شركائها الاستراتيجيين في أبوظبي.

حلبة مرسى ياس

تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية متعددة الاستخدامات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

وبالإضافة إلى جدولها الحافل بالعديد من الأحداث الرياضية وفعاليات رياضة السيارات المخصصة للمحترفين والهواة مثل سباقات الدراج وأمسيات القيادة.

تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف بقيادة عربات الكارتينج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات.

وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس، مؤكدة مكانتها الرائدة باعتبارها ملتقى الابطال.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.