The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

جينيسيس الراعي الرئيسي لبطولة أسكوتلندا المفتوحة للغولف

جينيسيس الراعي الرئيسي لبطولة أسكوتلندا المفتوحة للغولف
جينيسيس الراعي الرئيسي لبطولة أسكوتلندا المفتوحة للغولف
  • أصبحت جينيسيس راعيا رئيسيا لبطولة اسكتلندا المفتوحة للغولف التي تعد إحدى البطولات الأوروبية المرموقة للعبة، وذلك اعتبارا من عام 2022
  • سيتغير اسم البطولة إلى “بطولة جينيسيس اسكتلندا المفتوحة للغولف- Genesis Scottish Open “، وستتم الموافقة عليها من قبل رابطة لاعبي الغولف المحترفين- PGA TOUR ومن قبل الجولة الأوروبية European Tour، وذلك للمرة الأولى من نوعها
  • تلتزم جينيسيس بمواصلة التزامها في رعاية لعبة الغولف وعرض تجارب فريدة من نوعها للعلامة التجارية الفاخرة

الإمارات العربية المتحدة، 9 أغسطس، 2021: أعلنت علامة جينيسيس للسيارات الفاخرة أنها اعتبارا من عام 2022 ستصبح الراعي الرئيسي لبطولة اسكتلندا المفتوحة للغولف التي تعد إحدى البطولات الأوروبية المرموقة للعبة الشهيرة. وسيتم تغيير اسم البطولة، المصنفة كأكثر البطولات الأوروبية شهرة ليصبح “بطولة جينيسيس اسكتلندا المفتوحة للغولف- Genesis Scottish Open”.

تقام بطولة اسكتلندا المفتوحة للغولف منذ عام 1972 كجزء من سلسلة رولكس، المصنفة في الفئة الممتازة لأجندة الجولة الأوروبية العالمية.

ومخطط أن تقام البطولة في خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو في اسكتلندا، التي يطلق عليها “موطن الغولف”، وذلك قبل البطولة المفتوحة (The Open) أقدم بطولات الغولف في العالم وواحدة من أكثر البطولات شهرة.

وتمثل رعاية جينيسيس للبطولة أمرا شديد الأهمية في الأوساط الرياضة، حيث أعلنت رابطة لاعبي الغولف المحترفين- PGA TOUR والجولة الأوروبية European Tour عن تحديثات لتحالفهما الاستراتيجي التاريخي وذلك للمرة الأولى من نوعها. وستتم الموافقة على بطولة جينيسيس اسكتلندا المفتوحة للغولف كجزء من تحديثات التحالف الاستراتيجي، اعتبارًا من العام المقبل.

وبهذه المناسبة؛ قال جاي موناهان، مفوض رابطة PGA TOUR: “إن إضافة راعٍ قوي حالي مثل علامة جينيسيس إلى تحالفنا الاستراتيجي في شكل “بطولة جينيسيس اسكتلندا المفتوحة للغولف” هو خطوة مهمة للعبة العالمية، وإضافة حيوية للعبة الغولف تنضم إلى بطولة جينيسيس المحترفة للغولف- Genesis Invitational في ريفييرا التي تدعمها جينيسيس، ونحن فخورون للغاية بإقامة علاقة قوية مع هذه العلامة التجارية الرائدة عبر لعبة الغولف العالمية.”

ويكتسب الحدث أهمية كبرى، بالنظر لأن بطولة اسكتلندا المفتوحة أصبحت الآن جزءًا من الجدول الرسمي لجولة PGA والجولة الأوروبية، خاصة مع ما تشهده من مشاركات أوسع من اللاعبين والمشجعين من جميع أنحاء العالم.

وستنافس في البطولة ثلاثة وسبعون محترفًا من كل من جولة PGA والجولة الأوروبية، جنبًا إلى جنب مع محترفين إضافيين مدعوين.

جينيسيس تاريخ حافل من رعاية رياضة الغولف

قال كيث بيلي، الرئيس التنفيذي للجولة الأوروبية، “تمتلك جينيسيس تاريخ ملهم في رعاية PGA TOUR من خلال دعمها لبطولة The Genesis Invitational، وسيتعزز دور جينيسيس المهم مع رعايتها لبطولة اسكتلندا المفتوحة، أهم أحداث الموسم لدينا.”

وتضاف رعاية جينيسيس لبطولة إسكتلندا المفتوحة للغولف إلى سجل التزامها برعاية بطولات هذه الرياضة. وبدأ اهتمام جينيسيس برعاية بطولات الغولف مع رعاية بطولة Genesis Invitational ، والتي كانت جزءًا من PGA TOUR منذ عام 2017، وتضمن بطولات الغولف الشهيرة الأخرى بما في ذلك كأس CJ وكأس الرؤساء. كما تدير جينيسيس بطولة “جينيسيس” ضمن جمعية كوريا المهنية للاعبي الغولف “(KPGA) و Korean Tour Genesis Points.

وتتوقع جينيسيس أن إضافة بطولة أخرى عالية المستوى إلى سجلها كبطولة اسكتلندا المفتوحة للغولف سيدعم مكانتها كعلامة تجارية فاخرة لأسلوب الحياة وشريك عالمي للعبة.

وقال جاي تشانغ، الرئيس العالمي لعلامة جينيسيس التجارية: “نحن متحمسون للغاية لأن نصبح الراعي الرئيسي للبطولة الإسكتلندية المفتوحة في هذه اللحظة، فقد أعلنت PGA TOUR والجولة الأوروبية عن تحالفهما الاستراتيجي. ولدى علامة جينيسيس الكثير من الأمور المشتركة مع رياضة الغولف، فكل منهما يقوم على ثقافة الاحترام والإعجاب المتبادل والابتكار.

وسنواصل تعزيز شراكتنا مع كلتا الجولتين لتقديم هذه الروح للاعبي الغولف والمجتمعات والأفراد في جميع أنحاء العالم من خلال رعاية البطولات الناجحة “.

جينيسيس تدعم وجودها في السوق الأوروبية

اتخذت جينيسيس عددا من الخطوات الإستراتيجية في الأشهر الأخيرة لترسيخ مكانة علامتها التجارية في السوق الأوروبية.

فقامت في مايو بالإعلان خططتها القادمة لدخول السوق الأوروبي، واحتفلت جينيسيس في يونيو بدخولها السوق الأوروبي بأكبر عرض ثلاثي الأبعاد على الإطلاق على جبال الألب السويسرية.

وبدأت في يوليو جينيسيس مبيعاتها رسميًا في أوروبا، بطرازي G80 و GV80.كما شاركت أيضًا في مهرجان جوودوود للسرعة لعام 2021، حيث عرضت سيارة G70 Shooting Brake ، نموذجها الاستراتيجي للسوق الأوروبية.

ومن خلال رعاية بطولة اسكتلندا المفتوحة؛ تهدف جينيسيس إلى تأكيد مكانتها التجارية في السوق الأوروبية من خلال تقديم تجارب قيادة أصيلة وفاخرة.

جينيسيس

تطرح جينيسيس، العلامة التجارية المتخصصة بالسيارات الفارهة ذات التصاميم المميزة، نماذج رائعة تجسد “الأناقة الرياضية”، حيث تتضمن مجموعتها كلاً من G70 سيدان الرياضية الجديدة، وG80 سيدان الفارهة من الحجم المتوسط والجديدة كلياً، وG90 سيدان الفارهة، بالإضافة إلى GV70 وGV80.

وفي ظل وجود العديد من موزعي العلامة التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، فإن جينيسيس تعتزم افتتاح صالات عرض خاصة مستقلة ضمن المنطقة في المستقبل القريب.

للاطلاع على المزيد حول جينيسيس ومفهومها الجديد للرفاهية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.genesis.com/middleeast

جينيسيس على تويتر | يوتيوب | فيسبوك | انستجرام | لينكد إن

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.