The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا تستعد لإطلاق GV70 ثاني طرازات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات للعلامة التجارية الفاخرة

جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا تستعد لإطلاق GV70 ثاني طرازات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات للعلامة التجارية الفاخرة
جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا تستعد لإطلاق GV70 ثاني طرازات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات للعلامة التجارية الفاخرة


تمثل سيارة جينيسيس GV70الجديدة تمامًا خيارًا مثاليًا للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات تضاف إلى مجموعة جينيسيس من الطرازات الفاخرة لهذه الفئةزودت GV70بمظهر رياضي قوي مستوحى من فلسفة “الأناقة الرياضية” المميزة لعلامة جينيسيس.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يونيو 2021: أعلنت جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم عن انضمام طراز GV70 المنتظر إلى أسطولها الإقليمي، لتصبح بذلك سيارةGV70  الطراز الخامس ضمن أسطول جينيسيس من السيارات الفاخرة الذي يتضمن كلًا من سيارات السيدان الثلاث G70 و G80 و G90 وطراز GV80 الرائد لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم.

ويعتمد GV70 كبقية طرازات جينيسيس على نظام الدفع الخلفي، كما تتوفر أيضا بنظام الدفع الكلي. ويمثل الحرف G” في سيارة GV70 اسم جينيسيس، بينما يشير الحرف V إلى تعدد الاستخدامات الذي تتميز به طرازات جينسيس من هذه الفئة.

مظهر فاخر وتصميم خارجي قوي

تتمتع GV70 بتصميم رياضي قوي مستوحى من فلسفة “الأناقة الرياضية” المميزة لعلامة جينيسيس.

وفي الواجهة الأمامية بديعة التصميم، يرسم الشبك الأمامي الخطوط الخارجية لشعار علامة جينيسيس، ويحتل الشبك الأمامي موقعًا منخفضًا بالمقارنة مع المصابيح الرباعية ليعكس ذلك الطبيعة الرياضية الجريئة لهذا الطراز متعدد الاستخدامات. فيما تمنح المصابيح الرباعية ذات الصفين إحساسًا بالسرعة والديناميكية، ويعزز اللوح السفلي في منتصف المصد الأمامي صورة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات القوية المميزة بأدائها الرائع.

ولا يقل تصميم جانب السيارة روعة وأبداعًا عن مقدمتها، فقد أُعد بأناقة لافته مع الخط الجانبي الذي يبدأ عند الجزء العلوي من المصابيح الرباعية ويمتد على طول جانب السيارة الرياضية مكونًا بشكله الأخاذ تباينًا دراماتيكيًا مع المصدات الخلفية ذات المظهر القوي. فيما يعكس خط انحناء السقف الذي يحاكي بتصميم طرازات الكوبيه جنبًا إلى جنب مع خط الكروم المتدرج على الركيزة الجانبية الخلفية لسيارة GV70.

ويتزين الجزء الخلفي في GV70 بالمصابيح شديدة التميز، حيث صممت المصابيح الخلفية بخطين نحيفين للغاية من المصابيح الرباعية، وتم ضبط جميع العناصر الوظيفية في المصد، مما يساعد على الحصول على أشكال واضحة ونقية بشكل استثنائي.

ويتميز الجزء الخلفي أيضًا بعدد من تفاصيل التصميم الدقيقة – بما في ذلك مصد مطبق بنمط G-Matrix ومخارج عادم عامودية مميزة مدمجة بالصدام الخلفي، لتأكيد المظهر الديناميكي للسيارة.

مقصورة داخلية مستوحاة من فلسفة “ جمال المساحة البيضاء 

ويتأثر التصميم الداخلي لـ GV70 بمبدأ “جمال المساحة البيضاء”، المستوحى من العمارة التقليدية في كوريا الجنوبية، والتي يُعنى بتكوين توازن في المقصورة الداخلية بين المساحة الشخصية لمزيد من راحة الركاب وبين التقنيات الحديثة، التي ترقي وتعزز من قمرة القيادة المستوحاة من الأقسام الديناميكية الهوائية لأجنحة الطائرة.

كما تطرح جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا طراز GV70 Sport، بتصميمه الرائع الملفت للنظر، لأسطولها من السيارات الفاخرة.

ويشتمل الطراز الرياضي على مصد أمامي مصمم حصريًا، وعجلات G-Matrix مقاس 21 بوصة، بالإضافة إلى زخارف من الكروم الداكن ومخارج عادم إسطوانية كبيرة، في تأكيد على الطابع الديناميكي الواضح لشخصية السيارة. ويتميز التصميم الداخلي للطراز الرياضي بألوان وتزيينات حصرية راقية، بما في ذلك عجلة قيادة رياضية ووحدات التحكم وأبواب من ألياف الكربون، مما يبرز صورتها الحركية.

وعن السيارة الجديدة قال سانغ يوب لي، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم التصميم العالمي في جينيسيس: “تفتح سيارة GV70 المصممة بجرأة آفاقًا جديدة لجنيسيس من خلال تصميمها المميز وخصائصها الفريدة. لتتبع بشكلها ومميزاتها كل من طرازي G80 وGV80 اللذين يؤكدان -على نحو مثالي- هويتنا التصميمية المعروفة بـ (الأناقة الرياضية)”.

وأضاف: “ترث GV70 الجديدة الخصائص الرئيسية لتصاميم جينيسيس إذ تتضمن أهم ما يميز أسطولنا ونعتبره بمثابة توقيع لنا مثل Wing Face وTwo Lines، ونرى أن السيارة الجديدة جنبًا إلى جنب مع G70، ستوسع تشكيلة سلسلة 70 الرياضية.

وبصفتها علامة تجارية فاخرة مقرها في كوريا، نتحمس في جينيسيس لتقديم “جمال المساحة البيضاء” المستمد من الفلسفة المعمارية في كوريا الجنوبية، في مقصورات سياراتنا، بأبعاده المكانية المميزة حصريًا لعملائنا المميزين”.

سيتم إطلاق GV70 في جميع أنحاء المنطقة اعتبارًا من 23 يونيو 2021، ويمكن لعملاء جينيسيس اكتشاف المزيد من خلال زيارة

www.genesis.com/middleeast

جينيسيس:

تطرح جينيسيس، العلامة التجارية المتخصصة بالسيارات الفارهة ذات التصاميم المميزة، نماذج رائعة تجسد “الأناقة الرياضية”، حيث تتضمن مجموعتها كلاً من G70 الجديدة، وG80 سيدان الفارهة من الحجم المتوسط والجديدة كلياً، وG90 سيدان الفارهة كبيرة الحجم، بالإضافة إلى GV80 أول مركبة متعددة الاستعمالات SUV من جينيسيس.

وفي ظل وجود العديد من موزعي العلامة التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، فإن جينيسيس تعتزم افتتاح صالات عرض خاصة مستقلة ضمن المنطقة في المستقبل القريب. للاطلاع على المزيد حول جينيسيس ومفهومها الجديد للرفاهية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.genesis.com/middleeast

جينيسيس على تويتر | يوتيوب | فيسبوك | انستجرام | لينكد إن

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.