The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

جينيسيس تحصل على أعلى تصنيف عام للإبتكارات التقنية ضمن مؤشر تجربة التكنولوجيا في الولايات

جينيسيس تحصل على أعلى تصنيف عام للإبتكارات التقنية ضمن مؤشر تجربة التكنولوجيا في الولايات
جينيسيس تحصل على أعلى تصنيف عام للإبتكارات التقنية ضمن مؤشر تجربة التكنولوجيا في الولايات

الإمارات العربية المتحدة، دبي 18 أكتوبر، 2021: منحت شركة جاي دي باور علامة جينيسيس أعلى تصنيف عام لعلامة تجارية لديها وضمن القطاع المتميز في مؤشر تجربة التكنولوجيا في الولايات المتحدة لعام 2021 2021 U.S. Tech Experience Index (TXI) StudySM ، الذي صدر هذا الأسبوع. وحصلت جينيسيس على أعلى درجة في مؤشر الابتكار، حيث حققت 634 نقطة من خلال تقديم مستوى رفيع ضمن التقنيات المتقدمة التي تشمل مجموعة منتجاتها.

وفي تعليق لها، قالت كلوديا ماركيز، مديرة العمليات في شركة جينيسيس موتور أمريكا الشمالية: “نحن في جينيسيس نولي زبائننا أعلى مستوى من الأهمية ونضعه في قلب كل ما نقوم به، والتكنولوجيا ليست استثناءً. نحن نهدف إلى جعل إمتلاك جينيسيس تجربة شخصية، ويسعدنا أن زبائننا قد وجدوا تقنياتنا مناسبة ومصممة وفقًا لإحتياجاتهم”.

يهدف مؤشر تجربة التكنولوجيا لقياس مدى فعالية كل علامة تجارية للسيارات ودورها في جلب التقنيات إلى السوق، حيث تحسب ضمن مقياس من 1000 نقطة. يجمع المؤشر بين مستوى اعتماد التقنيات الجديدة لكل علامة تجارية من جهة والتميز في التنفيذ من جهة أخرى. ويفحص قياس التنفيذ مدى إعجاب المالكين بالتقنيات وعدد المشكلات التي يواجهونها أثناء الاستخدام.

جينيسيس GV80 في هدسون فالي، نيويورك، بتاريخ 13 أكتوبر، 2020
جينيسيس GV80 في هدسون فالي، نيويورك، بتاريخ 13 أكتوبر، 2020

تعمل دراسة مؤشر تجربة التكنولوجيا على تحليل 36 تقنية تتوزع على أربع فئات: الملاءمة، والتقنيات الاَلية، والطاقة والاستدامة؛ ونظام المعلومات والترفيه والاتصال. التقنيات التي كانت مؤهلة للجائزة هي فقط التي صنفت على أنها متطورة.

دراسة مؤشر تجربة التكنولوجيا في الولايات المتحدة لعام 2021

تستند دراسة مؤشر تجربة التكنولوجيا في الولايات المتحدة لعام 2021 (TXI) إلى البيانات التي قدمها 110,827 من مالكي السيارات الجديدة من طراز 2021 الذين شاركوا في استبيان بعد 90 يومًا من الإمتلاك. تم إرسال الدراسة من فبراير إلى يوليو 2021.

تكمل دراسة مؤشر تجربة التكنولوجيا دراسة الجودة الأولية ودراسة أداء وتنفيذ وتصميم السيارات لدى شركة جاي دي باور، من خلال قياس مدى فعالية كل علامة تجارية للسيارات في جلب تقنيات جديدة إلى السوق.

تجمع دراسة مؤشر تجربة التكنولوجيا بين مستوى اعتماد التقنيات الجديدة لكل علامة تجارية والتميز في التنفيذ.

يفحص قياس التنفيذ مدى إعجاب المالكين بالتقنيات وعدد المشاكل التي يواجهونها أثناء الإستخدام. لمزيد من المعلومات حول دراسة مؤشر تجربة التكنولوجيا في الولايات المتحدة، تفضل بزيارة https://www.jdpower.com/business/automotive/us-tech-experience-index-txi-study. يمكن مطالعة البيان الصحفي عبر الإنترنت على http://www.jdpower.com/pr-id/2021100.

جينيسيس

تطرح جينيسيس، العلامة التجارية المتخصصة بالسيارات الفارهة ذات التصاميم المميزة، نماذج رائعة تجسد “الأناقة الرياضية”، حيث تتضمن مجموعتها كلاً من G70 سيدان الرياضية الجديدة، وG80 سيدان الفارهة من الحجم المتوسط والجديدة كلياً، وG90 سيدان الفارهة، بالإضافة إلى GV70 وGV80.

وفي ظل وجود العديد من موزعي العلامة التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، فإن جينيسيس تعتزم افتتاح صالات عرض خاصة مستقلة ضمن المنطقة في المستقبل القريب. للاطلاع على المزيد حول جينيسيس ومفهومها الجديد للرفاهية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.genesis.com/middleeast

جينيسيس على تويتر | يوتيوب | فيسبوك | انستجرام | لينكد إن

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.