The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

حسن وائل: انتظروني في الجزء الثاني من مسلسل «اللعبة»

كتب/محمد بدر

حصد الفنان الصاعد «حسن وائل» جائزة افضل ممثل طفل في رمضان 2020 عن مسلسل «اللعبة» وفقا لمرصد «اعلاميين الفن المصري EAMA» برئاسة الاعلامي محمد بدر، بمشاركة اكثر من 25 الف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد اعرب الطفل حسن وائل عن سعادته بهذه الجائزة ووجه الشكر لكل الاساتذة القائمين على مسلسل «اللعبة» وخاصة المخرج معتز التوني و المخرج المنفذ محمد عبد الرحمن حماقي الذي رشحه لتجسيد شخصية ابن «مازو» مع النجم هشام ماجد والفنانة مي كساب.

وذكر حسن: انه يحبهم كثيرا ويحب كل فريق العمل لان دمهم خفيف ومحترمين في تعاملهم مع الكل سواء كبير او صغير، واشار الى تعاون المخرج معتز التوني معه لكي يخرج افضل ما لديه امام الكاميرا فهو شخصية متميزة سواء على المستوى المهني او الانساني خلال معاملته في موقع التصوير -اللوكيشن–.

وعن اكثر المشاهد الكوميدية التي قام بتصويرها، قال حسن: عندما كانت الفنانة مي كساب التي تلعب شخصية والدتي «شيمو» تقوم بتعليقه في السقف هو ووالده في المسلسل وتقوم بتوبيخنا ونحن في الهواء، كنا لا نستطيع التوقف عن الضحك اثناء التصوير، واوضح حسن ان هذه المشاهد غير حقيقية حيث يتم تصويرها بطريقة تظهرنا على الشاشة وكأننا معلقين بالفعل.

وسرد حسن تفاصيل اطول مشهد جمعه مع النجم هشام ماجد داخل غرفة نومه وهو مشهد مساومة بين الاب وابنه حول عدم افشاءه سر لوالدته مقابل زيادة المصروف، معللا انه يستطيع حفظ الحوار الطويل وانه استعد جيدا لهذا المشهد الذي اعتبره  افضل واطول مشهد -ماستر سين- له داخل احداث المسلسل.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.