The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

حسين الجوهري يرد علي عمرو اديب بعد حلقة حمدي ووفاء : “كدابين”

كتب/ حسام صلاح

حسين الجوهري يرد علي عمرو اديب بعد حلقة حمدي ووفاء : "كدابين"
حسين الجوهري يرد علي عمرو اديب بعد حلقة حمدي ووفاء : “كدابين”

رد الإعلامي حسين الجوهري علي ما تم تداوله عقب حلقة البلوجرز “حمدي ووفاء” مع الاعلامي عمرو اديب في برنامج “الحكاية” الذي يقدم عبر قناة mbc مصر؛ مشيرا إلي أن كل ما قيل خلال الفقرة الخاصة بهم كذب؛ ولا أساس له من الصحة وأن اليوتيوبر بشكل عام يحققون ارباح اكبر من الذي ذكر بكثير .

وأوضح حسين الجوهري في تصريحات صحفية له اليوم الخميس؛ أنه يرفض طريقة الحوار التي ظهر بها اليوتيوبر حمدي ووفاء؛ خاصة أنهم لم يعلنوا للجمهور حقيقة الأرباح التي تتحقق والمكاسب من المحتوي علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب .

حسين الجوهري
حسين الجوهري

وأشار الجوهري علي أن كل من يقوم بتقديم محتوي علي اليوتيوب يحقق ارباح هائلة شهريا؛ وليس سنويا كما تم تداوله في الحلقة أو علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

وحسين الجوهري عمل كمذيع بالتليفزيون المصري وتم اختياره كسفير للاعلام الجديد بوزارة الإعلام المصرية مؤخرا خاصة وقت رئاسة أسامة هيكل؛ بينما عمل في العديد من البرامج مثل قنوات النهار وقناة ten ودريم؛ كما شارك في العديد من المهرجانات المختلفة واستضاف عدد من الفنانين مثل الفنان احمد زاهر والفنانة هنا الزاهد والفنان شيكو وآخرون .

يعد حسين الجوهري أحد مشاهير السوشيال ميديا ويتابعه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك
يعد حسين الجوهري أحد مشاهير السوشيال ميديا ويتابعه علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك

ويعد حسين الجوهري أحد مشاهير السوشيال ميديا ويتابعه علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أكثر من مليون و700 الف متابع؛ وتجاوزت مشاهداته 300. مليون مشاهدة؛ واقترب علي صفحته علي “تيك توك” من مليون متابع .

تجاوزت مشاهداته 300. مليون مشاهدة
تجاوزت مشاهداته 300. مليون مشاهدة
إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.