The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

خالد محروس ينضم لمسلسل “دايما عامر” أمام مصطفي شعبان

كتب/ حسام صلاح

بدأ الفنان خالد محروس في تصوير دوره في مسلسل “دايما عامر” والذي يقوم ببطولته النجم مصطفي شعبان ومن المفترض أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات .

وقال خالد محروس في تصريحات صحفية له اليوم السبت أنه بدأ تصوير العمل في أماكن مختلفة بمحافظات مصر؛ مشيرا إلي أن العمل يضم نخبة كبيرة من النجوم من بينهما الفنان عمرو عبدالجليل والفنانة لبلبة؛ والفنانة ميرنا نور الدين والفنانة سماء ابراهيم وهو من إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل ابو علي .

وأشار خالد محروس؛ أنه سعيد جدا بالمشاركة في المسلسل مشيرا إلي أن العمل يعد أول تعاون بينه وبين المخرج مجدي الهواري وهو من تأليف المؤلف ايمن سليم في ثاني تعاون لخالد محروس معه عقب مسلسل “حواديت الشانزليزيه” واللي قام ببطولته الفنان اياد نصار وكل من الفنانة مي سليم وانجي المقدم وآخرون؛ متمنيا أن ينال العمل اعجاب الجمهور فور عرضه علي الشاشات .

واختتم محروس حديثه علي أنه سعيد بالعمل مع الفنان والنجم مصطفي شعبان لما حققه الاخي من نجاحات كبيرة جدا في الدراما التليفزيونية كانت آخرها مسلسل “ملوك الجدعنة” والي شارك في بطولته الفنان عمرو سعد وعرض في شهر رمضان الماضي وهو من إخراج أحمد خالد موسي .

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.