The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

خالد ولويس كابالدي يحييان أمسيتي الخميس والسبت من حفلات مهرجان ياسلام لما بعد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لعام 2021

يحيي خالد، المرشح لست جوائز غرامي، حفله الأول في الدولة أمام جمهور الفورمولا1 مساء الخميس
يحيي خالد، المرشح لست جوائز غرامي، حفله الأول في الدولة أمام جمهور الفورمولا1 مساء الخميس

يحيي خالد، المرشح لست جوائز غرامي، حفله الأول في الدولة أمام جمهور الفورمولا1 مساء الخميس

يعتلي لويس كابالدي، الفائز مرتين بجوائز الموسيقى البريطانية والمرشح لجائزة غرامي، منصة مسرح الاتحاد بارك في ياس مساء السبت

يمكن لحاملي تذاكر الفورمولا1 فئة يومين أو ثلاثة أيام اختيار حضور حفلة واحدة من حفلات ما بعد السباق

الإعلان عن طرح عدد إضافي من تذاكر السباق

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 29 سبتمبر، 2021: كشفت حلبة مرسى ياس وشركة فلاش للترفيه عن اسمي اثنين من كبار نجوم الموسيقى العالميين الذين يحيون حفلات مهرجان ياسلام التي تلي سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021 يومي الخميس 9 ديسمبر والسبت 11 ديسمبر.

ويعتلي النجم الموسيقي العالمي خالد منصة المسرح في الاتحاد بارك على جزيرة ياس مساء الخميس، ليمتع جمهوره الواسع في المنطقة لأول مرة بمجموعة من أفضل أغانيه، فيما تشهد أمسية السبت أمسية غنائية موسيقية عالمية المستوى يحييها المغني والمؤلف الموسيقي الأسكتلندي لويس كابالدي، الفائز مرتين بجوائز الموسيقى البريطانية.

وتحول خالد، الذي أدرجته مجلة تايم على قائمة أهم المؤثرين عالميًا لعام 2019ـ إلى ظاهرة عالمية منذ إطلاق أغنيته المنفردة الأولى “لوكايشن”، الحائزة على التصنيف البلاتيني 5 مرات، والتي أصدرها قبيل تخرجه من المدرسة الثانوية لتثير اهتمام الجمهور العالمي وتحوز على إعجاب النقاد، ولفتت انتباه شركة الإنتاج العالمية رايت هاند ميوزيكال جروب/آر سي أيه لتوقع مع عقدًا لإصدار ألبوم غنائي كامل، ليعمل خالد على إصدار ألبوم أميريكان تين الحائز على التصنيف البلاتيني مرتين.

وأطلق خالد ألبومه الثاني الذي يحمل عنوان “فري سبيريت”في عام 2019 لينال إعجاب النقاد، حث أعلنته صحيفة نيويورك تايمز “اختيار المحرر” ، ووصفته وكالة أسوشياتد برس بالرائع، وحاذ الألبوم على التصنيف البلاتيني وتصدر عند إطلاقه قائمة أفضل 200 ألبوم مبيعًا، ويتضمن الألبوم أغنية “توك” المرشحة لجائزة غرامي.

وحصد ألبوم “فري سبيريت” أكثر من 11 مليار استماع عالميًا، فيما سجلت أغاني خالد الذي لقلته مجلة رولينغ ستون بظاهرة موسيقى البوب، أكثر من 30 مليار استماع عالميًا، وترشحت إصدارات خالد لست جوائز غرامي، كما فاز بالعديد من الجوائز الأخرى، من ضمنها 6 جوائز بيلبرود، و3 جوائز للموسيقى الأمريكية، وجائزة اختيار المراهقين، وجائزة وودي من للفيديو المصور.

يعتلي لويس كابالدي، الفائز مرتين بجوائز الموسيقى البريطانية والمرشح لجائزة غرامي، منصة مسرح الاتحاد بارك في ياس مساء السبت
يعتلي لويس كابالدي، الفائز مرتين بجوائز الموسيقى البريطانية والمرشح لجائزة غرامي، منصة مسرح الاتحاد بارك في ياس مساء السبت

تعاون خالد خلال مسيرته الموسيقية مع نخبة من كبار نجوم الغناء والموسيقى العالميين، بما في ذلك نورماني، التي تعاون معها لإصدار أغنيته المنفردة “لوف لايز” التي تصدرت قائمة أفضل الأغاني مبيعًا، كما تعاون مع “هالسي” و”بيني بلانكو” في أغنية “إيست سايد”، بالإضافة إلى تعاونه مع نجوم مثل بيلي آيليش وشاون مينديز ومارشميللو وغيرهم لإصدار العديد من الأغاني الناجحة.

ومنح عمدة مدينة إل باسو ومجلسها خالد “مفتاح المدينة”، معلنين 13 سبتمير 2018 “يوم الاحتفال بخالد”، كما أطلق خالد بالتعاون مع والدته مؤسسة خيرية تعمل على دعم العائلات المحتاجة وتخفيف الأعباء عنها. كما أطلق خالد في عام 2019 جولته العالمية “فري سبيريت وورلد” التي أحيا فيها حفلات في كبرى الساحات والمسارح العالمية في جميع أنحاء العالم، وفي عام 2020 أصدر خالد أغنية “إيليفين” التي نالت إعجاب النقاد، بالإضافة إلى أغنية “نو يور وورث” التي تعاون فيها مع الفنان “ديسكلوجر” وشهدت نجاحًا عالميًا واسعًا.

كما أعلنته منصة سبوتيفاي أصغر فنان يتجاوز 15 مليار استماع ، فيما منحته بلي إم آي لقب أفضل مؤلف أغاني بوب للعام (بالاشتراك مع بوست مالون)، وأطلق خالد أحدث أغانيه المنفردة بعنوان “نيو نورمال” مؤخرًا، فيما يوصل العمل في الاستوديو على مشروعه القادم.

فيما يقدم النجم والمؤلف الموسيقي العالمي لويس كابالدي مساء السبت استعراضًا غنائيًا مذهلًا يمتع فيه جمهور العاصمة بمجموعة من أجمل أعماله الغنائية.

وحقق أول ألبومات لويس كابالدي الموسيقية والذي يحمل عنوان “ديفاينلي أن إنسبايرد تو هيليش إيكستينت” نجاحًا فائقًا، وتصدر قائمة أفضل الألبومات مبيعًا لمدة عشرة أسابيع، وحصل على التصنيف البلاتيني خلال عشرة أسابيع من تاريخ إطلاقه، محققًا 20 مليار استماع، ويتضمن الألبوم أغنية “سوم ون يو لوفد”، والتي تشغل المرتبة الثالثة على قائمة أكثر الأغاني المسموعة، وراء أغنيتي “شايب أوف يو” وبلايندينغ لايتس” لكل من إيد شيران وذا ويكند، وتصدرت أغنية “سوم ون يو لوفد” قائمة أفضل الأغاني مبيعًا لمدة سبعة أسابيع وترشحت لجائزة أغنية العام في جوائز غرامي.

ومن المتوقع أن يمتع لويس كابالدي الحضور باستعراضاته الغنائية الترفيهية، ويقدم لجمهوره الكبير في العاصمة مجموعة من أجمل أغانيه، من ضمنها “بيفور يو غو”، والتي أصبحت ثاني أغنية يطرحها لويس كابالدي تحقق مليار استماع، و”بروزز”، و”هولد مي وايل يو وايت”.

معلومات هامة لحاملي التذاكر

وسيتم الإعلان خلال الفترة القادمة عن أسماء النجوم العالميين الذي ينضمون إلى كل من خالد ولويس كابالدي لإحياء حفلات مهرجان ياسلام لما بعد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي ليومي الجمعة والأحد، ويمكن لحاملي التذاكر اختيار الحفلة التي يرغبون بحضورها عند الإعلان عن أسماء جميع نجوم حفلات ما بعد السباق لهذا العام. ويدعو المنظمون الجمهور لمتابعة حسابات حلبة مرسى ياس على منصات التواصل الاجتماعي للاطلاع على أحدث المستجدات والأخبار المتعلقة بالحدث.

وتماشيًا مع التوجيهات الحكومية المتعلقة بالقدرة الاستيعابية في الأماكن العامة بما في ذلك الاتحاد بارك، فيمكن لحاملي التذاكر لفئة يومين أو ثلاثة أيام اختيار حضور أمسية واحدة من حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق فيما يتمكن حاملو التذاكر لفئة يوم واحد حضور حفلة ما بعد السباق في اليوم المتوافق مع تذكرتهم، ويمنح منظمو الحدث حاملي التذاكر ممن بادروا بالحجز قبل الإعلان عن نجوم حفلات ما بعد السباق لهذا العام أولوية اختيار حفلة ما بعد السباق التي يرغبون بحضورها.

وسيتم الإعلان في وقت لاحق عن قائمة نجوم حفلات ما بعد السباق لهذا العام.

وفي حال رغب حاملو التذاكر فئة يوم واحد بحضور إحدى الحفلات غير المتوافقة مع يوم تذكرتهم، فيمكنهم ترقية التذكرة إلى فئة يومين أو ثلاثة أيام، يما يتيح لهم إمكانية اختيار إحدى الأمسيات الأربعة التي يفضلونها.

ويعد حضور حفلة أمسية الخميس حصري لحاملي تذاكر فئة يومين أو ثلاثة أيام، إذ لا تتوفر تذكرة يوم واحد ليوم الخميس، ويمكن لحاملي التذاكر الراغبين بترقيتها عن طريق التواصل مع حلبة مرسى ياس على الرقم 800927.


وبهذه المناسبة، علق الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات:” يشهد سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2021 عودة حفلات ما بعد السباق بأمسياتها الأربع الحافلة بالمتعة، ونتطلع خلالها لاستقبال عشاق الموسيقى ورياضة سباقات السيارات القادمين من مختلف أنحاء الدولة والعالم في حلبة مرسى ياس، ونعدُّ لهم قائمة من الحفلات الغنائية التي ترضي جميع الأذواق”.

وأضاف: “وفيما تتواصل التحضيرات لاستكمال قائمة نجوم حفلات ما بعد السباق لهذا العام، فإننا سعداء بالإعلان عن استضافة كل من خالد ولويس كابالدي لإحياء حفلات مهرجان ياسلام لما بعد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، ومن المؤكد أن يمتع  كلًا من النجمين العالميين جمهورهما في أبوظبي بأمسية موسيقية حافلة بالمتعة والترفيه”.

وبدوره أضاف جون ليكيريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “كما عودنا جمهورنا في السنوات السابقة، نعود مجددًا في هذا العام لتقديم اثنين من كبار نجوم الموسيقى العالميين لإحياء أمسيتي الخميس والسبت من حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق، وحقق كل من خالد ولويس كابالدي نجاحًا مبهرًا خلال السنوات الماضية وحققت أغانيهما إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، ومن المؤكد أن يمتعا جمهورهما الكبير في أبوظبي باستعراض موسيقي غنائي مذهل يظل في ذاكرة الحضور”.

وتابع: “بعد غياب حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق في العام الماضي، حرصنا في شركة فلاش للترفيه على العودة وتقديم أفضل الحفلات لجمهورنا، وإبراز مكان مهرجان يا سلام باعتباره احتفالية عالمية تبرز مكانة أبوظبي الريادية عالميًا باعتبارها وجهة سياحية وترفيهية”.

وتماشيًا مع التوجيهات الحكومية، فقد أعلن منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021 عن طرح عدد إضافي من تذاكر الحدث وإتاحة المجال لعدد إضافي من المشجعين لحضور الحدث الذي تقام فعالياته في أبوظبي من 9 إلى 12 ديسمبر.

وتتوفر التذاكر الجديدة لعدة فئات من ضمنها تذاكر يوم واحد وباقات الضيافة.

تتوفر التذاكر عبر الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس.

شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات

تعمل شركة أبوظبي لإدارة رياض السيارات من مقرها الرئيسي الواقع في حلبة مرسى ياس في جزيرة ياس على تقديم تجارب فريدة ذات مستوى عالمي في مختلف أنحاء أبوظبي منذ عام 2009.

وعملت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات على الترويج للعديد من كبرى الفعاليات العالمية، بما في ذلك سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، بالإضافة إلى ما يزيد عن 400 فعالية سنويًا تتضمن أنشطة الصحة واللياقات البدنية وسباقات السيارات والفعاليات الترفيهية ومؤتمرات الأعمال الكبرى. كما توفر الشركة أيضًا برنامجًا رائدًا لتجارب القيادة لكل من الشركات أو الأفراد على مدار العام في حلبة مرسى ياس.

وبفضل هذه المجموعة الرائدة من الخبرات الواسعة، تتمتع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات بفريق عمل يتميز بخبراته الإقليمية الهائلة في تسويق الفعاليات والتواصل والترويج وإدارة المشاريع.

وبفضل هذه المواهب، تحتل شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات مكانة رائدة في إدارة الأعمال الرياضية. وتعمل الشركة حاليًا على توسيع أعمالها ونشاطاتها وشراكاتها الاستراتيجية في نشاطات لا ترتبط مباشرة بحلبة مرسى ياس، ويأتي ذلك ضمن مساعيها الرامية إلى تنفيذ رؤيتها طويلة الأجل الواسعة تماشيًا مع شركائها الاستراتيجيين في أبوظبي.

حلبة مرسى ياس

تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية متعددة الاستخدامات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

وبالإضافة إلى جدولها الحافل بالعديد من الأحداث الرياضية وفعاليات رياضة السيارات المخصصة للمحترفين والهواة مثل سباقات الدراج وأمسيات القيادة.

تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية.

كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف بقيادة عربات الكارتنيج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات.

وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس، مؤكدة مكانتها الرائدة باعتبارها ملتقى الابطال.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.