The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

خبيرة التجميل هبة مجدي: المكياج المناسب للملامح أهم من صيحات الموضة

خبيرة التجميل هبة مجدي: المكياج المناسب للملامح أهم من صيحات الموضة
خبيرة التجميل هبة مجدي: المكياج المناسب للملامح أهم من صيحات الموضة

تطبيق المكياج المناسب لملامح الوجه أهم من اتباع الموضة الدارجة، هذه إحدى نصائح خبيرة التجميل المصرية هبة مجدي، حول الموضة الرائجة في المكياج بشكل عام، ومكياج العرايس بشكل خاص، وذلك من منطلق شغفها بعالم الجمال والمكياج وحبها لرؤية الجمال بكل التفاصيل بشكل عام وفن التجميل والميك اب بشكل خاص، بينما منحت الكثيرات من العرايس بأناملها الاحترافية مكياج ناعم ومميز لأجمل إطلالة يوم الزفاف.


وتوضح هبة مجدي أن هناك تصبغ نتيجة التعرض للشمس لساعات طويلة وهذا النوع ليس له علاج تجميلى، أما التصبغ الناتج عن الجفاف حول منطقة الفم يمكن إصلاحه من خلال الإكثار فى شرب المياه من أجل الترطيب، مشيرة إلى أنها تفضل منتجات العناية بالبشرة التى تحمل تركيبة ثلاثية تجمع بين الإنزيمات والأحماض وتقشير الجسم للكشف عن بشرة متوهجة.


وأكدت خبيرة التجميل أن هذا النوع من المستحضرات لطيف جدًا على جميع أنواع البشرة، خاصة أنه يتكون من مكونات خام، لافتة على أهمية اختيار منظف مناسب لنوع بشرتك فقد يصلح نوع لبشرة ولا يصلح لأخرى، لذلك لا يعد نجاح أى نوع من شخص تأكيد على نجاحه على بشرتك.


وشددت هبة مجدي على أهمية الاحتفاظ والمواظبة على زيت الورد، لأنه يشفى البشرة ويرطبها دون أن يكون دهنيًا جدًا، مشيرة إلى أهمية تقشير الوجه مع الاعتماد على قناع علاج مكثف، والذى يعتمد على اللوز وقشر الليمون، أيضًا التدريبات وتمارين الوجه ضرورية للبشرة


وقالت هبة مجدي، خبيرة التجميل، إن الكثير من السيدات يقمن بوضع الميك آب بصورة خاطئة، وبعض السيدات تهتم بالميك آب طوال اليوم بصورة زائدة عن اللزوم على حد تعبيرها، معقبة: «في ستات مش بتعمل حاجة في حياتها إلا وضع الميك آب».

ولفتت إلى أن كريم الأساس يجب أن يكون قريبًا من درجة لون البشرة، ويجب أن يكون خفيفًا حتى يظهر الشكل أقرب إلى الطبيعي، مشيره إلى أن كريم الأساس عندما يكون «تقيل» يؤدي إلى تحويل الوجه إلى أشبه بالماسك، معقبة: «أنا أُفضل كريم الأساس الخفيف».


وكشفت خبيرة التجميل المصرية عن الأدوات المغربية، التي يمكن أن يستخدمها النساء، في التجميل، مؤكدة أنها تعالج العديد من مشاكل البشرة.


وأضافت هبة مجدي، أنه يمكن أن يتم استخدام الحمام المغربي، في المنزل بالماء الدافئ، والذي يساهم في تنعيم البشرة.


وتابعت هبة مجدي، أنه أيضا يجب أن يتم إستخدام “الصابون المغربي”، مؤكدا أن هناك فتيات يقمن باستخدامه قبل الزفاف، والذي يضيف جمالا ونعومة إلي بشرتهن.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.