The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

خصومات مذهلة من كينج كويل خلال أيام دبي الثلاثة للتخفيضات الكبرى

كينج كويل
كينج كويل

خصومات ثابتة على جميع المنتجات الفاخرة لمحلات كينج كويل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (24 نوفمبر 2021): أعلنت كينج كويل، الشركة الرائدة في صناعة المراتب في المنطقة، عن مشاركتها في أيام دبي الثلاثة للتخفيضات الكبرى بعروض وخصومات رائعة على جميع منتجاتها، بضمنها المجموعة الجديدة من المراتب الفاخرة التي أطلقتها مؤخراً.

وتستمر هذه العروض الرائعة لمدة ثلاثة أيام من الخميس 25 نوفمبر وحتى السبت 27 نوفمبر الجاري.

وتشمل العروض خصومات تصل الى 40% على جميع منتجات كينج كويل، مثل المراتب عالية الجودة وأغلفة الوسائد والشراشف وغيرها من اكسسوارات غرفة النوم.

وتشمل هذه العروض مختلف محلات الشركة في الإمارات العربية المتحدة من ضمنها متجرها الجديد في مركز مردف سيتي سنتر للتسوق بهدف توفير الراحة الفخمة لسكان المناطق المحيطة وصولاً الى النوم الأفضل والأكثر صحة.

كما أعلنت الشركة عن اشتراكها بالبرامج المحلية للخصومات مثل فزعة وإسعاد وأبشر ووفر والتي توفر لحامليها خصومات إضافية بنسبة 5% خلال أيام التنزيلات الثلاثة.

وتشمل العروض جميع منتجات كينج كويل بما في ذلك قواعد السرير وخزائن السرير والمراتب والشراشف والوسائد واللحف وغيرها من مستلزمات غرفة النوم.

وتفخر كينج كويل بكونها الشركة الرائدة في صناعة المراتب منذ 1898، وأصبح الآن بإمكان المتسوقين التمتع بالتسوق في فصل الصيف والحصول على منتجات كينج كويل ذات الجودة العالية والتي توفر تجربة نوم في غاية الراحة، حيث صمم كل منتج من منتجات كينج كويل ليوفر نوماً هانئاً يساعد الجسم على تجديد نشاطه والاستيقاظ بحيوية.

وتشير الأبحاث أن النوم الصحي هو بأهمية التمارين الرياضية والغذاء الصحي، حيث يحتاج الجسم السليم ما بين 7 و 9 ساعات من النوم المريح يومياً وافضل طريقة لتحقيق ذلك هو النوم على مرتبة فاخرة صممت خصيصاً لتلبية احتياجاتك جسمك.

يمكن للعملاء الكرام الانتفاع من هذه العروض المميزة خلال الأيام الثلاثة القادمة لينعموا بنوم هادئ ومريح.

كينج كويل
كينج كويل

من جهته، صرح نيلوتبال ناغ، مدير المبيعات في شركة دبي للمفروشات، قائلاً: “يسعدنا أن نشارك في أيام دبي الثلاثة للتخفيضات الكبرى وخصوصاً مع اقتراب موسم الأعياد لنحتفل بعامٍ شهد مبيعات مذهلة ما يعني أن المزيد من عملائنا الكرام يحظون بالنوم الذي يستحقون. وهذه هي الفرصة الحقيقية لاختتام العام باستثمار صحي يضع راحة العميل قبل كل شيء.”

للاستمتاع بهذه العروض المميزة، يمكنكم زيارة أي من محلات كينج كويل في الإمارات العربية المتحدة. وللمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 3929 885 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني dfmc@emirates.net.ae. ويمكنكم كذلك تصفح موقعنا الالكتروني http://www.kingkoilme.com/ لاختيار منتجاتكم المفضلة وطلب توصيلها الى البيت.

كما يمكنكم الحصول على العروض عبر الرابط https://kingkoilme.com/product-category/retail-products/retail-mattress/ للاطلاع على منتجاتنا المميزة والحصول على خدمة التوصيل المجاني لمختلف الإمارات.

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة وفروعها في مناطق أخرى وهي الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان. شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. أنشأت فرعًا لها مؤخرًا في الهند وأسست منشأة تصنيع كاملة الأهلية بالقرب من بيون، الهند.

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ. م. م عام 1993، وذلك لتصنيع منتجات العلامة التجارية “كينج كويل” وتسويقها بموجب ترخيص من كينج كويل، الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى مر السنين، استخدمت شركة دبي لصناعة الأثاث حنكتها في التسويق ومُنْشَآت التصنيع ذات التقنية العالية لإثبات نفسها كشركة رائدة في صناعة المراتب في الشرق الأوسط.

وفي وقت لاحق، استحوذت شركة دبي لصناعة الأثاث على ترخيص لتصنيع وتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية “سيرتا” من شركة سيرتا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وأكبر علامة تجارية للمراتب في العالم. يتم تصنيع منتجات العلامة التجارة سيرتا وكينج كويل بمصنع إنتاج يتمتع بأحدث التكنولوجيا في دبي.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.