The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

خلدون الحورانى : شهادة حسن الرداد وحمادة هلال وإدوارد ونسرين طافش ميثاق شرف للعبور إلى الإستمرار

خلدون الحورانى  وحمادة هلال
خلدون الحورانى وحمادة هلال

أبدى عدد من نجوم ونجمات الفن، إعجابهم بتقديم الدعم المعنوى والتحفيزى للدكتور خلدون الحورانى، لتميزه وتفوقه فى العلاج الطبيعي والتخسيس والنحافة ونحت القوام بأحدث التقنيات العالمية، بإلتقاء بعض الصور التذكارية معه بالإضافة إلى إلقاء بعض الكلمات المحفزة والمدعمه له وفى مقدمتهم، النجم حسن الرداد والنجم حمادة هلال والنجم إدوارد والنجمه نسرين طافش كالآتى:

فكشف النجم حسن الرداد بأن خلدون، يتبع أحدث الأساليب الحديثة فى مجال العلاج الطبيعى والتخسيس والنحافة ونحت القوام بأحدث التقنيات العالمية الغير متبعه من قبل، موضحًا ، بأنه دكتوره المفضل الذى يثق فى قدراته الطبيه له ولجميع الأسرة الكريمة.

خلدون الحورانى ونسرين طافش
خلدون الحورانى ونسرين طافش

وقال هلال بأن خلدون، يعد بمثابة الحصان الرابح فى تقديم أحدث طرق التوازن والتنسيق للجسم ببساطة ومرونة متبعه من أجل الوصول إلى الجسم المثالى.

وأضاف أدوارد بأن خلدون ، يبرز مهاراته فى تقديم أحدث طرق العلاج بانسيابية مريحة وهادئة للجسم دون أن يشعر الإنسان بفقدان العناصر الغذائية المكتمله، التى يمر بها فى حياته اليومية فترحب وظائف وخلايا جسمه بالقبول والاستجابة لما يقدمه.

ومن جانبه قالت نسرين بأن خلدون، يعمل على مواكبة العصر الحديث بتقديم أحدث الأساليب والتطورات العلمية فى طرق العلاج، فهو يتقن شئ جديد من تتدرج وتتطور أدوات طبيه مختلفة تواكب هذا العصر بكل مراحله الحديثة.

خلدون الحورانى وإدوارد
خلدون الحورانى وإدوارد

وأعرب خلدون، عن سعادته البالغة من هذه الكلمات التعبيرية والمحفزه له من نجوم الفن فى مصر والوطن العربى ، فهو نجاحًا فنيًا كبيرًا لديه لما تحمله هذه الشهادة فى حقه من ميثاق شرف للعبور إلى الإستمرار، لتقديم جميع التطورات الحديثة لهذا المجال من العلاج الطبيعى والصحى لدى جسم الإنسان.

 الدكتور« خلدون الحورانى
الدكتور« خلدون الحورانى

ويذكر أن الدكتور« خلدون الحورانى» حصل على جائزة التميز والإبداع كأفضل دكتور علاج طبيعى وتخسيس العام الماضى من قبل مهرجان الفضائيات العربية فى دورته الحادية عشر برئاسة الإعلامي أحمد عليوه ، وسط حشد هائل ولفيف من النجوم والمشاهير ووسائل الإعلام والصحافة المختلفة.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.