The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

دبي ميراكل جاردن» تستقبل قرية السنافر احتفالاً بموسمها العاشر»

دبي ميراكل جاردن» تستقبل قرية السنافر احتفالاً بموسمها العاشر»
دبي ميراكل جاردن» تستقبل قرية السنافر احتفالاً بموسمها العاشر»

في شراكة هي الأولى من نوعها، دبي ميراكل جاردن تتعاون مع ذا سميرفز لاستحضار قرية السنافر إلى الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (اكتوبر2021): احتفالاً بعامها العاشر، كشفت أكبر حديقة أزهار طبيعية في العالم عن استضافتها فعالية جديدة سيعشقها الكبار والصغار على حد سواء.

وفي صفقة بوساطة مجموعة الإدارة الدولية (IMG)، تفخر دبي ميراكل جاردن بالإعلان عن إطلاق قرية السنافر الجديدة لموسم الشتاء، حيث سيتم استعراض عالم المخلوقات الزرقاء المحبوبة كمجسّمات طبيعية مبهجة. وسيكون المقيمون والسياح على موعد مع استكشاف غابة بيوت الفطر في إحدى أكثر الوجهات إقبالاً في المدينة.

استنادًا إلى القصص المصورة البلجيكية وإلى سلسلة الأفلام والسلسلة التلفزيونية الشهيرة، السنافر عبارة عن مخلوقات زرقاء صغيرة تعيش في مجتمع من بيوت الفطر ضمن قرية متناغمة. وسيشمل عرض السنافر الديناميكي في دبي ميراكل جاردن أربعة مناطق مختلفة بما في ذلك قرية السنافر ومنطقة أنشطة السنافر وشجيرات السنافر ومنطقة أخرى من المقرر أن تحطم رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة غينيس، مما يمنح سكان دبي عرضًا للتطلّع إليه في نوفمبر القادم.

سيتم تنظيم العرض في قسم كامل من الحديقة حيث سيتم تخصيص المناطق للزوار قبالة حدائق الزهور والنباتات الطبيعية الملونة والنابضة بالحياة
سيتم تنظيم العرض في قسم كامل من الحديقة حيث سيتم تخصيص المناطق للزوار قبالة حدائق الزهور والنباتات الطبيعية الملونة والنابضة بالحياة

سينتقل الضيوف إلى عالم السنافر فور دخولهم قرية المخلوقات الزرقاء المحبوبة. وستتميز قرية السنافر في دبي ميراكل جاردن بمفاجآت وهياكل وتصاميم شيّقة مستوحاة من الشخصيات المحبوبة ومن منازلهم.

وسيتم تنظيم العرض في قسم كامل من الحديقة حيث سيتم تخصيص المناطق للزوار قبالة حدائق الزهور والنباتات الطبيعية الملونة والنابضة بالحياة.

وبإمكان الضيوف المرور عبر المسارات الاستثنائية التي تتميز بتصاميم رائعة وبمناظر طبيعية منقطعة النظير. ومع حلول المساء، سيستمتع الزوار بأداء الشخصيات المفاجئة والعروض المذهلة.

وعن الاستعداد لإحتفالات الموسم العاشر، قال المهندس عبد الناصر رحال، الشريك المؤسس ومُصمم حديقة دبي ميراكل جاردن ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ’سيتي لاند‘ المطوّر للحديقة: “فيما نحتفل بعامنا العاشر، نريد أن نتأكد من الشروع في عقد استثنائي آخر. ومع حلول موعد إكسبو 2020، نريد في دبي ميراكل جاردن أن نفاجئ ونبهر العالم بسلسلة شيّقة من التصاميم والعروض الجديدة التي سترتقي بحدائق الأزهار الكبيرة إلى آفاق جديدة. وسنسعى جاهدين لمنح الضيوف الذين يسافرون من جميع أنحاء العالم إلى دبي ميراكل جاردن لحظات لا تُنسى. “

تشتهر حديقة دبي ميراكل جاردن بمجموعة رائعة من الأزهار النادرة. وبما أنها تضمّ عددًا من المجسّمات المذهلة مثل طائرة الإمارات A380 الأيقونية وهي أكبر هيكل مصنوع من الأزهار في العالم

تشتهر حديقة دبي ميراكل جاردن بمجموعة رائعة من الأزهار النادرة. وبما أنها تضمّ عددًا من المجسّمات المذهلة مثل طائرة الإمارات A380 الأيقونية وهي أكبر هيكل مصنوع من الأزهار في العالم، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأزهار والنباتات على شكل لعبة الدب، والسيدة العائمة، وقمة التل، وحديقة البحيرة وغيرها الكثير، من المؤكد أن الزوار سيقضون أسعد لحظاتهم وسط الألوان والأشكال الزاهية في الحديقة الشهيرة.

طبّقت الحديقة إجراءات الصحة والسلامة لضمان سلامة ورفاهية الضيوف والموظفين، مع الالتزام بجميع إرشادات هيئة الصحة في دبي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.dubaimiraclegarden.com لمعرفة أوقات العمل.

مع انطلاق إكسبو 2020 في أكتوبر، من المقرر أن تعلن مجموعة سيتي لاند عن باقة من الأنشطة والفعاليات الشيّقة لضمان ترفيه سكان دبي والسياح الدوليين على مدار العام. ترقبوا المزيد من التحديثات الإخبارية

مجموعة سيتي لاند:

مجموعة سيتي لاند والتي تسعى دوماً لترسيخ شعارها وذلك من خلال إنشاء مساحات خضراء بمختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وأهم ما تتفرد به المجموعة هو مزجها بين الخبرة الطويلة وبراعتها التامة بالأسس العلمية الرصينة لزراعة أي مساحة خضراء وهو ما يجعلها شركة تطوير عقاري متفردة بخبرتها وتاريخها الحافل بالإنجازات ومنها ميراكل جاردن وحديقة الفراشات بدبي.

وتعمل مجموعة سيتي لاند جاهدة على تعزيز المجتمعات من خلال تشييد الحدائق وتغيير مفهوم التسوق ناهيك عن خدمات الاسترخاء والترفيه وذلك عبر طرح أفكار مبتكرة لمزج الطبيعة بمراكز التسوق.

يلاحظ كافة الزائرين لمشاريع المجموعة أنها تخطف القلوب والأبصار بجمال الطبيعة والألوان الزاهية التي تدخل الراحة للنفوس. ومؤخراً أطلقت المجموعة سيتي لاند مول بالقرب من القرية العالمية.

تأسست سيتي لاند من قبل السيد/ عبد الناصر ياسين موسى رحال نائب رئيس المجموعة في عام 2005، وبرئاسة سمو الشيخ ذياب بن طحنون بن محمد آل نهيان ابن ممثل حاكم إمارة أبو ظبي في المنطقة الشرقية.

بدأت رحلة الشركة من مدينة العين وذلك عبر شركة “عقار لخدمات تنسيق الحدائق والزراعة” والتي عملت كثيراً على توسعة الرقعة الخضراء بالمدينة. يذكر أن الشركة هي التي أسست حديقة “العين بارادايس” واحدة من أروع الحدائق بالعين، حيث دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية وذلك عن زراعة الزهور بشكل رأسي واحتواءها على أكبر عدد من السِلال المعلقة.

ووسعت الشركة نشاطها عبر الحصول على توكيل “أوركين”Orkin الأمريكية – أكبر شركة مكافحة الحشرات بالعالم.

بيو، LAFIG Belgium / IMPS (عروض وخدمات الترويج التجاري الدولي):

IMPS و LAFIG Belgium هما الشركتان الرسميتان المرخصتان لحقوق نشر محتوى السنافر الصغيرة ذات البشرة الزرقاء. على مر السنين، عملت IMPS في تعاون وثيق مع وكلائها في جميع أنحاء العالم لمنح حقوق التسويق الناجح والمرخص والتجارة بالتجزئة والعروض الترويجية ذات العلامات التجارية المشتركة، وأنشطة النشر وصفقات البث والمدن الترفيهية والعروض الحية ومراكز الترفيه العائلي التي ضمنت النجاح الأبدي للسنافر.

منذ العام 1984، تدير شركة IMPS فيرونيك كوليفورد ابنة بيير كوليفود مبتكر شخصيات السنافر المعروف باسمه المستعار بيو. وتمتلك فيرونيك مع LAFIG Belgium حقوق ملكية شخصيات السنافر وترخيصها في جميع أنحاء العالم.

مجموعة الإدارة الدولية (IMG):

IMG هي شركة عالمية رائدة في مجال الرياضة والأزياء والفعاليات والإعلام. تدير الشركة بعضًا من أعظم الرياضيين ورموز الموضة في العالم؛ كذلك، تمتلك وتدير مئات الفعاليات الحية سنويًا وهي شركة مستقلة رائدة في إنتاج وتوزيع البرامج الرياضية والترفيهية.

IMG متخصصة أيضًا في ترخيص وتدريب وتشكيل الدوريات الرياضية وهي تابعة لشركة Endeavour العالمية للترفيه والرياضة والمحتوى.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.