The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

دعوة لحضور مؤتمر صحفي عن بعد وحصري خاص بحملة 50 يوماً لإنقاذ حياة 5 ملايين شخص

دعوة لحضور مؤتمر صحفي عن بعد وحصري خاص بحملة 50 يوماً لإنقاذ حياة 5 ملايين شخص
دعوة لحضور مؤتمر صحفي عن بعد وحصري خاص بحملة 50 يوماً لإنقاذ حياة 5 ملايين شخص

يسر حملة مدى دعوتكم لحضور مؤتمر صحفي عن بعد يوم الثلاثاء 12 أكتوبر من 10:30 إلى 11:30 صباحاً، والذي يشهد الإعلان عن إطلاق حملة موسعة في الفترة التي تسبق احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بالذكرى الخمسين لتأسيسها.

وتكرم الحملة إرث مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتواصل العمل على التزامه بإنهاء الأمراض المدارية المهملة ومسيرة العطاء لاستئصال هذه الأمراض والتي أطلقها منذ أكثر من 30 سنة.

 تمثل حملة مدى مبادرة للتوعية وجمع التبرعات، وتهدف إلى القضاء على اثنين من الأمراض المدارية المهملة، وهما العمى النهري وداء الفيلاريات اللمفي.

يشهد الحدث الافتراضي مشاركة تالا الرمحي، المدير العام بالإنابة لحملة مدى، وسايمون بلاند، الرئيس التنفيذي للمعهد العالمي للقضاء على الأمراض، والدكتور دانيال بواكي، المستشار التقني الأول للبرامج في صندوق إنهاء الأمراض المهملة، حيث سيقدمون تفاصيل حصرية عن الحملة الجديدة، وأهدافها، وتأثيرها، وأهداف دولة الإمارات العربية المتحدة في قطاع الصحة على نطاق عالمي.

كما يحضر الحدث ممثلين عن الهلال الأحمر الإماراتي، الشريك الاستراتيجي الرسمي لحملة مدى، والمسؤول عن أنشطة جمع التبرعات لصالح الحملة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

معاً يمكننا المساعدة في القضاء على مرض العمى النهري وداء الفيلاريات اللمفي وتحقيق مستقبلاً أكثر إشراقًا للملايين.

يرجى تأكيد الحضور

اضغط هنا لرابط زوم

التاريخ: الثلاثاء 12 أكتوبر 2021

الوقت: 10:30 – 11:30 صباحاً

يرجى التواصل معنا عبر البريد الالكتروني reach@sevenmedia.ae لتأكيد الحضور، وإرسال ما لا يزيد على أربعة أسئلة في موعد أقصاه الساعة 5 مساءً من يوم الأحد 10 أكتوبر

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.