The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

دفاع الممثلة “هازار” عن صديقتها الممثلة “سيريناي ساريكايا ” ممثلة جديدة شاركت في مسلسل “الطبيب المعجزة ” تعرف على اخبار الفن التركي اليوم

هازار

كتب مريم حسين

دافعت الممثلة التركية “هازار” عن الممثلة “سيريناي ساريكايا” التي تعرضت للنقد في الاوان الأخيرة بسبب أن حبيبها يتجاوز الكثير من العمر مايقرب لي 18 عام عنها حيث قالت :” هل سيريناي طفلة ؟!” ويذكر أن “هازار ” مماثلة صديقتها تحب رجل يتفاوت معها في العمر و قامت الممثلاتان بالمشاركة في مسلسل ” مد و جزر” الذي يكون من بطولة” شاتاي اولسو” .

بث اعلان اخر للمسلسل التركي ” المعلم” و ستكون اولي حلقات المسلسل يوم الاربعاء المقبل علي قناة” Fox” و الذي يشارك في بطولة المسلسل “ايلكر كاليلي” ،و ” جيرين موراى” ،و” عفراء سارتش أوغلو”.

يبدأ مسلسل الخادمات يوم السبت الموافق 7 مارس علي قناة kanal d الذي يشارك في المسلسل “دينيز بايسال”، “آلجي إكا”، “سيلين دوماتش”، “ألينا سولاكير”، “سيشكين اوزدمير”، “يغيت كيرازجي”.

انضمت الممثلة”Merve Dizar” الي مسلسل “الطبيب المعجزة” الذي يشارك في بطولة هذا المسلسل ” تانر اولماز ” ،و ” اونور تونا” ،و ” سينام اونسال” ،و ” رها اوزجان” و من إخراج ” يوسف بير حسن” و كتابة “بينار بولوت “،و “اونور كور قلب”.

سيريناي ساريكايا

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.