The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

ديوان للاستشارات الهندسية توسع حضورها في المملكة العربية السعودية بافتتاح مكتب إقليمي جديد في العاصمة الرياض

ديوان للاستشارات الهندسية توسع حضورها في المملكة العربية السعودية بافتتاح مكتب إقليمي جديد في العاصمة الرياض.
ديوان للاستشارات الهندسية توسع حضورها في المملكة العربية السعودية بافتتاح مكتب إقليمي جديد في العاصمة الرياض.


المملكة العربية السعودية، الرياض 10 يونيو 2021
:  أعلنت شركة ديوان للاستشارات الهندسية عن خطتها لتوسيع عملياتها في المملكة العربية السعودية بالتزامن مع افتتاح مقرها الإقليمي الجديد في العاصمة الرياض.

وكانت ديوان للاستشارات الهندسية قد تأسست في عام 1984، وتنشط الشركة العالمية الرائدة في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك القارة الأوروبية ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا، وتتخصص الشركة مجالات المنشآت متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى قطاعات الضيافة والسكن والمنشآت التجارية والتعليمية ومراكز التسوق والتخطيط العمراني المدني. وتصدرت ديوان للاستشارات الهندسية قطاع العقارات المزدهر في منطقة الشرق الأوسط على مدار العقود الثلاثة الماضية، مساهمة خلال تلك الفترة في تطوير نخبة من أهم المشاريع في المنطقة، بما في ذلك فندق العنوان فاونتن فيوز وبورت دي لامير في دبي، بالإضافة إلى ممشى السعديات في أبوظبي.

وبالإضافة إلى المشاريع الرائدة التي وضعتها ديوان للاستشارات الهندسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد ساهمت الشركة متعددة التخصصات بشكل رئيسي في مشاريع تطوير البنية التحتية المعاصرة في المملكة العربية السعودية منذ عام 2009، بالإضافة إلى العديد مشاريع المجمعات متعددة الاستخدامات والوجهات السياحية الرائدة عالميًا للعديد من كبار المطورين العقاريين في المنطقة. وكانت الشركة قد نفذت العديد من المشاريع الرائدة في المملكة، كما أنها تواصل العمل على العديد من البرامج بالتعاون مع مبادرات صندوق الاستثمارات العامة، ويتضمن ذلك: مشروع البحر الأحمر، وأمالا، والقدية وغيرها.

وبافتتاح مكاتب الجديدة في العاصمة الرياض خلال شهر يونيو من هذا العام، تعمل ديوان للاستشارات الهندسية على تلبية الاحتياجات المتنامية في المملكة بالتزامن مع نشاط القطاع العقاري المتزايد المدعوم برؤية 2030 التي وضعها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، كما يظهر التزام الشركة الواضح بالاستدامة والممارسات البيئية الرائدة يظهر واضحًا في جميع تصاميمها الجديد تماشيًا مع مبادئ رؤية 2030 فيما يتعلق بالمسؤولية البيئية.

ومع تزايد الاستثمارات في مشاريع تطوير البنية التحتية وتعزيز التنمية المجتمعية في المملكة، تحرص شركة ديوان للاستشارات الهندسية على مواكبة هذه المساعي بتوسيع حضور وقدرات مكتبها الإقليمي عن طريق كوادها المحلية، باعتباره أولويتها القصوى خلال الأعوام الخمسة القادمة على الأقل، في سبيل تحقيق الأهداف المتمثلة بتعزيز الحضور في السوق السعودي والحصة السوقية.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.