The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

ذوو الاحتياجات الخاصة علي رأس اولويات شركة marketeer

كتب أحمد فضل

ذوو الاحتياجات الخاصة علي رأس اولويات شركة marketeer
ذوو الاحتياجات الخاصة علي رأس اولويات شركة marketeer

يعد مصطفي الهواري اصغر رئيس شركة سوشيال ميديا في مصر، علي رغم من صغر سنه نجح في تحقيق العديد من النجاحات،ابرزها إنشائه شركة marketeer للتسويق الإلكتروني والدعاية وإلاعلان، بالإضافة إلى مشاركته العمل مع العديد من الشركات مثلstar card Media city و Seven Stars international و idg و Club world، كما اطلق العديد من المبادرات المجتمعية ابرزها مبادرة تصحيح مسار التعليم المصري، والتي تهدف إلي الإرتقاء بالمنظومة التعليمية والمستوى التعليمي للطالب.

قال مصطفي في تصريحات صحفيه انه من مواليد محافظة قنا عام ١٩٩٦، وانتقل إلى القاهرة ليبدا حياته العمليه بمجالي التسويق الإلكتروني و الاعلان منذ ما يقرب من ثماني سنوات .

واضاف الهواري، انه شارك في العديد من المؤتمرات الخاصه بالسوشيال ميديا مثل مؤتمر فيس بوك، يوتيوب السنوي للوطن العربي و الشرق الاوسط، كما حاضر في العديد من الندوات الخاصه بالسوشيال ميديا.

واشار مؤسس “marketeer”، انه كان لديه تجربة ناجحة للغاية في راديو وسط البلد، كما ادار عدد من المواقع لمسلسلات شهيرة مثل “هوجان” لمحمد امام، فكرة بمليون جنية للفنان علي ربيع، مسلسل طلقة حظ بطولة الفنان مصطفى خاطر، مسلسل شبر ميه بطولة الفنان أحمد السعدني، مسلسل الاخ الكبير بطولة الفنان محمد رجب، حدوته مره بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، مسلسل فرصة تانيه بطولة الفنانه ياسمين صبري .

وأكد “الهوارى” ان marketeer تسعي لتمكين ذووي الإحتياجات الخاصة عن طريق مشاركة ما يقرب من نسبة ٨٠ بالمائة منهم بطاقمها،معربا عن رفضه مصطلح توظيف،لأنهم شركاء في الشركة وعلي رأس اولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة لها و للمجتمع.

الجدير بالذكر ان مصطفي الهوارى يعد مدير لمواقع التواصل الاجتماعي لمبادرة “شباب مصر” تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، وعضو بالهيئة العليا لمجلس القبائل والعائلات المصرية، ومدير لمواقع التواصل الاجتماعي الخاصه بها.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.