The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

رانيا العينا ضمن فريق مسلسل«قواعد الطلاق ال٤٥»

رانيا العينا
رانيا العينا

تشارك الفنانة الشابة رانيا العينا في مسلسل “قواعد الطلاق ال45” الذي يعد أول عمل درامي له ومقرر عرضه اليوم الأحد، على إحدى قناة mbc 4 ومنصة شاهد.

و تبدأ منصة “شاهد”، اليوم، عرض أولى حلقات المسلسل الدرامي الجديد “قواعد الطلاق الـ45″، ويُعرض العمل بالتزامن على قناة “mbc 4” في تمام الساعة التاسعة مساءً.

والعمل بطولة إنجى المقدم، عمر الشناوى، هيدى كرم، سالى شاهين، صدقى صخر، جيهان الشماشيرجى وإخراج مصطفى أبو سيف، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

وانتهى أبطال المسلسل من تصوير آخر مشاهد العمل الأربعاء الماضي، وذلك قبل 4 أيام من انطلاق عرضه.

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل البوستر الدعائي له استعدادًا لعرضه، وتصدر أبطاله البوستر الذي ضم: هيدي كرم، وإنجي المقدم، وصدقي صخر، وإنجي أبواليزيد، وجيهان الشامشرجي.

وتدور قصة النسخة الأصلية من المسلسل حول سيدة في الأربعينات من عمرها، وهي مؤلفة سلسلة كتب الأكثر مبيعًا عن المساعدة الذاتية، وتكتب عن الزواج ورعاية الأطفال، بينما تكافح لإخفاء الحقيقة حول انفصالها عن زوجها، بينما تواصل قضاء بعض الوقت مع الأمهات المطلقات للاستفادة من الانفصال، وذلك في إطار كوميدي.

“قواعد الطلاق الـ 45” يسجل البطولة المطلقة الأولى للفنانة إنجى المقدم في الدراما التليفزيونية، وقدمت آنجى آخر أعمالها مسلسل “الاختيار 2، في شهر رمضان الماضى، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، أسماء أبو اليزيد، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل “هجمة مرتدة” مع أحمد عز وهند صبرى

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.