The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

رد تاغ تطلق أحدث متاجرها في سيتي سنتر الزاهية بالشارقة

رد تاغ تطلق أحدث متاجرها في سيتي سنتر الزاهية بالشارقة
رد تاغ تطلق أحدث متاجرها في سيتي سنتر الزاهية بالشارقة

28 مارس، دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت رد تاغ، العلامة المحلية المتخصصة في قطاع الأزياء والمنتجات المنزلية الفاخرة، عن افتتاح أحدث متاجرها الأسبوع الماضي في سيتي سنتر الزاهية، وجهة التسوق والترفيه والضيافة الجديدة من ماجد الفطيم في الشارقة. وتُعدّ الخطوة التي تسمح لواحدة من أبرز علامات التجزئة في المنطقة بالتوسع ضمن المركز التجاري الضخم والأحدث في الإمارات الشمالية، دليلاً على العودة التدريجية لملامح الحياة الطبيعية في الإمارات العربية المتحدة.

ومن موقعه الممتدّ على مساحة 19 ألف قدم مربعة، يوفّر المتجر الجديد قبل حلول شهر رمضان المبارك خياراتٍ متنوعة من الأزياء والإكسسوارات والأدوات المنزلية، ما يتيح للعملاء تجربةً متميزة في موسم العطاء والخير. وتلبي عروض العلامة جميع متطلبات العملاء، مع منتجاتٍ فريدة تواكب أحدث صيحات الموضة، بدءاً من الهدايا المثالية للأحبة ووصولاً إلى الملابس والأدوات المنزلية التي تثري موائد الإفطار الرمضانية. 

ويتألّق سيتي سنتر الزاهية بمساحاتٍ داخلية مذهلة مع تصاميمٍ استثنائية ترتقي بتجربة عملاء رد تاغ وتمنحهم تجربة تسوق لا تُضاهى.

وتعليقاً على الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “يُعدّ المتجر جزءاً من خطة توسعيّة شاملة لنكون أقرب إلى العملاء ونمنحهم تجربة تسوق ممتعة ومريحة ضمن أفضل المواقع. ويأتي إطلاق متجرنا الجديد في وقت مثالي مع اقتراب حلول الشهر الفضيل وتعافي المجتمع الإماراتي من أزمة كوفيد_19. لذا قمنا باختيار مجموعةٍ من الهدايا والأزياء والأدوات المنزلية لتلبية تطلعات جميع أفراد العائلة”.

 لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على أحدث مجموعات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات موضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبو ظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات.

كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة.

وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.