The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

رد تاغ تفتتح أحدث متاجرها ضمن مجمع الدانة في البحرين

رد تاغ تفتتح أحدث متاجرها ضمن مجمع الدانة في البحرين
رد تاغ تفتتح أحدث متاجرها ضمن مجمع الدانة في البحرين


رد تاغ تفتتح أحدث متاجرها ضمن مجمع الدانة في البحرين

 مارس- دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت رد تاغ، العلامة المحلية المتخصصة في قطاع الأزياء والمنتجات المنزلية الفاخرة، عن افتتاح أحدث متاجرها ضمن مجمع الدانة بقرية السنابس، الذي يُعدّ من أبرز مراكز التسوق والترفيه الرائدة على مستوى البحرين.

وأثبتت العلامة خلال عام 2020 قدرتها على الاستجابة الفعّالة لإجراءات الوقاية من كوفيد-19، من خلال تعزيز تواجدها الرقمي وإطلاق العديد من المبادرات التي تتمحور حول العملاء. ويمثّل متجر رد تاغ في مجمع الدانة بدايةً مبشرّةً على التكيّف مع الوضع الطبيعي الجديد في البحرين. ومن موقعه الممتدّ على مساحة 14 ألف قدم مربعة، يوفّر المتجر الجديد قبل حلول شهر رمضان المبارك خياراتٍ متنوعة من الأزياء والإكسسوارات والأدوات المنزلية، ما يتيح للعملاء تجربةً متميزة في موسم العطاء والخير. 

ويشهد مجمّع الدانة إقبالاً واسعاً من العملاء في المنطقة؛ إذ يحتضن عدداً من أرقى وجهات الطعام ومتاجر التجزئة من أبرز العلامات الحصرية حول العالم، ومن المقرّر افتتاح صالة سينما حديثة ومتنزه ترفيهي خلال وقت قريب. ويأتي إطلاق متجر رد تاغ الجديد ليلبي احتياجات قاعدتها المتزايدة من العملاء في البحرين.

 حيث أشار شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ، أن افتتاح متجر جديد للعلامة يساهم في جعلها أقرب إلى العملاء، موضحاً: “تأتي هذه الخطوة في إطار خطةٍ توسعية مستمرة للوصول إلى المزيد من عملائنا الأوفياء في مواقع مريحة ضمن وجهات مفضلة لديهم. ويمثّل افتتاح متجرنا قبل فترة قصيرة من الشهر الفضيل الطريقة الأمثل للتعبير عن شكرنا على دعم وثقة عملائنا في البحرين. كما ستلبّي مجموعة المنتجات التي يطرحها المتجر تطلعات جميع أفراد الأسرة، ما يتيح لهم تجربة تسوّق رمضانية لا تُضاهى”.

 لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث مجموعات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط

حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات موضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبو ظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم.

وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.