The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في إزدان مول الوكرة

رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في إزدان مول الوكرة
رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في إزدان مول الوكرة

العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية توسع حضورها في قطر.

المول يعتبر من أشهر مراكز التسوق في المنطقة وينسجم مع رؤية العلامة التي تلبي تطلعات جميع أفراد العائلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 13 يونيو: افتتحت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، أحدث متاجرها في إزدان مول الوكرة يوم 10 يونيو 2021، لتضمّ محفظتها اليوم أكثر من 250 متجراً. ويضمّ المول أكثر من 160 متجراً ويتميز بطرازٍ معماري فريد يجمع بين اللمسات العصرية وعناصر الزخرفة العربية التي تعكس قيم العلامة الجمالية.

ويُعدّ وجهة تسوق شهيرة ومفضلة لدى جميع أفراد العائلة بموقع ملائم وسهل الوصول، مع مجموعة متنوعة من منافذ التسوق والترفيه والطعام التي تمتد على مساحة أكثر من 75 ألف متر مربع.

 ويقدم متجر رد تاغ الجديد تشكيلات صيفية للأطفال والسيدات والرجال، ومجموعات الأزياء الأنيقة المستوحاة من أشهر الشخصيات، إلى جانب مجموعة من المستلزمات المنزلية والأدوات المصممة بلمسات محلية وعالمية.

وفي تعليقه على إطلاق أحدث متاجر العلامة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، قال ساجد خان، المدير الإقليمي لدى رد تاغ في البحرين وقطر: “يعدّ المتجر الجديد في إزدان مول الوكرة جزءاً من خطة التوسع في قطر والمنطقة على نطاقٍ أوسع، لتقديم عروضنا الفريدة لشريحة أكبر من العملاء. ويسعدنا أن يكون المتجر الجديد ضمن مركز تسوق متكامل ومفضل لدى جميع أفراد العائلة، بما يعكس رؤية العلامة الرامية إلى توفير تجارب وخدمات وعروض تسوق تلبي اهتمامات عملائنا في مجتمع الوكرة”.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير.

ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.