The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

رزان عرفه:استطاعت أن تخلق لذاتها مساحة خاصة في الساحة الفنية

كتب/خالد أحمد

لم يأت عملها في مجال التمثيل، الفاشون و الإعلانات بالمصادفة، بل سعت بجد واجتهاد وحاولت تحقيق طموحها وأحلامها حتى أصبحت من الموديلز المفضلات لدى الجميع.

واستطاعت الفنانة رزان عرفه الصاعدة بقوة أن تحفر اسمها ونجوميتها في فترة وجيزة جدا، وساعدها على ذلك اختياراتها الفنية التي تمتاز بالدقة المتناهية، وجرأتها في اختيار أدوارها، استطاعت أن تصعد في عالم الفن بسرعة الصاروخ، فخلال سنوات قليلة حفرت اسمها كبطلة في عالم الفن، وقررت هذا العام أن تنطلق أكثر لتحقق المزيد من النجاحات.

إنها الفنانة الصاعدة رزان عرفه، التي قامت بالعديد من الأعمال كلا من الإعلانات زي :عربيه جلوري للفنان سعد الصغير، زيت عافيه، بطولة مربيلا، لبن مراعي
بطولة كرتاج، المنصوريه الجديده، لمتنا مع الفنانه ليلى علوى، أوليفيا، مرتبة سوفت، ثم شاركت في عديد من مسلسلات زي : الا انا، الاختيار، النهايه .

رزان استطاعت بموهبتها أن تقنعنا فى كل الأدوار التى قدمتها، تختار أدوارها بعناية ومن خلالها اثبتت أنها ممثلة قادرة على التلون فهى جسدت أدوار الخير و الشر بمنتهى البراعة، استطاعت أن تخلق لذاتها مساحة خاصة في الساحة الفنية، فهي دائمة الحرص علي إختيار الأدوار التي تبرز موهبتها في فن تقمص الأدوار، حيث تمتلك موهبة فنية كانت كلمة السر في تطويع موهبتها التي جعلتها تمتلك قدرة على اللعب بين الأدوار الرومانسية والدرامية والتراجيدي.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.