The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

رياض محرز يتطلع لتحقيق اللقب الأوروبي الأهم

رياض محرز يتطلع لتحقيق اللقب الأوروبي الأهم
رياض محرز يتطلع لتحقيق اللقب الأوروبي الأهم


26 مايو 2021:
 يتحدث رياض محرز قبل مشاركة نادي مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا عن تقديره وامتنانه للدعم الذي يقدمه له مشجعو السيتي في المنطقة.

ويتطلع لاعبو النادي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة إلى انتزاع اللقب الثالث للنادي في هذا الموسم حين يواجهون نادي تشيلسي، غريمهم الإنجليزي اللدود، في نهائي البطولة الذي يقام في البرتغال مساء السبت.

وتنامى دور محرز ضمن الفريق خلال الفترة الأخيرة، وسجل اللاعب الجزائري هدفي الفوز في شباك باريس سان جيرمان في ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى هدف ثمين في مرحلة الإياب، ضمن من خلاله السيتي موقعه في نهائي البطولة، ومن المتوقع أن يلعب محرز دورًا رئيسيًا في مباراة النهائي الحاسمة، التي يمكن اعتبارها من إحدى أهم المباريات في تاريخ السيتي.

وعلق محرز حول ذلك: ” أعتقد بأنه عند اللعب لفترة طويلة مع أي فريق يصبح من الأسهل الاعتياد على أسلوب اللعب ومعرفة الدور المتوقع منك، بالإضافة إلى أسلوب لعب الزملاء في الفريق أيضًا.

وهذا أمر في غاية الأهمية، وهذا الموسم الثالث الذي أشارك فيه ضمن صفوف الفريق، وأنا الآن أعرف المدير، واللاعبين، والنظام المتبع أفضل من أي وقت سابق. ففي نهاية المطاف فإن الأمر يعتمد بالدرجة الأولى على بذل قصارى الجهد وتقديم الأداء الأفضل، وآمل أن أكون قد قدمت ذلك خلال هذا الموسم”.

هذا الإنجاز كبير وهام لجميع أعضاء الفريق، فهو أمر يحلم به اللاعبون منذ طفولتهم
هذا الإنجاز كبير وهام لجميع أعضاء الفريق، فهو أمر يحلم به اللاعبون منذ طفولتهم

وتابع: “هذا الإنجاز كبير وهام لجميع أعضاء الفريق، فهو أمر يحلم به اللاعبون منذ طفولتهم.

وبطبيعة الحال فنحن كنا نسعى للوصول إلى هذه المرحلة منذ فترة طويلة، وها نحن هنا الآن قد وصلنا إلى الشوط النهائي وكلنا إرادة وعزم على رفع الكأس والتتويج باللقب. لقد واجهنا العديد من الفرق القوية لنصل إلى هذه المرحلة، ولم تكن تلك المباريات سهلةً، فقد مرت لحظات خلال مواجهاتنا مع باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اعتقد خلالها الكثيرون بإننا لسنا قادرين على اجتياز تلك المرحلة، ولكنا عملنا سوية كفريق واحد، ونلعب الآن أهم المباريات التي قد نشارك فيها خلال مسيرتنا الاحترافية على مستوى الأندية. يحلم يجمع الاعبين بالمنافسة على هذا المستوى، ونحن الآن نتطلع لبذل كل جهودنا في سبيل الفوز”.

وكان محرز قد انتقل إلى صفوف مانشتسر سيتي في عام 2018 قادًا من نادي ليستر سيتي، ويعد اللعب البالغ من العمر 30 عامًا من أكثر لاعبي السيتي خبرة. وعلق حول ذلك: ” يخوض لاعبو كرة القدم تجربة غريبة! ففي صغرهم يمارسون التدريبات ضمن الأكاديمية ويتقدمون في مستوياتها إلى حين وصولهم إلى الفريق الأول، وعندها يكونون أصغر لاعبي الفريق، ثم بعد ذلك وبشكل مفاجئ يصبحون من أكثر اللاعبين خبرة ضمن صفوفه.

 أستمتع بذلك. يضم الفريق نخبة من المواهب الكروية القوية، وأظن أن الاختلاف الأكبر بيننا هو المسيرة التي قادت كلًا من اللاعبين للانضمام إلى صفوف نادي مانشستر سيتي
أستمتع بذلك. يضم الفريق نخبة من المواهب الكروية القوية، وأظن أن الاختلاف الأكبر بيننا هو المسيرة التي قادت كلًا من اللاعبين للانضمام إلى صفوف نادي مانشستر سيتي

ولكنني أستمتع بذلك. يضم الفريق نخبة من المواهب الكروية القوية، وأظن أن الاختلاف الأكبر بيننا هو المسيرة التي قادت كلًا من اللاعبين للانضمام إلى صفوف نادي مانشستر سيتي”.

وأردف: “جميعنا يمتلك خبرة يمكننا أن نشاركها مع الآخرين، وكل منا مر بلحظات صعبة تمكن من عبورها، ولهذا نسعى لتعميم ومشاركة هذه الخبرات ضمن الفريق. وبالطبع، فإنه من المهم أن نمد يد العون للاعبين الصغار قدر الإمكان لأنهم يمتلكون قدرًا كبيرًا من الموهبة وكل ما يحتاجون إليه هو نصائح صغيرة تساعدهم خلال مسيرتهم”.

وفي الشهر الماضي شارك نادي مانشستر سيتي في حملة مقاطعة لمنصات التواصل الاجتماعي استمرت أربعة أيام انضمت إليها أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لمكافحة الإساءة والتمييز اللذين يتعرض لهما اللاعبين والعديد من الكوادر العاملة في رياضة كرة القدم.

ولكن، في الوقت ذاته، يظل الإعلام الاجتماعي وسيلة مفيدة للرياضيين المعاصرين، وتتيح منصات التواصل الاجتماعي لمحرز المحافظة على تواصله من مشجعيه في مختلف أنحاء العالم، وخاصة في المنطقة، ويشرح محرز قائلًا: “آمل أن يسهم حضوري على منصات التواصل الاجتماعي في تمكين المشجعين من التواصل معي والتعرف على مسيرتي ونشاطاتي هنا في إنجلترا.

وأنا أشعر بالتأكيد بالمحبة التي يكنها لي الجمهور، فهم يدفعوني إلى الارتقاء بمستواي ويجعلونني أفتخر بالمشاركة في المنافسات في أعلى المستويات، فكل مشجع كروي يحلم بالقيام بما نفعله، وفي هذا الأمر خصوصية رائعة. وآمل بأن يشعر المشجعون بأنهم جزء من مسيرتي ورحلتي، وأنا أشكرهم من كل قلبي على الدعم الذي قدموه ولا زالوا يقدمونه إلي”.

موسم 2020/2021 حاسمًا لنادي مانشستر سيتي، وحقق فيه محرز إلى جانب الفريق العديد من النجاحات
موسم 2020/2021 حاسمًا لنادي مانشستر سيتي، وحقق فيه محرز إلى جانب الفريق العديد من النجاحات

وكان موسم 2020/2021 حاسمًا لنادي مانشستر سيتي، وحقق فيه محرز إلى جانب الفريق العديد من النجاحات، والآن يتطلع الجميع لاختتام الموسم بانتزاع أهم الإنجازات الكروية على صعيد منافسات الأندية الأوروبية، وعلق محرز: “أتوجه بجزيل الشكر لجميع مشجعي الفريق، اختلف الموسم الحالي بشكل كبير عما تعودنا عليه، فقد افتقدنا حضور المشجعين وأصواتهم على مدرجات الملاعب ولكننا واثقون من متابعتهم وتشجيعهم لنا من منازلهم”.

واختتم: “خلال اللحظات الصعبة على أرض الملعب، يدفعنا هذا الإيمان إلى مواصلة العمل والجهد في سبيل تحقيق الفوز، ولهذا يلعب الجميع دورًا مهمًا في هذا النجاح، وقد حققنا لجمهورنا سابقًا الفوز ببطولة الكأس والدوري الممتاز، وستكون هذه المباراة النهائية مناسبة خاصة نرجو أن يسعد بها الجميع آملين بالفوز باللقب حتى نسعد مشجعي السيتي في كل مكان”.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.