The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

سباق نصف ماراثون رأس الخيمة يعود من جديد في الثامن عشر من فبراير لعام 2022

سباق نصف ماراثون رأس الخيمة يعود من جديد في الثامن عشر من فبراير لعام
سباق نصف ماراثون رأس الخيمة يعود من جديد في الثامن عشر من فبراير لعام 
  • تستعد إمارة رأس الخيمة لاستضافة أفضل الرياضيين العالميين، إلى جانب الهواة والمقيمين والسياح القادمين من مختلف أرجاء العالم، في النسخة الخامسة عشرة من أسرع نصف ماراثون في العالم
  • يفتح التسجيل في أكتوبر 2021

الإمارات العربية المتحدة، رأس الخيمة، 22 سبتمبر 2021: يسر إمارة رأس الخيمة، التي تتميز بطبيعتها الخلابة، وتمتلك سجلاً حافلاً باستضافة الفعاليات الرياضية والمغامرات المذهلة، الإعلان عن عودة سباق نصف ماراثون رأس الخيمة، وذلك يوم الجمعة 18 فبراير 2022.

ومع عودة الحدث في نسخته الخامسة عشرة، يرحب السباق بعودة نخبة الرياضيين المحترفين، والهواة، وعشاق رياضة الجري من جميع أنحاء العالم، للمشاركة في أسرع نصف ماراثون في العالم.

يقام الحدث في جزيرة المرجان، ويتضمن أربع فئات محددة وهي: نصف ماراثون، ونصف ماراثون تتابع للفرق ضمن مسافات 2 كم و5كم و1 كم. ومن المتوقع أن يستقطب الحدث أفضل العدائين في العالم من مختلف الأعمار والقدرات بما يتضمنه من فعاليات متنوعة ومميزة، وذلك بهدف جذب عشاق الرياضة من الشباب، وتشجيع المجتمع على نطاق أوسع للخروج وممارسة الأنشطة في الهواء الطلق.

يسعدنا أن نرحب بعودة مجموعة مذهلة من نخبة الرياضيين
يسعدنا أن نرحب بعودة مجموعة مذهلة من نخبة الرياضيين

وفي تعليق له، قال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “تأكيدًا على حالة التعافي والازدهار التي تشهدهما الإمارة، يسعدنا أن نرحب بعودة مجموعة مذهلة من نخبة الرياضيين، إلى جانب المقيمين والزائرين القادمين من جميع أنحاء العالم، للمشاركة في سباق نصف ماراثون رأس الخيمة الذي يقام خلال فبراير 2022.

فقد أصبح سباق نصف ماراثون رأس الخيمة أحد أكثر الأحداث المرتقبة ضمن جدول الفعاليات الرياضية
فقد أصبح سباق نصف ماراثون رأس الخيمة أحد أكثر الأحداث المرتقبة ضمن جدول الفعاليات الرياضية

ومع وصول الحدث إلى النسخة الخامسة عشرة، فقد أصبح سباق نصف ماراثون رأس الخيمة أحد أكثر الأحداث المرتقبة ضمن جدول الفعاليات الرياضية، حيث إنه يشكل إضافة بالغة الأهمية إلى مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية ذات المستوى العالمي التي تستضيفها الإمارة.

نتطلع إلى استعراض مناظرنا الطبيعية المذهلة للمشاركين والجمهور، أثناء استمتاعهم بأسرع نصف ماراثون في العالم”.

بدورها قالت ميشيل نابولي، الرئيس التنفيذي لشركة RCS Sports and Events: “يسعدنا أن نعلن عن موعد إقامة سباق نصف ماراثون رأس الخيمة الشهير لعام 2022.

ومرة أخرى، نؤكد إنه لشرف كبير بالنسبة لنا أن نتعاون مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في إقامة هذا السباق الرائع الذي يعود إلى جزيرة المرجان يوم 18 فبراير 2022.

ولا شك أن سباق نصف ماراثون رأس الخيمة شهد تطوراً بالغاً ليصل إلى مستويات فائقة، حيث اكتسبت كل نسخة اهتماماً هائلاً على المستويين الإقليمي والدولي، ونحن بانتظار حضور المشاركين للانضمام إلينا في الحدث المرتقب لعام 2022.

 نتطلع للإعلان عن عروضنا الجديدة كلياً للعدائين في وقت قريب، والترحيب بالمجموعة الرائعة من الرياضيين.
نتطلع للإعلان عن عروضنا الجديدة كلياً للعدائين في وقت قريب، والترحيب بالمجموعة الرائعة من الرياضيين.

نتطلع للإعلان عن عروضنا الجديدة كلياً للعدائين في وقت قريب، والترحيب بالمجموعة الرائعة من الرياضيين.

كما أننا نؤكد للجميع أن سباق نصف ماراثون رأس الخيمة سيمنحهم تجربة لا تُنسى”.

توفر جزيرة المرجان، الموقع الخلاب المستضيف للحدث، للعدائين أجواءً مذهلة من المناظر الطبيعية الخلابة في رأس الخيمة، إلى جانب الفنادق والمنتجعات ذات المستوى العالمي التي تقدم بدورها خيارات واسعة للاسترخاء والراحة بعد السباق.

 المدينة الأولى في العالم التي حصلت على ملصق "ضمان الحماية" من قبل الشركة الفرنسية العالمية بيرو فرتاس
المدينة الأولى في العالم التي حصلت على ملصق “ضمان الحماية” من قبل الشركة الفرنسية العالمية بيرو فرتاس

كما نضمن للمشاركين والضيوف إقامة آمنة في رأس الخيمة، المدينة الأولى في العالم التي حصلت على ملصق “ضمان الحماية” من قبل الشركة الفرنسية العالمية بيرو فرتاس، وختم السفر الآمن من مجلس السفر والسياحة العالمي، مع تطبيق أعلى تدابير السلامة وأكثرها صارمة في جميع المجالات في سبيل توفير الحماية للمشاركين والسياح والمقيمين، وفقاً لأفضل الإجراءات والتوجيهات الاتحادية الوطنية.

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الرسمي

للحدث  https://www.therakhalfmarathon.com/

هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة  

تأسست هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في مايو عام 2011 كهيئة تابعة لحكومة رأس الخيمة. ولتحقيق هدفها في استقطاب 1.5 مليون زائر بحلول عام 2021 و 3 ملايين زائر بحلول 2025، تسعى الهيئة إلى تطوير البنى السياحية التحتية للإمارة وترسيخ مكانتها كوجهة عالمية مرموقة للمسافرين بقصد الترفيه والأعمال، وإيجاد الفرص الاستثمارية المستدامة وتحسين نوعية حياة سكانها.

ولتحقيق هذه الأهداف، حصلت الهيئة على تفويض حكومي يتيح لها إصدار التراخيص وتنظيم ومراقبة قطاع السياحة والضيافة في الإمارة.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.