The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

ستوديو ام اربيان بلازا يستقبل العيد السعيد بعروض مذهلة

ستوديو ام اربيان بلازا يستقبل العيد السعيد بعروض مذهلة
ستوديو ام اربيان بلازا يستقبل العيد السعيد بعروض مذهلة

عروض تشمل الإقامات الطويلة والقصيرة لتناسب محبي الراحة وللمرح

تحل علينا خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك حيث يحلو المرح مع الأحباب والسفر مع الأصحاب، لذا يقدم فندق ستوديو ام اربيان بلازا، الفندق المعاصر بتصاميمه الشبابية، عروضه الرائعة والتي تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر.

فللعوائل التي تخطط لاستغلال إجازة العيد باللعب والمرح وقضاء الأوقات السعيدة، يقدم الفندق عرضاً خاصاً يشمل تذكرتين مجانيتين لدبي باركس أند ريزورت (موشن غيت، ليغو لاند دبي، مدينة ليغو لاند المائية، بوليوود بارك) عند الإقامة لليلة واحدة في أي من غرف الفندق أو شققه ذات الغرفة أو الغرفتين.

ولأننا نعلم صعوبة الالتزام بالمواعيد عندما تجتمع العائلة، يشمل هذا العرض مرونة في تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة. كما يوفر العرض لضيوف الفندق الكرام استخدام المرافق المذهلة التي يتمتع بها الفندق مثل المسبح الخارجي، وصالة الألعاب الرياضية، والانترنت المجاني مع وجبة فطور لشخصين وخصم 15% على الأطعمة والمشروبات في مطاعم طابق الميزانين وطلبات الغرف.

وفي حال قرر المزيد الانضمام للمرح، يمكنكم شراء تذاكر إضافية لدبي باركس أند ريزورت بأسعار مخفضة من الفندق.

كما تحلو السفرات العائلية في إجازة العيد! لذا يقدم الفندق عرض الإقامة لنصف يوم لمن يرغب بمكان إقامة قريبة من مطار دبي الدولي للاستعداد للسفر أو لمحبي الرحلات البرية الذين يحتاجون محطة للراحة والانتعاش قبل توجههم نحو الإمارات الشمالية. ومع خدمة الانترنت السريعة التي يقدمها الفندق، يمكن لهذا العرض أن يكون مثالياً للباحثين عن غرفة هادئة لعقد اجتماعاتهم عن بعد خلال النهار.

يشمل هذا العرض العملي خصماً يصل الى 40% من الأسعار المرنة، عند البقاء أقل من 12 ساعة في الغرفة العادية والثنائية والتنفيذية
يشمل هذا العرض العملي خصماً يصل الى 40% من الأسعار المرنة، عند البقاء أقل من 12 ساعة في الغرفة العادية والثنائية والتنفيذية

ويشمل هذا العرض العملي خصماً يصل الى 40% من الأسعار المرنة، عند البقاء أقل من 12 ساعة في الغرفة العادية والثنائية والتنفيذية، ومن الطبيعي كذلك أن يشمل العرض تسجيل مرن للوصول والمغادرة، مع انترنت لاسلكي سريع وحق استخدام المسبح وصالة الألعاب الرياضية وخصم 15% على الأطعمة والمشروبات في مطاعم طابق الميزانين وطلبات الغرف.

يضم فندق ستوديو ام اربيان بلازا 100 شقة فندقية و233 غرفة أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل التقنية والراحة لضيوفه الكرام ليستمتعوا بتجربة ضيافة لا تنسى. للحجوزات والاستفسار، يرجى الاتصال بالرقم 4444 215 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني Reservations.smap@millenniumhotels.com.


فندق وشقق ستوديو ام اربيان بلازا

يتمتع فندق وشقق ستوديو ام اربيان بلازا ذي الـ 3 نجوم بمفهوم حضري وأنيق، وهو يتكون من 223 غرفة و100 شقة فندقية، ويتميز بموقعه المقابل لمحطة مترو القيادة مباشرة، كما أنه يبعد 7 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي، ويشكل أيضاً مدخلاً مباشراً لمول أربيان بلازا. وتم تصميم الفندق للمسافر المكتفي ذاتياً الذي يتمتع بتفكير مستقل ويبحث عن أماكن إقامة تتميز بتصاميم منعشة وتحمل الحد الأدنى من وسائل الراحة والحداثة.

ويتوفر أيضاً داخل الفندق منافذ أنيقة للمأكولات والمشروبات والتي تحمل مفهوماً حضرياً جديدا للضيف المتنقل، فضلاً عن وجود نادي للياقة البدينة ومسبح بتصاميم مميزة، ومساحات مرتبطة مع ردهة الفندق لعقد الأعمال والاجتماعات، وأيضاً مقهى لعقد الاجتماعات والأعمال غير الرسمية.

وسيتم إدارة الفندق من قبل فنادق ميلينيوم وكوبثورن، الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات الفنادق نمواً في المنطقة.

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم.

وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة.

وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة.

وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة.

تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 45 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة.

ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.