The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

ستوري إسم جديد ملهم من عالم للضيافة

ستوري إسم جديد ملهم من عالم للضيافة
ستوري إسم جديد ملهم من عالم للضيافة


أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 فبراير 2021 –

 أعلنت إدارة إتش مارك هوستس وهي ذراع الضيافة لشركة أبوظبي كابيتال جروب  وتأسست عام 2015 عن تغير إسم الشركة من إتش مارك هوستس ليصبح ستوري للضيافة. ليكون إسم جديد ملهم من عالم الضيافة وهي الآن تواصل مسيرتها المكلّلة بالنجاحات تحت اسم جديد يعكس هويتها المتمثّلة بتقديم خدمات الإدارة الديناميكية والحلول المستدامة. 

ستعمل ستوري للضيافة كعلامة تجارية شاملة تقدم مجموعة متكاملة من الخيارات للمقيمين والزوار عبر علامتين تجاريتين فندقيتين مختلفتين هما: فنادق ومنتجعات ستوري من فئة الـ5 نجوم، وفنادق كيو من فئة الـ4 نجوم. ويهدف المسمّى الجديد للعلامة إلى تقديم خدمات ضيافة ملهمة وخارجة عن المألوف تتيح للضيوف النظر إلى رحلاتهم من منظور جديد وخوض التجارب بطريقة مختلفة، كلّ ذلك بفضل الخدمة الاستثنائية والأجواء المحفزة والمساحات الحديثة والمتطورة التي تتيحها العلامة. 

تفتخر شركة ستوري للضيافة بإدارة مجموعة مميزة من الفنادق والمنتجعات الراقية والفاخرة في العواصم الرئيسية في أوروبا والشرق الأوسط
تفتخر شركة ستوري للضيافة بإدارة مجموعة مميزة من الفنادق والمنتجعات الراقية والفاخرة في العواصم الرئيسية في أوروبا والشرق الأوسط

تفتخر شركة ستوري للضيافة بإدارة مجموعة مميزة من الفنادق والمنتجعات الراقية والفاخرة في العواصم الرئيسية في أوروبا والشرق الأوسط وبعض الدول الأفريقية. 

وتعليقًا على تغيير العلامة، قال السيد كلاوديو كاباتشيولي، الرئيس التنفيذي لشركة ستوري للضيافة: “يسرّنا الإعلان عن إطلاق علامة ستوري للضيافة التي تتيح عالمًا من الإلهام للمسافرين الميسورين. في ستوري للضيافة، نرى أن تكافؤ العروض غير كافٍ، وبالتالي، نسعى لخلق تجارب ضيافة قائمة على التقدم والإلهام وتتحدى القواعد.

كذلك، نسعى لإثراء تجارب سفر ضيوفنا وجعلها ذات مغزى كي لا يستمدّوا إلهامهم من الوجهة فحسب، بل من إقامتهم في فنادقنا”. 

تدير ستوري للضيافة حاليًا 555 غرفة موزعة على خمسة فنادق في دبي، والرباط، وبودغوريتشا، وسيشل. كما تعتزم الشركة إنشاء وإدارة فنادق جديدة في العواصم الرئيسية والوجهات السياحية وتخطّط لتشغيل أربعة فنادق إضافية خلال الأشهر الـ24 المقبلة. وبحلول العام 2025، تطمح ستوري للضيافة لإدارة 12 فندقًا في جميع أنحاء العالم. 

ستوري للضيافة هي شركة رائدة في إدارة الضيافة وملتزمة بتحقيق عوائد ضخمة للمالكين والمستثمرين من خلال تسخير قوة الإلهام. 

وقد أضاف السيد كلوديو كاباتشيولي:”في كل من فنادق ومنتجعات ستوري وفنادق كيو، نقدر التصاميم المعمارية الجريئة والفن الفريد والمأكولات اللذيذة كطريقة لتقريب الضيوف من بعضهم البعض وجعلهم يستمتعون بملذّات الحياة من حولهم.

كذلك، نسعى من خلال مبادئنا التشغيلية الفريدة، إلى إلهام الضيوف ليستمدّوا الشغف والأحلام الجديدة، الأمر الذي لا يمكن تحقيقه سوى عن طريق خلق تجارب خارجة عن المألوف.

كلّ ما نريده هو أن نفاجئ الضيوف بهذه التجارب ونجعلهم يفكرون بطرق جديدة ترافقهم إلى ما بعد الإقامة لدينا”. 

بدأ الإطلاق التجريبي للعلامة الجديدة مع افتتاح فندق ستوري الرباط في سبتمبر 2020، وفندق كيو بودغوريتشا في يناير 2021، وفندق ستوري سيشل في فبراير 2021
بدأ الإطلاق التجريبي للعلامة الجديدة مع افتتاح فندق ستوري الرباط في سبتمبر 2020، وفندق كيو بودغوريتشا في يناير 2021، وفندق ستوري سيشل في فبراير 2021

بدأ الإطلاق التجريبي للعلامة الجديدة مع افتتاح فندق ستوري الرباط في سبتمبر 2020، وفندق كيو بودغوريتشا في يناير 2021، وفندق ستوري سيشل في فبراير 2021. 

في سيشيل، توسعت علامة ستوري للضيافة بشكل أكبر مع إضافة منتجع فيشرمانز كوف في سيشيل، وهو أول فندق يعكس جذور قطاع الضيافة في الأرخبيل وسيعاد فتح أبوابه في مارس 2021. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارةhttps://story-hospitality.com/

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.