The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

سنة جديدة وعافية جديدة للجسم والروح خلال عام 2022!

سنة جديدة وعافية جديدة للجسم والروح خلال عام 2022!

جونز ذا كروسر يقدم قائمة جديدة من الاطباق الصحية المعدّة بمكونات محلية

ومجلّة مبتكرة للحياة الصحية والتشجيع على أسلوب الحياة المستدام

الإمارات العربية المتحدة، دبي – يناير 2022: بدأ عام الاهتمام بالجسم والروح لدى جونز ذا كروسر، المجموعة المهتمة بتقديم الأطباق الصحية والطازجة والتي ستستهلّ عام 2022 بقائمة جديدة ومبهرة من الأطباق والمشروبات الصحية واللذيذة للإفطار والغداء والتحلية، مع التأكيد على المكونات المحلية وتقديم الخيارات النباتية بمختلف أنواعها.

وجمعت تلك القائمة المميزة من الأطباق الصحية الشهية الوصفات سهلة الإعداد في المنزل مع أفكار مبتكرة للمكونات ونصائح لاستضافة الولائم وأفكار حول الاسترخاء واليوغا وغيرها الكثير في مجلة Body and Soul Lifestyle المؤلفة من 36 صفحة، والتي تحتفي بأطباق الذواقة في الحياة اليومية.

قائمة أطباق Body and Soul

لا تقتصر أطباق القائمة الجديدة Body and Soul على المذاق اللذيذ والخيارات الصحية فقط، فهي أيضاً تركّز على الاستدامة في الأطباق كذلك. ومن السهل الاستمتاع بلبدائل النباتية للأطباق بهدف تحقيق أثر إيجابي على صحتك وعلى البيئة.

ابدأ يومك بحماس ومذاق رائع مع طبق الأوملت المبتكر، وهو أوملت الحمص النباتي (الصورة السابقة) والغني بالأعشاب المحلية الطازجة والكيل مع الفاصولياء العريضة وجواكامولي الأفوكادو والشمندر بالتوابل، إلى جانب مربى الطماطم والفلفل النباتي الشهي من جونز ذا كروسر.

أما إن كنت ترغب بمذاق حلو وشهي، فبوسعك اختيار طبق ديفيدز بيرشر المكون من الكينوا والشوفان المنقوع في شاي الفاكهة T2 لمدة 8 ساعات مع الراوند وزبدة اللوز والكاكاو وكومبوت التوت وزبادي جوز الهند والفانيليا وعسل حتّا وبذور القرع مع جوز الهند المحمص.

وعلى مدى السنوات، كانت الفاصولياء المشوية المعدّة على طريقة جونز ذا كروسر الخاصة هي الطبق الجانبي الأكثر طلبًا للإفطار. واستوحي طبق فاصولياء الماسالا من هذا الطبق المحبوب مع نكهة مميزة، حيث يعدّ من راجو الفاصولياء السوداء بالتوابل الخفيفة والأعشاب الطازجة والطماطم الكرزية المحلية وبهارات الماسالا وزبدة الكاشو المحمّص على قطعة خبز ساوردو طازجة.

طبق الاومليت

ابدأ يومك بحماس ومذاق رائع مع طبق الأوملت المبتكر، وهو أوملت الحمص النباتي (الصورة السابقة) والغني بالأعشاب المحلية الطازجة والكيل مع الفاصولياء العريضة وجواكامولي الأفوكادو والشمندر بالتوابل، إلى جانب مربى الطماطم والفلفل النباتي الشهي من جونز ذا كروسر. أما إن كنت ترغب بمذاق حلو وشهي، فبوسعك اختيار طبق ديفيدز بيرشر المكون من الكينوا والشوفان المنقوع في شاي الفاكهة T2 لمدة 8 ساعات مع الراوند وزبدة اللوز والكاكاو وكومبوت التوت وزبادي جوز الهند والفانيليا وعسل حتّا وبذور القرع مع جوز الهند المحمص.

وعلى مدى السنوات، كانت الفاصولياء المشوية المعدّة على طريقة جونز ذا كروسر الخاصة هي الطبق الجانبي الأكثر طلبًا للإفطار.

واستوحي طبق فاصولياء الماسالا من هذا الطبق المحبوب مع نكهة مميزة، حيث يعدّ من راجو الفاصولياء السوداء بالتوابل الخفيفة والأعشاب الطازجة والطماطم الكرزية المحلية وبهارات الماسالا وزبدة الكاشو المحمّص على قطعة خبز ساوردو طازجة.

أما طبق فيجان سبلايم (الصورة على اليمين) فهو طبق رائع كما يشير اسمه! يجمع الطبق بين البطاطا الحلوة المشوية بنكهة جوز الهند مع الكيل المحلي الطازج ومخلل فجل مولي مع فطر المحار المحلي والشمندر المتبّل والأفوكادو وشرائح الخيار والكرانبيري وتتبيلة ببذور دوار الشمس.

كما تشمل القائمة طبق أوبو بيستو المعدّ من الباذنجان المحلي المحشو بخلطة كابوناتا الطازجة، والمتوّج بالبيستو قبل شوائه ليحصل على قوام مقرمش وطعم رائع.

وقد بحث طهاة جونز ذا كروسر في دولة الإمارات عن أفضل منتجي المحاصيل الزراعية ممن يهتمون بطريقة الزراعة ومذاق المنتجات وكيفية نقلها والعناية بها.

طبق بريم ان بابيوت

وفي طبق سي بريم إن بابيوت (الصورة السابقة) يستخدم سمك الدنيس من مزارع الأسماك في جبل علي بدبي، والمطهو بالبخار مع الثوم والأعشاب والبستو الطازج الخالي من منتجات الألبان، حيث يوضع في ورق الشواء المحكم ليفتح فقط عند تقديمه ويبدو كما لو كان هدية شهية للعشاء.

وتضم القائمة كذلك نوعين من الحلويات النباتية التي لا ينبغي تفويتها وهما فوندان الشوكولاتة وطبق الحلويات الأسترالي الكلاسيكي سماشد بافلوفا.

يضم طبق فوندان الشوكولاتة (الصورة السابقة) مثلجات بانا أورغانيك النباتية الفاخرة بنكهة الكراميل المملح مع الفوشار، وتحتوي من الداخل على مزيج شهي من الشوكولاتة وجوز الهند.

أما طبق البافلوفا الأسترالي الشهير فيظهر بشكل مختلف في طبق سماشد بافلوفا حيث يتألف من الميرانج المقرمش وكسترد الليمون والفانيليا مع المانجو وفاكهة الباشن ومربى التوت البري والفواكه المشكّلة واللوز والأعشاب.

أما الرفيق المثالي لحلويات Body and Soul فيمكن اختياره من بين تشكيلة واسعة من أنواع شاي T2 الحصرية وقهوة جونز الفريدة.

تتضمن القائمة عشرة أطباق شهية وأربعة أنواع من المشروبات النباتية، مثل مخفوق الكراميل المملح بدون حليب، مما يجعل من جونز ذا كروسر المكان الأمثل لتحقيق هدفك للتحول إلى المأكولات والمشروبات النباتية.
وتستمر قائمة Body and Soul لدى جونز ذا كروسر حتى 31 مارس 2022.

مجلة Body and Soul Lifestyle

المجلة الجديدة من جونز ذا كروسر تسلط الضوء على قائمة Body and Soul لموسم الربيع وتمنح رواد المطعم ومحبيه أفكارًا إبداعية حول المكونات المستخدمة في إعداد وطهي كل طبق.


كما تتحدث المجلة عن عدد من المبدعين الذين يكرسون وقتهم ومهاراتهم لإعداد أطباق ومنتجات جونز ذا كروسر، إلى جانب تقديم النصائح حول الاسترخاء وحصص اليوغا على الشاطئ في جونز ذا كروسر وست بيتش، وقائمة بمواعيد حصص الطهي والدورات عبر الإنترنت.

في هذا السياق قال ينيب صديقي، الرئيس التنفيذي لعلامة جونز ذا كروسر: “مررنا بفترة صعبة على مدى 18 شهرًا، وكان لدينا الكثير من الوقت للتفكير والتأمل قبل أن نخرج بفكرة Body and Soul التي تركز على تغذية الجسم والروح.


سنجدد هذه القائمة كل ثلاثة أشهر، ونحن نعمل بالفعل على تطوير القائمة التالية وتحرير العدد المقبل من المجلة.”

يذكر أن مجلة وقائمة Body and Soul من جونز ذا كروسر ستتجدد كل ثلاثة أشهر وتتوفر في جميع فروع جونز ذا كروسر اعتبارًا من 5 يناير إلى 31 مارس 2022.

يمكنكم الاطلاع على مجلة Body and Soul هنا، كما تستطيعون معرفة أقرب فرع إليكم هنا.

جونز ذا كروسر

تأسست علامة جونز ذا كروسر في أستراليا عام 1996 وتدير 23 متجراً حول العالم. هي مجموعة متخصصة بالأغذية وتعمل في مجال تجارة التجزئة للمواد الغذائية بالإضافة إلى مخازن الأجبان الفاخرة للذواقة وإعداد شرائح اللحم البارد والمخبوزات والحلويات والأطباق الخفيفة الجاهزة التي تقدم جميعها في مقهى أنيق حاصل على الجوائز.

الإمارات العربية المتحدة | قطر| مصر | المملكة العربية السعودية قريباً

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.