The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

سواتش تستوحي إصداراتها الجديدة من المدار الفلكي

سواتش تستوحي إصداراتها الجديدة من المدار الفلكي
سواتش تستوحي إصداراتها الجديدة من المدار الفلكي

حان وقت اقتناء أروع الألوان

بيل، سبتمبر 2021

يستمر التناغم بين Swatch واللمسات المستوحاة من المجرات، فبعد “مجموعة الفضاء” التي خرجت إلى النور مؤخرًا، حان وقت اقتناء أروع الألوان، وتغيير عالم الأبيض والأسود للدخول إلى عالم مشرق مليء بالألوان مع إصدارات BIG BOLD PLANETS.

يستمر التناغم بين Swatch واللمسات المستوحاة من المجرات، فبعد "مجموعة الفضاء" التي خرجت إلى النور مؤخرًا
يستمر التناغم بين Swatch واللمسات المستوحاة من المجرات، فبعد “مجموعة الفضاء” التي خرجت إلى النور مؤخرًا

شعارنا حول الوقت Time is what you make of it، لذا عندما نفكر في الحياة بالألوان ونجرّبها، يحمل كل يوم بين طياته فرصة أخرى لاكتشاف شيء جديد ورؤية الآخرين بطرق مختلفة. كثيرًا ما كان الفضاء مصدر إلهام الثقافة الشعبية، وتعتمد Swatch في تصميماتها على اللمسات الفنية للفضاء الخارجي كمصدر إلهام لها في سلسلة ساعات BIG BOLD PLANETS ذات الألوان الزاهية مع أساور قابلة للتبديل.

شعارنا حول الوقت Time is what you make of it
شعارنا حول الوقت Time is what you make of it

وتتناغم تفاصيل الساعة باللون الأرجواني، والأخضر، والبرتقالي والأزرق الفاتح مع سوار وإطار ساعة أسود غير لامع، وتأتي علبة الساعة بمقاس 47 ملم وقرص شفاف مع طباعة متعددة الألوان.

يأتي مع كل ساعة BIG BOLD PLANET سوار إضافي ليكون بمثابة مفاجأة جديدة ويمنحك مظهرًا متجددًا عصريًا. كما وضعت Swatch لغة مشفرة تثير التساؤل على سوار الساعة وعلبتها، تاركة التفسير لمن يرتديها.

تتناغم تفاصيل الساعة باللون الأرجواني، والأخضر، والبرتقالي والأزرق الفاتح مع سوار وإطار ساعة أسود غير لامع، وتأتي علبة الساعة بمقاس 47 ملم وقرص شفاف مع طباعة متعددة الألوان
تتناغم تفاصيل الساعة باللون الأرجواني، والأخضر، والبرتقالي والأزرق الفاتح مع سوار وإطار ساعة أسود غير لامع، وتأتي علبة الساعة بمقاس 47 ملم وقرص شفاف مع طباعة متعددة الألوان

تتوفر أحدث الإضافات إلى خط إنتاج ساعات Swatch BIG BOLD على موقع Swatch.com وفي متاجر Swatch اعتبارًا من 2 سبتمبر . 

تتوفر أحدث الإضافات إلى خط إنتاج ساعات Swatch BIG BOLD على موقع Swatch.com وفي متاجر Swatch اعتبارًا من 2 سبتمبر
تتوفر أحدث الإضافات إلى خط إنتاج ساعات Swatch BIG BOLD على موقع Swatch.com وفي متاجر Swatch اعتبارًا من 2 سبتمبر

ساعات سواتش:

ساعة مبتكرة وأنيقة أنقذت صناعة الساعات السويسرية، بفضل مؤسسها صاحب الرؤية نيكولاس حايك. تتميز ساعات سواتش بأنها ملونة، وصاخبة، ومبهجة، وأنيقة، وذات تصاميم مبتكرة وفريدة.

تمثل الصناعة السويسرية، وبفضل الإنتاج الصناعي، واعتمادها على 51 قطعة فقط، فإنها تتوفر بسعر مناسب.

ومنذ إطلاق “الساعة الثانية” في مارس 1983، بيعت مئات الملايين من الساعات على مستوى العالم. وخلال فترة زمنية قصيرة للغاية، أصبحت سواتش واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم، رغم أنها حافظت على طابعها الفريد.

وبالمعدل، يتم إنشاء تصميم جديد لساعة سواتش مرة واحدة كل يوم ونصف، مع الاحتفاظ بالوقت كجزء من مجموعة شهرية أو على شكل مجموعة خاصة. تشتهر سواتش بالمفاهيم المبتكرة والنماذج الإبداعية والمتعة التي تضمنها من خلال تصاميمها الفريدة، وهي تستمر بتقديم المفاجآت لعشاقها.

تعتبر ساعات سواتش لوحة قماشية شهيرة للفنانين الذين يقدمون مجموعة كبيرة من الأساليب الفنية، ويمكن القول إنها أكبر معرض فني في العالم على المعصم.

يوفر فندق سواتش آرت بيس في شنغهاي الحرية (الفنية) للفنانين المقيمين في جميع أنحاء العالم.

وبفضل التزامها بالرياضات المتخصصة و”سواتش بروتيم”، مهدت الشركة المصنعة للساعات الطريق لانتشار تخصصات رياضية عديدة مثل التزلج الحر، ودراجات البي إم إكس، والتزلج على الماء.

ولكن يجب الانتباه، فساعات سواتش تسبب الإدمان: يبلغ عدد أعضاء نادي سواتش مئات الآلاف من الأعضاء.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.