The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

سويس أربيان تدعم مؤسسة الجليلة خلال شهر أكتوبر الوردي

سويس أربيان تدعم مؤسسة الجليلة خلال شهر أكتوبر الوردي
سويس أربيان تدعم مؤسسة الجليلة خلال شهر أكتوبر الوردي

العلامة الرائدة في صناعة العطور بالإمارات تتعاون مع مؤسسة الجليلة لتعزيز الوعي وتوفير التمويل لدعم أبحاث سرطان الثدي في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2021: أعلنت علامة سويس أربيان، أول دار إماراتية لصناعة العطور، عن تعاونها مع مؤسسة الجليلة لدعم مبادرة أكتوبر الوردي خلال شهر التوعية بسرطان الثدي. وتتبرع علامة العطور الرائدة خلال شهر أكتوبر بنسبة 5% من أرباحها لبرنامج برست فرندز الذي أطلقته مؤسسة الجليلة والذي يهدف إلى توفير الدعم اللازم لمرضى سرطان الثدي والناجين منه.

كما تقدّم سويس أربيان لعملائها هدية مميزة طيلة شهر أكتوبر. وتتيح لهم مع كل عملية شراء من مجموعة “واو” فرصة تقديم مبلغ التبرع لشخص محدد من اختيارهم. وتتبرع سويس أربيان بدورها بنسبة 5% من أرباح مجموعة “واو” إلى مؤسسة الجليلة. وتتولى العلامة التواصل مع المرسل إليه عبر البريد الإلكتروني لإعلامه بتلقي التبرع.

وتم اختيار مجموعة “واو” بالتحديد لتمثيل هذه الحملة لأنها تحمل رسالة خاصة، فهي تستمد إلهامها من حرف الواو باللغة العربية كونه رمزاً للوحدة والترابط بين الكلمات تماماً كمشاعر الحب بين الأشخاص.

وقلما يشتري الأشخاص عطورهم بأنفسهم، وإنما يتلقونها كهدايا. لذلك تتيح سويس أربيان لعملائها فرصة تقديم هدية مميزة لأحبائهم إلى جانب المساهمة في دعم قضية مهمة. وتهدف الحملة إلى استعراض الطرق المختلفة للتعبير عن الحب من خلال

مجموعة واو التي تجسد جميع مراحل الحب. وتحرص سويس أربيان على تمكين عملائها من خلال إيصال رسالة أن تقديم العطر كهدية هو شكل من أشكال الحب.

لمزيدٍ من المعلومات، يمكنكم التواصل مع: customerservice@sapguae.com أو الاتصال على الرقم: 97165774451+

سويس أربيان:

تُعدّ سويس أربيان أول دار إماراتية لصناعة العطور، حيث تعود حكايتها الملهمة إلى عام 1974 عندما قام حسين آدم علي بتأسيسها اعتماداً على رؤيته الإبداعية ومعرفته المعمّقة وشغفه في القطاع.

وتمكّنت الدار خلال مسيرتها الممتدة لأكثر من 45 عاماً من تعزيز حضورها وتحقيق مستويات عالية من النمو والتطور، وتعزّز نجاحها أيضاً بعد تعاونها مع دار جيفودان السويسرية الرائدة، والتي تعد إحدى أكبر الشركات المتخصصة في صناعة العطور الحصرية على مستوى العالم.

تدير سويس أربيان في الوقت الحالي أكثر من 70 متجراً ضمن منطقة الخليج العربي كما تمتلك صالات عرض مميزة في كبرى مراكز التسوق، مثل دبي مول في دبي والظهران مول وسط مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، إضافةً إلى سوق المباركية في الكويت وعُمان مول وصلالة في سلطنة عمان. كما تتوفر منتجات العلامة على الموقع الإلكتروني:

ومع تطور عملياتها، اتسعت مرافق سويس أربيان لتشمل اليوم خمسة منشآت عصرية لتصنيع العطورات، تتوزع على مساحة 165 ألف قدم مربع، وتنتج فيها العلامة أكثر من 35 مليون عطر سنوياً لتصديرها إلى أكثر من 80 دولةً حول العالم.

وتُعدّ مجموعة “و” العطرية أحدث إصدارات سويس أربيان وأكثرها نجاحاً، وقد استمدت اسمها من حرف الواو باللغة العربية وقد استمدت اسمها من حرف الواو باللغة العربية لكونه رمزاً للوحدة والترابط. وانطلاقاً من هذا الحرف الملهم، طرحت الدار أول مجموعة من العطور التي تعكس أشكال الحب المختلفة، إيماناً منها بأن المحبة هي أقوى رابط يجمع الناس مع بعضهم البعض. وتبرز إصدارات أخرى ساهمت في نجاح العلامة، مثل مجموعة “شغف” التي تركّز على جمال العود الذهبي ورائحته الغنية؛ ومجموعة العطور الزيتية الملكية التي تتألق بمزيج من العناصر الفاخرة ومستخلصات الأزهار والتوابل والعنبر والأخشاب، لتقدّم تجربةً حسيةً عالية الجودة بعبق مذهل يرتقي بتجربة العطورات إلى مستويات جديدة.

نجحت سويس أربيان في توظيف خبراتها الطويلة وإرثها العريق ومهارتها الحرفية للوصول إلى مزيج مثالي من المكونات الأصيلة، ترضي من خلاله شغف العملاء الباحثين عن عطور أنيقة برائحة عصرية.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.