The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

سيرتا تشارك في مهرجان دبي للمفروشات 2021 بعروض مذهلة

سيرتا تشارك في مهرجان دبي للمفروشات 2021 بعروض مذهلة
سيرتا تشارك في مهرجان دبي للمفروشات 2021 بعروض مذهلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (22 سبتمبر 2021): تنطلق النسخة الثالثة من مهرجان دبي للمفروشات 2021 في التاسع عشر من سبتمبر الجاري وتستمر حتى نهاية الشهر ويتطلع المتسوقون الى هذه الدورة بعد طول انتظار بسبب جائحة كورونا. وبهذه المناسبة، أعلنت سيرتا للمفروشات عن خصومات ثابتة بنسبة 40% على جميع منتجاتها.

وأعلنت سيرتا، صاحبة أفضل المراتب في العالم، أن عروضها للمهرجان تشمل جميع منتجاتها مثل المراتب عالية الجودة وأغلفة الوسائد والشراشف وغيرها من اكسسوارات غرفة النوم. وتتيح عروض مهرجان دبي للمفروشات فرصة الاستمتاع بمنجات سيرتا ذات الجودة العالية بأسعار مناسبة لينعموا بتجربة نوم في غاية الراحة، حيث صمم كل منتج من منتجات سيرتا ليوفر نوماً هانئاً يساعد الجسم على تجديد نشاطه والاستيقاظ بحيوية.

وتتوفر عروض سيرتا في معرضها الرئيسي في دبي مول والذي يحتوي تشكيلة رائعة ومتنوعة من المنتجات التي قد لا تتوفر في معارضها الأخرى.

وأضاف السيد نيلوبتال ناغ، مدير المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط لشركة دبي لصناعة الأثاث ذ. م. م، “منتجات سيرتا الفاخرة هي ليست مستلزمات نوم فحسب بل حلول متكاملة لتحسين جودة النوم وضمان أعلى درجات الانتعاش والنشاط عند الاستيقاظ، خصوصاً عند العلم أن أسعار هذه المراتب الراقية في متناول اليد بفضل الخصومات المذهلة التي توفرها سيرتا خلال هذا المهرجان.”

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.
شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 8853929 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني dfmc@emirates.net.ae.

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة وفروعها في مناطق أخرى وهي الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان. شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. أنشأت فرعًا لها مؤخرًا في الهند وأسست منشأة تصنيع كاملة الأهلية بالقرب من بيون، الهند.

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ. م. م عام 1993، وذلك لتصنيع منتجات العلامة التجارية “كينج كويل” وتسويقها بموجب ترخيص من كينج كويل، الولايات المتحدة الأمريكية. وعلى مر السنين، استخدمت شركة دبي لصناعة الأثاث حنكتها في التسويق ومُنْشَآت التصنيع ذات التقنية العالية لإثبات نفسها كشركة رائدة في صناعة المراتب في الشرق الأوسط.

منتجات سيرتا الفاخرة هي ليست مستلزمات نوم فحسب بل حلول متكاملة لتحسين جودة النوم وضمان أعلى درجات الانتعاش والنشاط عند الاستيقاظ
منتجات سيرتا الفاخرة هي ليست مستلزمات نوم فحسب بل حلول متكاملة لتحسين جودة النوم وضمان أعلى درجات الانتعاش والنشاط عند الاستيقاظ

وفي وقت لاحق، استحوذت شركة دبي لصناعة الأثاث على ترخيص لتصنيع وتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية “سيرتا” من شركة سيرتا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وأكبر علامة تجارية للمراتب في العالم. يتم تصنيع منتجات العلامة التجارة سيرتا وكينج كويل بمصنع إنتاج يتمتع بأحدث التكنولوجيا في دبي.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بوكالة ذا آيديا ايجنسي-إدارة العلاقات العامة

هاتف: 7700 392-04، فاكس: 7858 392-04، بريد إلكتروني: pr3@tia.ae

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.