The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

شارلوت تلبوري تطلق ماسكارا جديدة وتعدك بنتيجة تدوم 24 ساعة

شارلوت تلبوري تطلق ماسكارا جديدة وتعدك بنتيجة تدوم 24 ساعة
شارلوت تلبوري تطلق ماسكارا جديدة وتعدك بنتيجة تدوم 24 ساعة

أطلقت خبيرة التجميل البريطانيّة شارلوت تلبوري ماسكارا جديدة باسم Pillow Talk Push Up Lashes، وتعدكِ برموش موفوعة ونتيجة تدوم 24 ساعة.

بعد أن تظهر علامة التجميل لأشياء البشرة ، والتي تظهر في شارلوت ، وهي عبارة عن صورة للرموش ، لكل أشكال العيون ، في كل مكان!

تحتوي هذه الصورة على الماسكارا التي تأتي تأتي في عبوة ذهبية أنيقة وبفرشاة مزدوجة وأطباق تحتوي على الصمغ الطبيعي والشمع أسود قاتم حتى تعطي عينيكِ الإشراقة التي تريدينها.

أجرت العلامة التجارية العلامة التجارية العلامة التجارية الخاصة بها ، وعدد السيدات ، السيدات من السيدات عن رأيهن ، وافقوا عليه ، السيدات بنسبة 96٪ ، وأنا أحبك ، وأنا أحبك.

شارلوت تلبوري
شارلوت تلبوري

وتقدم شارلوت تلبوري نصيحتها عند استخدام هذه الماسكارا، فتقول “استخدمن الجانب المسطّح من الأداة اتضعن الماسكارا على الرموش، ثم مررن جانب الشعيرات بشكل متعرّج من الجذور باتجاه الأعلى لترفعن الرموش وتزدن طولها. ثم مشطن الرموش باستخدام جانب الشعيرات حتى تتمتعن بإطلالة أكثر تحديداً، ورموش طويلة ولافتة!” وتضيف “لقد كنت فنانة مكياج لأكثر من 27 سنة وأنا أعرف أن الجميع يريدون…

هناك أنواع عديدة ومختلفة من الرموش في العالم: شعر كثيف، شعر خفيف، ورموش مجعدّة، ورموش مستقيمة… لقد درست شكل كل نوع من أنواع العيون والرموش لابتكار هذه الماسكارا حتى تتمتعي بالرموش التي لطالما حلمتِ بها!”. 

ما لا تعريفنه عن وصلات الرموش...
ما لا تعريفنه عن وصلات الرموش…
إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.