The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

شراكة جديدة بين دليفركت وهنقرستيشن لتحسين خدمات طلبات الطعام

شراكة جديدة بين دليفركت وهنقرستيشن لتحسين خدمات طلبات الطعام
شراكة جديدة بين دليفركت وهنقرستيشن لتحسين خدمات طلبات الطعام

زيادة أكبر في كفاءة العمليات ورضا العملاء

المملكة العربية السعودية، 17 نوفمبر 2021 : أعلنت منصة “هنقرستيشن” HungerStation، التطبيق الرائد لخدمات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق شراكة مع “دليفركت” Deliverect، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تطوير البرمجيات لتبسيط عملية إدارة توصيل طلبات الطعام عبر الإنترنت، تهدف إلى مساعدة المطاعم لتكون عملياتها أكثر فعالية وانسيابية وضمان رضا عملائها.

تساعد هنقرستيشن، التي تمتلك سجلاً يضم ملايين الطلبات الناجحة عبر الإنترنت، العديد من المطاعم في المملكة العربية السعودية والبحرين على تنمية أعمالها وزيادة إيرادتها، وذلك من خلال فتح قنوات بيع جديدة لهذه المطاعم، إضافةً لمساعدتهم بالوصول إلى شريحة واسعة من ملايين المستخدمين المسجلين في المنصة.

تضمن دليفركت من خلال هذه الشراكة للمطاعم الكبيرة والصغيرة (مثل مطعم شوبك Shobak) التخلص من جميع الأخطاء المتعلقة بطلبات توصيل الطعام عبر الإنترنت، وتسريع عمليات إعداد هذه الطلبات، الأمر الذي يؤدي بالتالي إلى تخفيض المدة اللازمة لتسليمها.

ومن الناحية التقنية تساعد دليفركت هذه المطاعم على زيادة كفاءة عملياتها وضمان رضا العملاء.

في هذا الخصوص، تحدث كمال مرغلاني، نائب رئيس قطاع المبيعات ورئيس قطاع التسويق لدى هنقرستيشن، قائلاً: “نحرص في هنقرستيشن على استخدام كل ما يحقق تطلعات شركائنا عند اعتمادهم على هذه التقنية الجديدة التي سهلت وطورت أعمالهم، وأسهمت في تحسين عملية مهمة في سلسلة الإمداد (المتمثلة باستلام الطلب وتحضيره وتسليمه). ونتوقع أن نلمس جميعاً أثرها الإيجابي في جودة وسرعة وصول الطلب”.

وقال عمار مفتي، مدير العمليات لمطعم شوبك: “إن الاعتماد على دليفركت كحل تشغيلي لخدمات التوصيل يعتبر أمراً أساسياً في جميع فروعنا، فقد ساعدتنا على تقليل الأجهزة اللوحية المستخدمة من ثمانية أجهزة إلى جهاز لوحي واحد فقط، الأمر الذي انعكس إيجاباً على تخفيض أعداد الشكاوى المرتبطة بالعامل البشري بنسبة 90%، وبالتالي سرعة تسليم الطلبات وزيادة رضا العملاء”.

ومن جهته، قال ناجي حداد، المدير العام لشركة دليفركت في الشرق الأوسط: “تسعى دليفركت على الدوام إلى مساعدة قطاع الطعام في الشرق الأوسط على الازدهار، ولتحقيق ذلك نعمل على توسيع شراكاتنا من خلال التكامل مع المنصات الأكثر شهرة في هذا القطاع.

إن الهدف من شراكتنا مع هنقرستيشن هو مساعدة المطاعم على الوصول إلى شريحة أوسع من العملاء من خلال تسهيل عمليات إدارة طلبات الطعام عبر الإنترنت عبر استخدام جهاز لوحي واحد، بما يزيد من كفاءتهم التشغيلية وإنتاجية موظفيهم ورضا عملائهم”.

سيكون التكامل الجديد بين دليفركت وهنقرستيشن متاحاً لجميع العملاء اعتباراً من اليوم، بعد الإطلاق الناجح في المملكة العربية السعودية والبحرين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط.

دليفركت:

هي شركة متخصصة في مجال تطوير البرمجيات لتقديم خدمات تبسط عملية إدارة توصيل الطعام عبر الإنترنت، وتعزز سهولة خدمات التوصيل من خلال مختلف التطبيقات الرقمية لتساعد أكثر من 16 ألف مؤسسة على تطوير خدماتها التشغيلية وزيادة رضا العملاء.

وتنشط دليفركت في أكثر من 30 سوقاً حول العالم، وتتميز بموثوقيتها لدى مختلف سلاسل المطاعم ومراكز توزيع السلع الاستهلاكية مثل برغر كينغ وإيت بيكلز وبيتزا اكسبرس وتايم آوت ماركيتز ويونيليفر بالإضافة إلى المطاعم الصغيرة ومتوسطة الحجم والسحابية حول العالم. لمعرفة المزيد من المعلومات حول “دليفركت”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني (www.deliverect.com).

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.