The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

شركات التميمي ومشاركوه ترسي مفهومًا جديدًا لتجربة العمل من المكتب

شركات التميمي ومشاركوه ترسي مفهومًا جديدًا لتجربة العمل من المكتب

سبتمبر 2021، الإمارات العربية المتحدة، دبي :التميمي ومشاركوه هي شركة المحاماة الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مفهومًا جديدًا للعمل من المكتب في خطوة منها لإحداث نقلةٍ نوعيةٍ بعيدًا عن نموذج العمل التقليدي لشركات المحاماة.

فقد انتقلت شركة التميمي ومشاركوه إلى مكتب غيّر معالم آلية العمل التي تتّبعها شركات المحاماة. ويقع المكتب الجديد في أبراج سنترال بارك وهو أكبر مشروع مكاتب تابعة لملكية فردية في مركز دبي المالي العالمي. وقد تم تصميم المساحة التي يشغلها المكتب الجديد بطريقة تسهِّل اعتماد أسلوب عمل جديد يقوم على نهج أكثر ابتكارًا ويوفّر بيئة ملهمة للموظفين ويقدّم توازنًا أفضل على مستوى الحياة العملية ويضمن أسلوب عمل أكثر ديناميكية.

وتعليقًا على هذه الخطوة، قال عصام التميمي، رئيس مجلس إدارة شركة التميمي ومشاركوه: “يسعدنا أن ننتقل إلى آفاق جديدة في رحلتنا ، في مساحة تم إنشاؤها تحديدا لشركتنا في أبراج سنترال بارك. وتتجاوز هذه الخطوة حدود الأمور المادية، إذ إنها تمثل تحولًا بعيدًا عن طريقة العمل التقليدية. وتسلّط هذه الخطوة الضوء على التزامنا بمواصلة التحدي وبدفع حدود الخدمة التي نقدمها، وهي تضمن لنا تطوير تجربة من الدرجة الأولى لعملائنا وزملائنا. ولا شكّ أن ذلك سيضعنا في الطليعة عند إجراء محادثات بشأن مستقبل العمل وسيلهم شركات المحاماة في المنطقة لتعيد التفكير في المعايير التي تطبّقها”.

من جهته، أضاف سامر القضاه، الشريك الإداري لشركة التميمي ومشاركوه: “بصفتنا مجتمع أعمال، مررنا بـ18 شهرًا مليئة بالتحديات وبأساليب العمل الجديدة. ففي شركة التميمي ومشاركوه، اعتبرنا ذلك فرصة لتصميم نموذج عملنا المستقبلي. وقد استعرضنا كيفية الاستفادة من إيجابيات هذه التجربة والالتزام بكوننا شركة محاماة مبتكرة بالفعل وشركة رائدة تحتل الصدارة. وبالتالي، قررنا تطبيق نموذج عمل هجين جديد يشجع على التعاون ويمكّننا من العمل بسلاسة من المنزل أو من المكتب. ولا شكّ أن المساحة الجديدة ستوفّر لفريق عملنا وكوادرنا التوازن على مستوى الحياة العملية، وهو أمر جوهري يفيد عملاءنا أيضًا”.

“لقد أصبح من الواضح أنه بإمكاننا العمل من أي مكان وتقديم خدمة استثنائية للعملاء والتعاون بشكل فعال مع زملائنا. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، نهدف إلى منح فرقنا مركزًا يجمع التكنولوجيا اللازمة التي من شأنها أن تعزز كفاءتنا وتضمن توطيد سبل التواصل أكثر من أي وقت مضى. بصفتنا شركة، أعتقد أننا ارتقينا إلى مستوى التحدي الذي فرضته أساليب العمل المستقبلية وأننا بتنا في طليعة الشركات التي تتبنى نهج عمل جديدًا ليس الهدف الحفاظ عليه، بل تغيير الآلية التي نعتمدها نحن، كمجتمع قانوني، للقيام بالأعمال”.

وتعتبر شركة التميمي ومشاركوه أن المكتب الجديد المصمم حسب الطلب هو عامل التمكين الرئيسي الذي سيضمن نجاح نموذج العمل الهجين. وكانت شركة المحاماة قد خططت أساسًا للاستحواذ على مساحة تصل إلى 100,000 قدم مربع، إلا أن تنفيذ نموذج العمل الهجين الخاص بها دفعها إلى تخفيض هذه المساحة إلى 60,000 قدم مربع فقط. ولن تساهم المساحة الجديدة وطريقة العمل المبتكرة في تعزيز الإلهام وتمكين التعاون وضمان ممارسات عمل ديناميكية وحسب، ولكنها ستدفع شركة المحاماة باتجاه نموذج غير ورقي في محاولة لمواصلة تحسين بصمتها في مجال البيئة وتحقيق أهداف الاستدامة.

وسوف تشغل مكاتب التميمي ومشاركوه مساحة 60,000 قدم مربع في أبراج سنترال بارك التي تم تصميمها خصيصًا كمركز يجمع بشكل سلس بين مخططات المكاتب الذكية والشقق السكنية ومنافذ الترفيه وتناول الطعام والتجزئة الفخمة لتوفير بيئة عملية ملائمة للغاية. ويقع مجمع المكاتب المصمم حسب الطلب عند مدخل مركز دبي المالي العالمي، وهو يضم أكثر من 90 شركة كما أنه أحد أكبر المجمعات في مركز دبي المالي العالمي، إذ تبلغ مساحته الإجمالية 855,682 قدمًا مربعًا من المساحات المكتبية.

شركة التميمي ومشاركوه;

شركة التميمي ومشاركوه هي شركة محاماة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي تمتلك 16 مكتبًا في تسع دول. تتمتع الشركة بخبرة غير مسبوقة، فقد عملت في المنطقة لأكثر من 30 عامًا. ويجمع محامونا بين الخبرة والمؤهلات الدولية والمعرفة والفهم الإقليمي المتمرّس.

نحن شركة متكاملة الخدمات، متخصصة في تقديم المشورة والدعم للشركات الدولية الكبرى والبنوك والمؤسسات المالية والمنظمات الحكومية والشركات المحلية والإقليمية والدولية.

تشمل مجالات خبرتنا الرئيسية التحكيم والتقاضي والخدمات المصرفية والمالية والشؤون المؤسسية والتجارية والملكية الفكرية والعقارات والبناء والبنية التحتية والتكنولوجيا والإعلام والاتصالات. ويقدم محامونا المشورة القانونية عالية الجودة والدعم للعملاء عبر كل مجالات ممارستنا.

تواصل أعمالنا النمو ونواصل التوسع إقليميًا ونحن نسعى إلى تعزيز عملية توسعنا تماشيًا مع التزامنا بتلبية احتياجات العملاء الذين يمارسون الأعمال التجارية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.tamimi.com.

أبراج سنترال بارك، مركز دبي المالي العالمي

أبراج سنترال بارك هي وجهة مكتبية مزدهرة في مركز دبي المالي العالمي، وهي أكبر مشروع للمكاتب الفردية في المنطقة الحرة في مركز دبي المالي العالمي، وتتألف من برج للمكاتب وبرج سكني فاخر ومتاجر للبيع بالتجزئة.

تحتضن أبراج سنترال بارك أكثر من 90 شركة وتمتلك إحدى أكبر المساحات في مركز دبي المالي العالمي، مع مساحة مكتبية تبلغ 855,682 قدمًا مربعًا. تضمّ الأبراج ثلاثة طوابق من منافذ البيع بالتجزئة لأكثر من 28 علامة تجارية تعمل على مساحة تزيد عن 100,000 قدم مربع، وهي تستضيف عددًا من الفعاليات مع العلامات التجارية المحلية والعالمية. يقع مجمع المكاتب هذا في موقع مثالي عند مدخل مركز دبي المالي العالمي، وهو مبنى مزود بأربع منافذ ومخرجين ويقع على مسافة قريبة من فندق ذا جيت ووسط مدينة دبي ومحطة مترو المركز المالي.

تتمتع أبراج سنترال بارك بهندسة معمارية عالمية المستوى ومثيرة للإعجاب، فهي توفر مزيجًا مثاليًا يوازن بين الراحة والإطلالات البانورامية المبهرة، إلى جانب أعلى معايير الصحة والسلامة. لذلك، ليس مستبعدًا أن تكون أبراج سنترال بارك الوجهة الأكثر رواجًا في منطقة مركز دبي المالي العالمي.

وعلاوة على موقعها المميز، تنفرد الأبراج الفسيحة بتصميمها الفاخر وميزاتها الحديثة ومواقف ركن السيارات المتعددة.

ولدى المشروع متعدد الاستخدامات هذا الكثير ليقدمه للمستأجرين، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية والمتاجر والبنوك والمطاعم ودور الحضانة والعديد من المرافق الأخرى داخل المشروع.

أشرفت شركة أراضي للتطوير العقاري، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست في العام 2007، على مشروع أبراج سنترال بارك المشترك بين شركة ديار للتطوير وشركة دبي القابضة لإدارة الأصول.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.centralparktowers.ae/

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.