The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

شركة هيونداي موتور تطلق مبادرة جديدة لدعم السيدات السائقات في المملكة العربية السعودية

شركة هيونداي موتور تطلق مبادرة جديدة لدعم السيدات السائقات في المملكة العربية السعودية
شركة هيونداي موتور تطلق مبادرة جديدة لدعم السيدات السائقات في المملكة العربية السعودية
  • هيونداي تستضيف “مهرجان هيونداي للسيدات” الأول من نوعه احتفالاً بالإطلاق

المملكة العربية السعودية، 20 أكتوبر 2021: أعلنت شركة هيونداي موتور عن إطلاق مجتمع “نساء هيونداي للقيادة” في المملكة العربية السعودية.

ويعتبر مجتمع “نساء هيونداي للقيادة” مجتمعاً افتراضياً عبر الإنترنت يقدم تجارب تفاعلية للنساء في السعودية من خلال المحتوى المناسب والتجارب والأحداث والمكافآت الحصرية.

يهدف المجتمع الحصري عبر الإنترنت إلى الاحتفاء بالمرأة، وتعزيز التواصل معها، وتمكينها لتكون بأفضل حالاتها من خلال ترسيخ الثقة والإبداع والتعاون.

ويمكن الدخول إلى مجتمع “نساء هيونداي للقيادة” عبر الموقع الالكتروني Hyundaiwomendrive.com الذي يمثل مركز اتصالات رقمي شامل للنساء السعوديات، ويقدم لهن محتوى ومزايا متنوعة جذابة.

وفي تعليق له، قال بانغ سون جيونغ، رئيس شركة هيونداي موتور في الشرق الأوسط وإفريقيا: “لطالما كانت هيونداي موتورز في طليعة دعم المبادرات التي تركز على دعم المرأة في المملكة العربية السعودية، بهدف تشجيع النساء على الجلوس خلف المقود بعد السماح لهن بالقيادة”.

وأضاف: “نحن نحتفي من خلال هذه المبادرة بالمرأة التي تمثل أبرز قوة دافعة في حياتنا. نريد تقديم دعم مستمر لتمكين المرأة السعودية حيث إن كل ما يتطلبه الأمر في بعض الأحيان هو القليل من التشجيع، ونأمل أن يساهم مجتمع نساء هيونداي للقيادة” في تحقيق ذلك.

“كما يوفر المجتمع للنساء السعوديات الفرصة للقاء نساء متشابهات في التفكير للحديث عن شغفهن بالقيادة، وحياتهن بشكل عام لإنشاء روابط جديدة وترسيخ الارتباط الحقيقي”.

تستضيف المنصة الأحداث التي تركز على المرأة وتتفاعل مع العضوات من خلال مبادرات حصرية تدعمهن وتدعم رحلتهن.

واحتفالاً بالإطلاق، نظمت هيونداي أول مهرجان هيونداي للسيدات على الإطلاق. ويمتد المهرجان الافتراضي الحصري على مدار ثمانية أسابيع، ويقدم للمشاركات خيارات مميزة من المحتوى بالتعاون مع أربع مؤثرات، ويوفر لهن فرصاً للفوز بجوائز مذهلة.

تستضيف المؤثرات المعروفات أربعة برامج مشوقة طوال المهرجان حيث يمكن للعضوات تعلم أشياء جديدة من خلال هذه البرامج التي تساعدهن في حياتهن اليومية أو حتى الاستمتاع فقط بمحادثة مع بقية العضوات.

هيونداي تستضيف "مهرجان هيونداي للسيدات" الأول من نوعه احتفالاً بالإطلاق
هيونداي تستضيف “مهرجان هيونداي للسيدات” الأول من نوعه احتفالاً بالإطلاق

وتشارك كل من الشيف هديل بخاري، وخبيرتي الحياة العصرية والجمال مشاعل التركي وأسرار عارف، إلى جانب نيرفانا عبد، خبيرة الموضة، في استضافة برنامج يغطي فن الطهي ونمط الحياة والتصميم والأسرار التي تجعل حياة الأمهات أكثر سهولة.

وأضاف جيونغ: “يسرنا استضافة مهرجان هيونداي للسيدات للاحتفاء بالنساء الرائعات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. سيجمع المهرجان سيدات غير عاديات ومتحمسات في جميع أنحاء البلاد لتجربة مليئة بالمرح مع هيونداي”.

يمكن للجمهور المشاركة في المسابقات في كل برنامج للفوز بالعديد من الجوائز والحصول على فرصة للفوز بجلسة على “زووم” مع المؤثرات اللواتي يستضفن كل واحد من هذه البرامج.

تتضمن منصة نساء هيونداي للقيادة مقالات تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع مثل إطلاق السيارات الجديدة والعروض الخاصة وعروض التمويل والحياة العصرية الخاصة بالسيارات والنصائح المتعلقة بالقيادة وغير ذلك.

كما توفر مساحة تفاعلية للنساء باسم “دردشات” لعرض تفاصيل اجتماعية عن هيونداي، ومناقشة الموضوعات الساخنة، ومشاركة أفكارهن داخل المجتمع من خلال ترك تعليقاتهن على المقالات.

هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وتعمل حاليا في 200 دولة حول العالم، ويزيد تعداد موظفيها عن 120 آلاف موظف مكرسين لمواجهة التحديات الفعلية الموجودة في مجال التنقل.

 وتسعى هيونداي موتور لتسريع عملية تحولها إلى مزود حلول التنقل الذكي معتمدةً على رؤيتها “التقدم من أجل الإنسانية”.

وتستثمر الشركة في التقنيات المتقدمة مثل الروبوتات والتنقل الجوي الحضري (UAM) لإيجاد حلول تنقل متطورة، وتعمل على مواصلة الابتكار لتقديم أفضل خدمات التنقل المستقبلية.

وتواصل هيونداي جهودها لتقديم مركبات خالية من الانبعاثات ومجهزة بخلايا وقود الهيدروجين، وتقنيات السيارات الكهربائية الرائدة، من أجل مستقبل مستدام للجميع.

المزيد من المعلومات عن شركة هيونداي موتور ومنتجاتها متاح في:         

إخلاء مسؤولية: حرصت شركة هيونداي موتور على صحة ودقة المعلومات الواردة في هذا البيان وقت إصداره. ومع ذلك، يجوز للشركة تعديل أو تحديث أو إضافة معلومات جديدة إذا لزم الأمر، وتخلي الشركة مسؤولياتها عن صحة أو دقة أي معلومات يتم تفسيرها واستخدامها من قبل القارئ

الموقع:  http://worldwide.hyundai.com أو   http://globalpr.hyundai.com

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.