The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

شركة HAUL IN ONE تتعاون مع مؤسسة Stop & Help DXB الخيرية لدعم المحتاجين

** صندوق الجمال المحلي يكشف عن مبادرة خيرية للاحتفال بعيده الأول **

صندوق الجمال المحلي يكشف عن مبادرة خيرية للاحتفال بعيده الأول
صندوق الجمال المحلي يكشف عن مبادرة خيرية للاحتفال بعيده الأول

أعلنت شركة HAUL IN ONE ، صندوق الاشتراك المخصص للجمال في الإمارات العربية المتحدة، عن حملته للمسؤولية الاجتماعية للشركات بالتعاون مع جمعية خيرية مقرها الإمارات العربية المتحدة، Stop & Help DXB للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه.

تكرم الحملة التزام العلامة التجارية المحلية وقيمها للجمال الشامل الذي يسهل الوصول إليه مع إضافة هدايا تجميل غير متوقعة لإسعاد النساء اللاتي قد يتأثرن ماليًا بـ Covid19.

ستعمل HAUL IN ONE مع Stop and Help DXB
ستعمل HAUL IN ONE مع Stop and Help DXB

ستعمل HAUL IN ONE مع Stop and Help DXB ، في الحملة التي تم إطلاقها في 17 فبراير 2021 ، على حزم وتسليم ما لا يقل عن 50 صندوقًا من HAUL للنساء في الإمارات العربية المتحدة اللواتي

تأثرن سلبياً بـ Covid-19 ويبحثن عن المساعدة في وسائل الراحة الأساسية. تهدف هذه المبادرة إلى شمل جميع النساء – أولئك الذين هم جزء من الأسر المدعومة في برنامج Stop and Help، بالإضافة إلى الأمهات العازبات والنساء غير المتزوجات اللائي يعشن أو يعملن في الإمارات العربية المتحدة.

للمشاركة في هذه الحملة والتبرع بمنتجات التجميل الخاصة بك، ما عليك سوى الاشتراك على الموقع الخاص بهم وسيقوم الفريق بتنظيم عملية التقاط المنتجات.

سيتم تجميع جميع المنتجات المستلمة من الأفراد والشركات المشاركة في الفترة من 17 فبراير إلى 10 مارس بواسطة HAUL IN ONE ثم تعبئتها في صناديقها الجميلة لشحنها إلى Stop & Help للتوزيع بين 11 و 17 مارس.

للمشاركة في هذه الحملة والتبرع بمنتجات التجميل الخاصة بك، ما عليك سوى الاشتراك على الموقع الخاص بهم وسيقوم الفريق بتنظيم عملية التقاط المنتجات
للمشاركة في هذه الحملة والتبرع بمنتجات التجميل الخاصة بك، ما عليك سوى الاشتراك على الموقع الخاص بهم وسيقوم الفريق بتنظيم عملية التقاط المنتجات

للتبرع بمستحضرات التجميل الخاصة بك ، يرجى الاتصال بـ Prachee على 0504507550 / 045706138 أو الاشتراك عبر https://www.haulinoneworld.com/haulxstophelp

HAUL IN ONE:

تقدم خدمة بالاشتراك، يتم عن طريقها إرسال صندوق من منتجات الجمال والعناية بالشعر والبشرة حسب تفضيلات المشتركات لتتمكن كل سيدة من العناية بجمالها الفريد. يحتوي الصندوق الذي يتم إعداده شهريًا بأيدي الخبراء على 5-7 منتجات تتنوع بين منتجات العناية بالبشرة والشعر والمكياج وأدوات المكياج من كل العلامات التجارية في العالم.

تم إطلاق HAUL IN ONE في فبراير 2020، ووصل عدد المشتركات إلى 200، والمتابعات إلى 1200.

تسعى خدمة HAUL IN ONE إلى تأسيس مجتمع شامل للسيدات الاتي يرغبن في العناية بجمالهن تتمكن من خلاله كل سيدة من تحديد مفهومها للجمال والحصول على المنتجات بيسر وسهولة.

تفتخر العلامة الوليدة بنشأتها وتطورها في دبي الرائعة، وتدعم قيم العطاء والمساندة، وهي لذلك تخصص جزءًا من أرباحها من أجل مخيمات النساء العاملات الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة :

www.haulinoneworld.com أو متابعة @haulinoneworld على وسائل التواصل الاجتماعي.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.