The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

طهر منزلك: دليل زوفلورا البسيط للمجنونين بالنظافة

اتبع هذه النصائح لتحافظ على منزلك خالياً من الجراثيم

اتبع هذه النصائح لتحافظ على منزلك خالياً من الجراثيم
طهر منزلك: دليل زوفلورا البسيط للمجنونين بالنظافة

يمكن للبكتيريا أن تكون في أي سطح في بيتك، حتى أنّ يمكن لحاسوبك المتنقل والمايكروويف أيضاً بتجميع عدد من الجراثيم أكثر مما تجمعه صناديق القمامة العامة.

تعيش بعض الجراثيم على الأسطح لبضعة ساعات حتى يوم كامل وبعضها يظل لأسابيع. تطهير منزلك بصفة منتظمة مهم ليس فقط لتجنب انتشار الفيروسات والبكتيريا، لكن أيضاً للمساعدة على حماية عائلتك من الأمراض الأخرى. تقضي زوفلورا على 99.9% من الجراثيم، وتتخلص من الروائح الكريهة بينما تملأ منزلك بعطر جميل يدوم طويلاً.

فيما يلي دليل بسيط من خبراء زوفلورا عن كيفية تنظيف منزلك. من أسطح الحمام إلى داخل السيارة وحتى اللاب توب، تعرف على نصائحهم الخاصة بتطهير منزلك بالطريقة الصحيحة:

التعقيم اليومي:

التطهير الأسبوعي
التعقيم اليومي

توجد بعض المناطق في منزلك تحتاج إلى تعقيم يومي لمحاصرة الجراثيم مثل الصنابير وأحواض الغسيل التي تستطيع استضافة أكثر من 2700 بكتيريا لكل بوصة مربعة. إذا كنت تطهو بانتظام، تأكد من مسح الأسطح يومياً، خاصة بالقرب من منطقة حوض الغسيل.

اختر مطهرك المفضل من زوفلورا برائحة الليمون أو بلوبل وودز (الذي سيجعل رائحة مطبخك ساحرة!) للقضاء على هذه الجراثيم عن طريق ملء حوض الغسيل بالماء الدافئ وإضافة 1 فنجان صغير من زوفلورا المفضل لديك لكل 400مل ماء.

استخدم زوفلورا المخفف هذا يومياً لمسح مقابض الأبواب، ومفاتيح الإنارة، وأسطح المطبخ وقل مرحباً لمكان خال من الجراثيم.

التطهير الأسبوعي

بعض الأشياء في منزلك مثل المايكروويف، والمكتب، والكيبورد، والبانيو تحتاج لنظافة أسبوعية سريعة بزوفلورا للمحافظة عليها خالية من الجراثيم ورائحتها منعشة. إذا كان لديك حيوان أليف، استخدم زوفلورا المخفف المفضل لديك (يعمل روز نوار أو سبرينج تايم جيداً جداً مع الأرضيات) في دلو من الماء لتطهير الأراضي الصلبة، واستبعاد الروائح وإعطائها رائحة جميلة ومنعشة.

تذكر فقط ألا ترش مباشرة على الأشياء التي تعمل بالكهرباء.

التنظيف الشهري:

التنظيف الشهري
التنظيف الشهري


 قد تعج الثلاجة، والغسالة والدُش بالبكتيريا إذا لم تنال العناية المُحبة الرقيقة التي تحتاجها من وقت إلى آخر. تتراكم الجراثيم والأوساخ على هذه الأسطح مع مرور الوقت ومن الضروري تطهيرها سريعاً مرة كل شهر.

مكان آخر يجب تطهيره كل شهر هو الجزء الداخلي من سيارتك. قد تجمع عجلة القيادة أكثر من 9 أضعاف الجراثيم الموجودة في مرحاض حمام عام! اختر بوكيه أو لينين فريش من زوفلورا لتحافظ على المكان خالياً من الجراثيم ويفوح برائحة ساحرة لوقت طويل!

عطور “زوفلورا” متاحة للشراء بسعر 39.90 درهماً إماراتياً في الإمارات العربية المتحدة أون لاين وفي المحلات بما في ذلك منصات التجارة الإلكترونية الكبيرة: أمازون، ونون، ومامزورلد، وفرست كراي وكارفور وفي محلات البيع بالتجزئة: ويتروس، وسبينس، ولولو، وشويترامس، وأسواق، وجرانديوس، وجيان، وتعاونية الاتحاد، وجمعية أبوظبي التعاونية وهوم سميثس وعلى تطبيقات: ناو ناو، وإنستاشوب وإل جروسر.

لمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا: www.zoflora.me

“زوفلورا”

“زوفلورا” نساعد عائلات المملكة المتحدة في القضاء على الجراثيم منذ أكثر من 100 سنة، مع مجموعة مطهراتها الممتازة المعطرة المركزة. “زوفلورا” هي الصديق المثالي لمنزل ومكان عمل صحي ونظيف. التركيبة الفعالة 3 في 1 تقتل 99.9% من البكتيريا والفيروسات التي تسبب الأمراض وتصنع الروائح السيئة كما تملأ المنازل برائحة جميلة تدوم طويلاً لمدة 24 ساعة على الأقل.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.