The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

عدة فرق فورمولا 1 تستعد لاستقبال سائقيها الجديد مع انتهاء سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 9 ديسمبر، 2021: تزامنًا مع اقتراب انطلاقة السباق الحاسم لموسم الفورمولا1 لهذا العام مع وصول كل من لويس هاميلتون وماكس فيرستابن إلى أبوظبي برصيد متساو من النقاط، لا يكتفي عشاق الفورمولا1 بترقب أحداث الإثارة، ويتشوق عدد كبير منهم لبداية موسم 2022، حين تعود رياضة الفورمولا1 بحزمة جديدة من القوانين التقنية المتوقع أن تساهم بتغييرات في قدرة الفرق على المنافسة.

ويشهد فريق مرسيدس، المتوج بلقب الصانعين للسنوات السبع الماضية، وصول النجم البريطاني الواعد جورج راسل ليحل محل السائق الفنلندي فالتيري بوتاس الذي يتوجه إلى فريق ألفا روميو بعد خمس سنوات أمضاها مع الصانع الألماني منذ انضمامه إلى الفريق في عام 2017.

ويسعى بوتاس إلى المساهمة في تطوير قدرة فريق ألفا روميو على المنافسة وتحقيق تقدم على سلم ترتيب الصانعين مقدمًا خبرته بالفوز في عشرة سباقات، وينضم إليه في فريقه الجديد السائق الصيني الشاب غوانيو جاو البالغ من العمر 22 عامًا ليحل محل الإيطالي أنطونيو جيوفيناتزي معلنين انطلاق مرحلة جديدة للفريق.

ومع التلويح براية نهاية سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، يختتم أحد أساطير رياضة الفورمولا1 مسيرة طويلة حافلة بالنجاح والتمير، حين يغادر الفنلندي كيمي رايكونن المتوج ببطولة العالم للسائقين لعام 2007 مع فريق فيراري، بعد مشاركته خلال مسيرته الطويلة في 352 سباق ضمن بطولة العالم للفورمولا1.

ومع توجه جورج راسل إلى فريق مرسيديس، يستعد السائق التايلندي أليكس ألبون ليحل محله في فريق ويليامز ويعود إلى سباقات الفورمولا1 بجانب نيكولاس لطيفي، فيما يواصل الفريق مواصلة تقدمه في الموسم القادم مع اعتماد القوانين التقنية الجديدة.

لمعرفة المزيد عن الفعاليات في حلبة مرسى ياس، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmarinacircuit
تويتر: https://www.twitter.com/yasmarinacircuit
إنستغرام: http://instagram.com/ymcofficial
يوتيوب: http://www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit

شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات

تعمل شركة أبوظبي لإدارة رياض السيارات من مقرها الرئيسي الواقع في حلبة مرسى ياس في جزيرة ياس على تقديم تجارب فريدة ذات مستوى عالمي في مختلف أنحاء أبوظبي منذ عام 2009.

وعملت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات على الترويج للعديد من كبرى الفعاليات العالمية، بما في ذلك سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، بالإضافة إلى ما يزيد عن 400 فعالية سنويًا تتضمن أنشطة الصحة واللياقات البدنية وسباقات السيارات والفعاليات الترفيهية ومؤتمرات الأعمال الكبرى.

كما توفر الشركة أيضًا برنامجًا رائدًا لتجارب القيادة لكل من الشركات أو الأفراد على مدار العام في حلبة مرسى ياس.

وبفضل هذه المجموعة الرائدة من الخبرات الواسعة، تتمتع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات بفريق عمل يتميز بخبراته الإقليمية الهائلة في تسويق الفعاليات والتواصل والترويج وإدارة المشاريع.

وبفضل هذه المواهب، تحتل شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات مكانة رائدة في إدارة الأعمال الرياضية. وتعمل الشركة حاليًا على توسيع أعمالها ونشاطاتها وشراكاتها الاستراتيجية في نشاطات لا ترتبط مباشرة بحلبة مرسى ياس، ويأتي ذلك ضمن مساعيها الرامية إلى تنفيذ رؤيتها طويلة الأجل الواسعة تماشيًا مع شركائها الاستراتيجيين في أبوظبي.

حلبة مرسى ياس

تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية متعددة الاستخدامات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

وبالإضافة إلى جدولها الحافل بالعديد من الأحداث الرياضية وفعاليات رياضة السيارات المخصصة للمحترفين والهواة مثل سباقات الدراج وأمسيات القيادة.

تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية.

كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف بقيادة عربات الكارتينج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات.

وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس، مؤكدة مكانتها الرائدة باعتبارها ملتقى الابطال.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.