The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

عروض الأزياء المحتشمة بالرياض بصمت تاريخًا في المملكة العربية السعودية مع أكثر من 30 عرض أزياء عالمي

عروض الأزياء المحتشمة بالرياض
عروض الأزياء المحتشمة بالرياض

ديسمبر 2022

الأسابيع العالمية للأزياء المحتشمة الذين وصلوا إلى المملكة العربية السعودية مع عروض الرياض للأزياء المحتشمة لعام 2022 يختتمون نسخته الأولى في الموضة.

اختتم فندق الفيصلية الأيقوني وبنجاح الحفل الذي أقيم في الفترة من 15 الى 17 ديسمبر 2022 في مدينة الرياض لمدة 3 أيام مع أشهر الأسماء في عالم الموضة. كتب معرض الرياض للأزياء المحتشمة تاريخًا في صناعة الأزياء في المملكة العربية السعودية مع أكثر من 30 عرضًا للأزياء وكان من أكثر فعاليات الموضة تنوعًا حتى الآن.

واستضاف الحدث أكبر الأسماء في صناعة الموضة وحضره صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد الله بن سعود بن عبد العزيز آل سعود وزوجته الأميرة البندري عبد الله الجريش اللذان حضرا رسمياً لدعم الحدث.

وعرضت شركة الجزيرة للمركبات بصفتها شريك السيارات في عروض الأزياء المحتشمة في الرياض طراز السيارات الأكثر موضة “فورد الجديدة” التي تحبها النساء في المملكة العربية السعودية والمنطقة. 

كما عرضت شركة الجزيرة للمركبات منصة عرض أزياء مملوكة لها في الحدث بالتعاون مع حماة ياسين. وبهذه المناسبة قال نائب الرئيس التنفيذي محمد فهد الكريديس: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك في عرض الأزياء المحتشمة في الرياض كراعٍ بلاتيني. أقيمت هذه الفعالية للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية والتي لم تكن لتنجح بدون جهود Think Fashion ورؤيتهم الثاقبة لاختيار مدينة الرياض والشركاء المناسبين لهذا الحدث الفاخر.”

أسابيع الموضة المحتشمة تُعرف عالميًا بأنها سلسلة من الأحداث الأكثر شهرة والمخصصة لصناعة الأزياء المحتشمة. تقدم عروض الأزياء المحتشمة في الرياض تصاميم بنسختها الأولى وهذا من بعد 8 نسخ ناجحة من لندن ودبي وإسطنبول وأمستردام وجاكرتا والتي انطلقت منذ عام 2015.

تقول الرئيس التنفيذي لأسابيع الأزياء المحتشمة العالمية أوزليم شاهين إرتاس: من أجل بناء مستقبل واعد لدينا جميع القيم التي تأتي من جذورنا الخاصة وقد حان الوقت لنكون روادًا أيضًا في صناعة الأزياء المحتشمة بشمولية مبتكرة و نهج عالمي. لقد هدفنا بأن تكون مدينة الرياض واحدة من عواصم الموضة في العالم ونعتقد أن المملكة العربية السعودية ستكون موطنًا رائعًا لجميع عشاق الموضة المحتشمة. نتطلع إلى استضافة النسخة الثانية مرة أخرى العام المقبل “.

اختارت أسابيع الموضة المحتشمة العالمية أكثر من 35 مصممًا من 20 دولة سيجتمعون معًا للاحتفال بتنوع الموضة مع خبراء الموضة والصناعة وأكثر من 2500 من عشاق الموضة المحتشمة.

ستعرض شركة الجزيرة للمركبات بصفتها شريك السيارات في عروض الأزياء المحتشمة في الرياض طراز السيارات الأكثر موضة “فورد الجديدة” التي تحبها النساء في المملكة العربية السعودية والمنطقة.

كما ستعرض شركة الجزيرة للمركبات منصة عرض أزياء مملوكة في هذا الحدث. وبهذه المناسبة ، صرح نائب الرئيس التنفيذي محمد فهد الكريديس قائلاً: “يسعدنا أن نشارك في فعالية وعروض الرياض للأزياء المحتشمة كراعٍ بلاتيني. وللمرة الأولى ، نتطلع إلى عرض سيارة “فورد تاريتوري” Ford Territory الجديدة كليًا ، وهي سيارة ذات تصميم مميز يجذب العملاء الشباب. يساعد التصميم الحديث والميزات المتقدمة العملاء على عيش حياتهم على أكمل وجه “. وتابع قائلا “نتمنى كل التوفيق للحدث الذي سيقام لأول مرة في الرياض”.

كياني ديزاين (الإمارات العربية المتحدة) ، ميها (تركيا) ، سلطانة آر (فرنسا) ، سوسن ديزاين (فلسطين) ، طلباتايا (جمهورية شيش) ، كيسفا (كازاخستان) ، مارينا (تركيا) ، إتش كيه ديزاين (مصر) ، رابيل رياز (الإمارات العربية المتحدة) ) قدموا عروضهم الحصرية بمجموعات كبسولات خاصة جدًا.

بجانب العروض الحصرية ، أقيمت عروض موكب لعرض أحدث الاتجاهات المتواضعة من جميع أنحاء العالم. من الشرق الأوسط: فولارد Foulard ، وكافمييم Kaafmeem ، وبلومينغ Blooming (المملكة العربية السعودية), لاكافاليار اكسيلانس (المملكة العربية السعودية) ولارا علي Lara Ali ولارا أكتيف Lara Active (الإمارات العربية المتحدة).

ايما نور و ليمونات Imannoor and Limonette (تركيا) وروسان فويس Rossan voice (إيطاليا) ، سومايا بودين Soumaya Beaudin (فرنسا) ، داسكا Daska (المملكة المتحدة) ، نوفادين Nofadeen (الولايات المتحدة الأمريكية) عرضوا خطوطًا متواضعة مستدامة ومجموعات رائعة جدًا في قطاع الإكسسوارات.

يونس ديزاين (نيجيريا) ، حجاب بوتيك Hijab Boutique (مصر) ، لا كافاليار أليجانت Lacavalierelegante (المملكة العربية السعودية)، إيمان ديزاين (السودان) تحدثوا بجرأة مع مزج الثقافة الأفريقية والشرق أوسطية.

3 أيام من الاحتفالات الفريدة مع عروض الأزياء المحتشمة في الرياض كانت مفتوحة للجميع مع عروض رائعة وتجارب وأكشاك للعلامات التجارية وبرامج حوارية تضم متحدثين رئيسيين وموضوعات رائعة.

العمل القادم من معرض الرياض للأزياء المحتشمة سيكون في نسخته الثانية مع المزيد من الشراكة من مختلف الجهات الحكومية وشركاء الصناعة ودعم العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية لمواءمة رؤية 2030.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.