The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

عودة بطولة PaRus 2021 للرياضات القتالية المختلطة

عودة بطولة PaRus 2021 للرياضات القتالية المختلطة
عودة بطولة PaRus 2021 للرياضات القتالية المختلطة

الإمارات العربية المتحدة – سبتمبر 2021: في أعقاب النجاح الهائل الذي حققته بطولة PaRus القتالية 2020، تقدم كل من “إم بريميير” وBY  نسخة جديدة من الأمسية الرائعة للجولات القتالية والموسيقى يوم 6 نوفمبر 2021.

وتعود بطولة PaRus القتالية، إحدى أبرز الفعاليات الرياضية في دبي، من جديد في نسخة أكبر وأكثر جرأة وصخبًا.  

وبهذا تتحول ساحة الفعاليات في الهواء الطلق بمنطقة شاطئ جميرا إلى ساحة للرياضات القتالية المختلطة، والتي تشهد النزال بين نخبة من أفضل المقاتلين في العالم ممن يتنافسون على لقب البطولة لهذا العام.

تقدم بطولة PaRus القتالية 2021 مزيجًا فريدًا من الموسيقى والمنافسات القتالية، حيث يتصدر فنان الراب مورجنشتيرن قائمة المشاركين في الفعالية إلى جانب عدد من الفنانين المحبوبين والضيوف المميزين لأمسية لا تفوّت.

أما الأداء في الحلبة فسيكون مذهلًا، حيث تتضمن الفعالية الرئيسية نزالًا بين اثنين من أبرز المقاتلين المتمرسين، وهما من نجوم الرياضات القتالية في العالم – حيث يتنافس بطل Bellator  للوزن الثقيل سيرجي خاريتونوف مع البرازيلي فابيو مالدونادو – البطل المخضرم الذي فاز 11 مرة في بطولات UFC.

يذكر أن مسيرة خاريتونوف تضمنت نزاله لأبرز نجوم الوزن الثقيل في الرياضات القتالية المختلطة، حيث تغلب على أبطال UFC فابريشيو ويردوم وأندري أرلوفسكي بالإضافة إلى نتائج مميزة حققها أمام أليستير أوفريم، مات ميتريوني وروي نيلسون.

أما مالدونادو فقد أمضى خمس سنوات في بطولات UFC وتنافس مع عدد من النجوم، ومنهم البطل السابق للوزن الثقيل ستايب ميوتشيك، والبطل السابق للوزن الخفيف كوينتون رامبيج جاكسون. وبعد مغادرته للبطولة مباشرة، تغلّب مالدونادو على النجم الروسي فيدور إميليانينكو – أحد عظماء الرياضات القتالية.

أما المنافسات الأخرى فيشارك فيها برايس مكلين ضد نيكولاي كوفالينكو، بينما يحاول أليكساندر كوفاليف تعزيز إنجازه الحالي بالفوز في 10 نزالات متتالية دون هزيمة عندما يقابل الإيراني شاهين نجفي.

وتتطلع ليليا كازاك لتعويض خسارتها السابقة أمام إدنا أجالاك، حيث تعتبر كازاك من المخضرمات في الرياضات القتالية المختلطة وتنافست مع بطلتين سابقتين في UFC هما ويلي زانج وجوانا جيدرشيزك.

تقام البطولة في موقع فريد مطلّ على فندق برج العرب الرائع، فيما يتاح لضيوف الفعالية المقامة في الهواء الطلق مشاهدة المنافسات المبهرة والاستمتاع ببرنامج موسيقي شيق. أما كبار الضيوف فيستمتعون بتشكيلة فاخرة من الأطباق التي يعدّها طهاة مطعم شاليه بيريزكا الشهير في دبي.

سيرجي خاريتونوف (روسيا) أمام فابيو مالدونادو
سيرجي خاريتونوف (روسيا) أمام فابيو مالدونادو

برنامج المنافسات:

سيرجي خاريتونوف (روسيا) أمام فابيو مالدونادو (البرازيل)

جيس آرنيت (كندا) أمام دنيس لافرينتيف (روسيا)

إيفجيني إروخين (روسيا) أمام يواخيم كريستنسن (الدنمارك)

ليليا كازاك (روسيا البيضاء) أمام إدنا أجالا (البرازيل)

برايس مكلين (الولايات المتحدة) أمام نيكولاي كوفالينكو (روسيا)

 أليكساندر كوفاليف (روسيا البيضاء) أمام شاهين نجفي (إيران)

رستم أميرميتوف (روسيا) أمام مراد كيمر (تركيا)

دارخانبك إرجيشيف (قرغيزستان) أمام خواو لوكاس دا كوستا (البرازيل)

تبدأ أسعار التذاكر من 375 درهمًا إماراتيًا

 تتوفر التذاكر على موقع platinumlist.net عبر الرابط: https://bit.ly/3E4uadV

تاريخ الفعالية: 6 نوفمبر 2021

المكان: ساحة الفعاليات، فندق شاطئ جميرا

هاتف: +971 50 768 64 18, +971 50 870 26 74

حجوزات كبار الضيوف: مقاعد كبار الضيوف محدودة وتتوفر عند الطلب فقط

لمزيد من التفاصيل:https://mma.parusfest.com/en/  | www.mpremiere.com 

“إم بريميير”

تعد “إم بريميير” الشركة الرائدة المختصة في فعاليات الترفيه الراقية، حيث عملت في مجموعة كبيرة من الحفلات الموسيقية العالمية بدولة الإمارات.

ومنذ عام 2017، تنظم “إم بريميير” مهرجان PaRus الموسيقي – وهو فعالية ضخمة في الهواء الطلق تتميز ببرنامج غني ومنوع من الفعاليات الموسيقية بمشاركة نجوم الموسيقى العالميين.  

وإلى جانب تعاونها في مشاريع كبرى مع أسماء مرموقة مثل ياني، وسارة برايتام، وروكسيت، ومايكل بولتون، وإل ديفو، وجارو، و تو تشيلوز (لوكا سوليك) وغيرهم الكثير، فإن لدى “إم بريميير” شغفًا بالترويج للحفلات الموسيقية ذات الطابع الثقافي المميز.

وخلال العامين الماضيين، قامت الشركة بتنظيم فعاليتين حصريتين من أرقى السهرات في العالم وهما “مواسم روسية في دبي” التي تضمنت أمسيات للنخبة في فندق برج العرب الأرقى في العالم وعدد من الفنادق الفاخرة الأخرى. 

 كما تعاونت “إم بريميير” مع مركز دبي التجاري العالمي لتبدأ مشروعًا مشتركًا باسم “كلاسيكيات دبي”، وهو مستمر منذ عام 2014 ويمثل استمرارًا لرؤية الشركة الرامية لتقديم أفضل الفعاليات الثقافية المرموقة. 

وفي نوفمبر 2018، جرى اختيار “إم بريميير” كمنتج محلي لأكبر مهرجان موسيقي روسي برعاية دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، والذي أقيم في 31 ديسمبر 2018 وحتى 8 يناير 2019 في عدد من المواقع بالعاصمة الإماراتية – ومنها قصر الإمارات ونادي شاطئ السعديات ونادي MAD وقاعة دو، لتقدم 14 حفلًا موسيقيًا ناجحًا. 

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.