The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

عودة تعاون البروفيسور إلى عالم فري فاير في نسخته الثانية بأحداث جديدة كلياً تتضمن الغارة وتنفيذ الخطة

عودة تعاون البروفيسور إلى عالم فري فاير
عودة تعاون البروفيسور إلى عالم فري فاير

بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى في الخريف الماضي، عاد تعاون البروفيسور “لا كاسا دي بابيل” إلى فري فاير بنسخته الثانية وبأحداث شيقة وحافلة بالمتعة.
مهام حصرية وأنشطة تفاعلية جديدة توفرها اللعبة لتضفي مزيد من الأجواء الحماسية على تجربة اللاعبين والمشجعين.

دبي، 29 نوفمبر 2021: أعلنت غارينا للألعاب الإلكترونية عن انطلاق الجولة الثانية من فري فاير مع تعاون  البروفيسور المعروفة باللغة الاسبانية باسم “لا كاسا دي بابيل”، التي حققت شعبية واسعة بين جماهير المشجعين واستحوذت على قلوبهم في مختلف أنحاء العالم خلال موسم الخريف الماضي.

سوف يعود  البروفيسور “لا كاسا دي بابيل” إلى عالم فري فاير خلال الفترة من 3 ديسمبر إلى 14 ديسمبر وسط أحداث مشوقة في نطاق الحلقة الأخيرة بعنوان  الغارة وتنفيذ خطة ، كما يتزامن الحدث مع إطلاق مهام جديدة وشخصيات تجسد القصة الأصلية بالمسلسل وأنشطة تفاعلية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبهذه المناسبة تحدث هارولد تيو، منتج فري فاير في شركة غارينا، عن أحدث تعاون مشترك مع نيتفلكس قائلاً: ” أطلقنا الجولة الثانية من البروفيسور في عالم فري فاير بعد الأثر الإيجابي الذي لمسناه بين الجمهور جراء إطلاق المرحلة الأولى من التعاون، نحرص على تقديم ما يمتع لاعبينا، عبر محتوى رقمي فريد بأحداث متسلسلة ومترابطة تجذب انتباه الجمهور، ونتطلع أن تحقق هذه الحملة نجاحاً هائلاً”. 

الحلقة الأخيرة: الغارة وتنفيذ الخطة

يتضمن الحدث عودة البروفيسور إلى برمودا لتنفيذ مهمة جديدة تتضمن تحديد مكان الذهب، والمحافظة على عناصر فريق فري فاير ممن وقعوا في الفخ وتم اصطيادهم خلال عملية السرقة، وذلك بمساعدة لاعبي فري فاير. واعتباراً من تاريخ 3 ديسمبر، سيتمكن الناجون من الانضمام إلى البروفيسور وفريق فري فاير لإكمال تنفيذ عملية السطو النهائية، واسترداد الذهب وتحرير فريق فري فاير، يتعين على الناجين اتباع تعليمات البروفيسور وخوض المهام الجديدة المطلوبة داخل اللعبة.

تتيح أحداث الحلقة الأخيرة إمكانية اختيار التصميمات الخاصة بالشخصيات مع استخدام الأغلفة وتصميمات الأزياء والكثير من الأحداث المشوقة في ثنايا عالم اللعبة الرقمية

مقتنيات حصرية خاصة بالجولة الثانية:

يُتاح للناجين وسط الأحداث المشوقة التي تترافق مع الغارة اختيار شخصياتهم وتصميمها ليبرزوا أنفسهم وأن يحاربوا بأسلوب “Battle In Style”، ليشاركوا في إنجاز المهمة النهائية مع أزياء وعناصر البروفيسور x فري فاير، وهذه التجربة متاحة فقط للناجحين  للاستمتاع بالتعاون

ونشهد خلال الأسابيع القادمة الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول تعاون البروفيسور و فري فاير . ترقبوا آخر الأخبار على منصات لعبة فري فاير على صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب وإنستغرام.

تحقق من الإعلان التشويقي للتعاون على يوتيوب هنا.

قم بتنزيل فري فاير على تطبيق Apple iOS أو متجر Google Play.

تتوفر أيضاً فري فاير ماكس أيضًا على تطبيق Apple iOS ومتجر Google Play

غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً. والتي أطلقت لعبة فري فاير، باتل رويال الشهيرة، المخصصة للجوال وتم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم.

وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل.

وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney، ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة.

وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.