The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

عيادة بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية ترحب بجراح التجميل الشهير الدكتور نيكولاس نيكولوف

عيادة بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية ترحب بجراح التجميل الشهير الدكتور نيكولاس نيكولوف
عيادة بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية ترحب بجراح التجميل الشهير الدكتور نيكولاس نيكولوف

يتواجد الجراح الشهير في دبي خلال الفترة من 14 إلى 21 أكتوبر لعلاج المرضى اعتماداً على مجموعة كبيرة من العلاجات الأكثر طلباً في هوليوود

في أعقاب افتتاح أول مقر لها في دبي الشهر الماضي، أعلنت عيادة بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية صاحبة الشهرة العالمية عن استقبالها في هذا الشهر للزيارة الثانية، التي يقوم بها جراح تجميل للمنطقة. وفي ظل حرص العيادة على التأكد من أن كل طبيب زائر يتمتع بغزارة العلم والخبرة الواسعة، فإن من المقرر أن يصل الدكتور نيكولاس نيكولوف في 14 أكتوبر 2021، حيث سيقدم أحدث الابتكارات والتقنيات المستخدمة في العلاجات في بيفرلي هيلز.

الدكتور نيكولاس نيكولوف دكتور هو طبيب حاصل على زمالة الكلية الأمريكية للجراحين كجراح تجميل، ويمارس عمله حالياً في عيادات بيفرلي هيلز في دبي وإسبانيا. ويؤكد د/ نيكولاس على أهمية التناغم الجمالي والتغييرات الدقيقة، التي تكسب الشخص مظهراً جديداً وطبيعياً. ويؤدي د/نيكولاس عمله واضعاً نصب عينيه هدف مساعدة كل مريض كي يُصبح مظهره أفضل من ذي قبل.

سيجري الدكتور نيكولوف مجموعة كبيرة من العلاجات التجميلية، من بينها شد الوجه، والجفون، والرقبة ورفع الحواجب علاوة على زراعة الذقن
سيجري الدكتور نيكولوف مجموعة كبيرة من العلاجات التجميلية، من بينها شد الوجه، والجفون، والرقبة ورفع الحواجب علاوة على زراعة الذقن

وخلال فترة تواجده في دبي، سيجري الدكتور نيكولوف مجموعة كبيرة من العلاجات التجميلية، من بينها شد الوجه، والجفون، والرقبة ورفع الحواجب علاوة على زراعة الذقن، وعمليات تجميل الأنف، وتصحيح انحراف الحاجز الأنفي، وعمليات تجميل شكل الأذن، وعمليات تكبير وتصغير حجم الثدي، وإعادة بناء الثدي، وشد الثدي، وشد ترهلات البطن مع تصحيح الفتق إذا لزم الأمر، وشفط الدهون من الجسم بالكامل، ونحت الجسم بتقنية “بودي تايت” وشد الوجه بتقنية “فيس تايت” ونقل الدهون.

وقبل مزاولة عمله الخاص، أتم الدكتور نيكولوف برنامج الإقامة الطبية التدريبي بجامعة فيرجينيا في شارلوتسفيل بولاية فيرجينيا، ثم واصل تدريبه في برنامج الجراحات التجميلية بجامعة ديوك في دورهام بولاية كارولينا الشمالية.

وبعد ذلك، حصل نيكولوف على درجة الزمالة في جراحة اليد من معهد كريستين كلينيرت لجراحات اليد، وهو أيضاً أستاذ زائر في الجراحات القحفية الوجهية في مستشفى تشانج جانج التذكاري، تايبيه، تايوان..

نظراً لخبراته الواسعة في جراحات التجميل والتي تمتد لأكثر من 20 عاماً، قدم د/نيكولوف العديد من الاستشارات في البرامج التليفزيونية والمطبوعات الطبية المنشورة، كما ظهر في قنوات شهيرة مثل: هيئة الإذاعة البريطانية (البي.بي.سي.)، وقناة سي.بي.إس.،وقناة إن.بي.سي.،وقناة هيلث ديسكفري.

وعلاوة على ذلك، ألقى د/نيكولوف الكثير من المحاضرات في هذا المجال، ونشر العديد من الأبحاث، وغالباً ما يستضيف أطباء آخرين لمساعدتهم على تعلم أساليبه ومناهجه.

عيادة بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية
عيادة بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية

الدكتور نيكولوف هو طبيب معتمد لدى الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، وجمعية كاليفورنيا لجراحي التجميل، والجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، والجمعية الدولية لجراحة التجميل، علاوة على كونه زميل كلية الجراحين الأمريكية. ويعمل الدكتور نيكولوف حالياً ضمن فريق العمل في مركز سيدار-سيناء الطبي في لوس أنجلوس، ومركز بروفيدنس سانت جون الطبي في سانتا مونيكا في كاليفورنيا.

تفتح عيادة بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية أبوابها من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً، ويمكن حجز مواعيد الزيارة عن طريق الاتصال بالرقم 04-2452835 أو إرسال بريد إلكتروني إلى contactus@bhwaa.com

لمزيد من المعلومات والتفاصيل يٌرجى زيارة موقع العيادة على شبكة الإنترنت: www.beverlyhillsivtherapy.com، ويمكنكم كذلك متابعة أخر أخبارنا عبر حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي beverlyhillswellnessandaesthetics@.

عيادة بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية:

عيادة بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية هي عيادة تجميل فاخرة في دبي، حيث جاءت إلى هنا من عاصمة التجميل في العالم وهي مدينة بيفرلي هيلز بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتسعى عيادة بيڤرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية، من خلال تواجدها في دبي، إلى العناية بالجمال والصحة وطول العمر مستعينة في ذلك بخبرتها في هوليوود، حيث تقوم بتوفير علاجات فريدة من نوعها وعلى مستوى عالمي. تقع العيادة داخل فندق فايڤ نخلة جميرا الشهير، وتقدم مجموعة من أحدث العلاجات المثالية، التي تفي باحتياجات الجميع على اختلافها.

وتقدم عيادة بيفرلي هيلز مختلف أشكال العلاجات المفضلة للمشاهير من بينها حقن اسكلبترا لشد الجسم والوجه والعلاج بأجهزة شركة إن-مود الشهيرة، والتي تساعد العملاء الباحثين وراء شد الجسم أو تنسيق الشكل العام أو تقليل علامات الشيخوخة وتنشيط مظهر الجسم بالتنقيط الوريدي. كما تستعين العيادة كذلك بالتقنيات غير الجراحية الشهيرة من الجيل التالي باستخدام أجهزة شركة إن-مود لتخليص الجسم من السيلوليت مع تنسيق وتنحيف الجسم.

لقد قامت رائدة الأعمال الأسكتلندية المولد ديبورا أليسي بالتعاون مع زوجها د/ديفيد أليسي عالم الكيمياء الحيوية وخبير مكافحة الشيخوخة وجراح تجميل المشاهير والنجوم بتأسيس العيادة.

وقد قاما سوياً بتطوير مركبات فريدة من حقن الفيتامينات الوريدية، وهي متوفرة في فندق فايڤ نخلة جميرا. وتستقبل عيادة بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية على مدار العام عدداً من جراحي التجميل والمتخصصين المشهورين، بما يضمن ليس فقط توفير المعرفة والخبرة لعملائها على مستوى المنطقة فحسب، بل أيضاً توفر لهم أحدث الابتكارات والتقنيات

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.