The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

عيد ميلاد روجينا الـ 50 تعرف على مشوارها الفني و قصة انفصالها عن أشرف زكي

عيد ميلاد روجينا الـ  50 تعرف على مشوارها الفني و قصة انفصالها عن أشرف زكي
عيد ميلاد روجينا الـ 50 تعرف على مشوارها الفني و قصة انفصالها عن أشرف زكي

تحتفل الفنانة روجينا اليوم بعيد ميلادها الـ 50 وهى إحدى النجمات المتألقة اللاتى خطفن الأنظار إليهن وحققت نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها فى العديد من الأدوار المميزة، في العديد من الأعمال التليفزيونية و السينمائية و عرفها الوسط الفني بين أصدقائها بالصديقة الفرفوشه.

حصلت “روجينا” على بكالوريوس «المعهد العالي للفنون المسرحية»، وأثناء دراستها فيه مع مطلع تسعينيات القرن العشرين بدأت أول الخطوات الفنية خلال المشاركات الصغيرة بالأعمال التلفزيونية، إلا إنها ظهرت بقوة من خلال مسلسل “العائلة” عام 1994، إستطاعت الحصول على أدوار البطولة في الأعمال التلفزيونية على مدى عشرون عامًا وأكثر ومازالت.

تزوجت”الفنانة” وهي بسن صغيرة، من أستاذها بالمعهد الممثل والمخرج أشرف زكي، وهو شقيق الممثلة ماجدة زكي، ولديهما ابنتان هن مريم ومايا.

ما لا يعرفه الكثير أن أشرف زكي انفصل عن روجينا بعد فترة قصيرة”6 اشهر” من زواجهما وقد اعترفت روجينا بهذا الأمر بإحدى اللقاءات التلفزيونية وأكدت أن شعورها بعدم التقدير دفعها لاتخاذ قرار الطلاق ولكن خلال هذه الفترة تعرف كل منهما على عيوبه وقررا العودة والبدء من جديد ويعتبر أشرف زكي وروجينا من أنجح الثنائيات في الوسط الفني.

من أعمالها السينمائية

الناجون من النار،الكافير فرجينيا ،شروع في قتل،حرب كرموز،هروب اضطراري،الفرح،غبي ع الزيرو،المصير . وغيره من الأعمال .

أشرف زكي انفصل عن روجينا بعد فترة قصيرة"6 اشهر" من زواجهما
أشرف زكي انفصل عن روجينا بعد فترة قصيرة”6 اشهر” من زواجهما

من الأعمال التليفزيونية
مبروك الف مبروك،العائلة،ليالي الحلمية (5) ،المال والبنون (2) ،الصبار،الوهم والسلاح،شئ في صدري،هوانم جاردن سيتي،الاسطورة،الطوفان،ضد مجهول،كلبش (2)، و اكثر من 50 عمل تلفزيوني.

تألقت “روجينا” في أكثر من عمل ومنهم العمل الذي أشاد به جيل قبل هذا مسلسل جاردن سيتي ، وأيضا في الأسطورة بخفة الدم والمعاناة التي تلاقتها في تجسيد الشخصية .

من أعمالها في المسرح
سكر هانم،اهلا رمضان،المستخبي.

قامت “روجينا” بتقديم الفيلم الكرتوني شمشون النسخه العربية .

وقدمت روجينا رساله للفنان أشرف زكي عن طريق السوشيال ميديا وكانت رسالتها قائلة:” من ساعة الدرس ده اتعلمت انه فيه حد فى الدنيا يبقى هو الامان السند هو ده اللى هكلمة اول ما يحصلى حاجة ده نقيبى اشرف ذكى و اتعلمت كمان ان بيعملوا اشرف جوزى هيترد ليا انا وبناتك وهيبقى فى ميزان حسناتك هعيش انا وبناتك فخورين بيك ياحبيبى ربنا يحفظك لنا ويديك الصحة وطولة العمر”، ومن جانبها علقت الفنانة كندة علوش، على بوست روجينا قائلة: “ربنا يخليكوا لبعض ويخليه لكل الي بيحبو ومحتاجينه”.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.