The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

غارينا فري فاير تتعاون مع فنانين محليين لمنح أغنية “بيلا تشاو” لمسة عربية فريدة احتفاءً بحدث خطة برمودا

غارينا فري فاير
غارينا فري فاير

دبي، 19 ديسمبر، 2021: أعلنت غارينا فري فاير عن إصدار مقطع فيديو موسيقي بنسخة عربية لأغنية “بيلا تشاو”، وذلك احتفاءً بتعاون البروفيسور.

تحقيقاً لهذا الإنجاز تعاونت غارينا مع أميرة حمزاوي من المغرب، وعصام عبده من المملكة العربية السعودية، وأحمد كبارة وعمر علاء من مصر.

تتبنى النسخة العربية موضوعاً حماسياً وتركز على كيفية تحقيق النجاح بعد تجاوز كافة التحديات والتغلب عليها، لتغدو بطلاً في لعبة فري فاير، تجسيداً لأسلوب النجاح في الحياة الواقعية. 

وفي تعليق لها، صرحت أميرة حمزاوي: “حظي تعاون البروفيسور بشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم، الجميع يربط بين “بيلا تشاو” ومجريات المسلسل. فهو يجسد ملحمة حماسية مفعمة بالطاقة الإيجابية، ويستقطب القلوب العاشقة لها النمط من المسلسلات، وأنا من أشد المعجبين بالعرض والأحداث الشقية والأغنية التي تضفي مزيداً من المتعة والتشويق، بمجرد أن أتيحت لي الفرصة للعمل على هذه الأغنية قبلت على الفور وكنت متحمسة لتقديم عمل مبدع”. 

تتضمن الأغنية كلمة “اهتف بوياه” باتل فري فاير، التي تستخدم احتفاءً بالنصر، إذ يعبر من خلالها اللاعبون عن لحظات حاسمة تحمل الفرح والسعادة، وتحتفي “اهتف بوياه” باللحظات التي تجسد إنجازات مميزة سواءً في اللعبة أو في الحياة الواقعية.

وقال عصام عبده: “يسعدني أن أعمل على هذا التعاون الذي يهدف إلى الجمع بين المجتمعات المختلفة. آمل أن يكونوا قد استمتعوا بنسخة “بيلا تشاو” العربية بقدر ما استمتعنا بإنتاجها!”.

يتميز الفيديو الموسيقي بعروض مميزة لفرقة رقص هيب هوب “سواجرز كرو” ومقرها القاهرة في مصر.

يمكنكم مشاهدة النسخة العربية من برنامج تعاون فري فاير مع بيلا تشاو، بالضغط على الرابط هنا.

غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً. والتي أطلقت لعبة فري فاير، باتل رويال الشهيرة، المخصصة للجوال وتم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney، ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com 

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.